يعرض لكم اليوم موقع إقرأ تجربتي في شد جسمي المترهل ، و تجربتي مع الشبة لشد الجسم ، و تجربتي مع المر لشد الجسم ، و تجربتي مع الثلج لشد الجسم ، و حبوب لشد الجسم المترهل ، وتجربتي مع الرياضة لنحت الجسم ، تعتبر ترهلات الجسم هى من اسوء امراض العصر الحديث واكثرها انتشاراً وهى تنتشر عند الرجال والنساء فى منطقة البطن والفخدين والذراعين وتنتشر عند النساء اكثر وهذا نتيجة الى تراكم الدهون فى هذه المناطق وعدم القيام بأى تمارين رياضية فى اليوم وهذا يترتب عليه عدم حرق الدهون والسعرات الحرارية التى تتواجد فى الجسم وعدم الحركة كثيراً واكل الطعام الممتلىء بالبروتينات والدهون ، و اليوم من خلال تجربتي في شد جسمي المترهل التي سنعرضها في مقالنا سنتعرف على طرق التخلص من الجسم المترهل تابعونا للتعرف عليها و لاتفوتوها.

تجربتي في شد جسمي المترهل

تعتني المرأة بجسدها كثيرًا وتحرص على أن تعالج أي مشكلة تجدها في جسدها على الفور، ووجود ترهلات يعتبر من أكثر الأمور التي تسبب الإزعاج إلى المرأة والتي يمكن أن تدفعها إلى أن تقوم بإجراء العديد من عملية شد الافخاد حتى تحصل على ما ترغب به و في هذه الفقرة سنتعرف على تجارب في شد الجسم المترهل تابعوها.

 تجربتي في شد جسمي المترهل
تجربتي في شد جسمي المترهل
  • التجربة الاولى : استخدمت (( زيت زيتون + خل تفاح طبيعي )) استفدت عليه بالشد وحلو لكن مدت استخدامي له اسبوع واحد ونتيجته حلوه كثير بتوصح بشكل رائع مع الرياضه والرجيم قلت في نفسي بستخدم الخلطات الي بينزلوها الاخوات لكن ماجربت ولاوحده منهم اعتمدت على الرياضه بشكل كبير.
  • التجربة الثانية : جل بيرفكت سليم من لوريال هذا الكريم يقلل مظهر السيلولايت و يشد البشرة بصورة ملاحظة خلال اربعة أسابيع و النتائج مثبتى علميا استخدميه لمدة شهر على المناطق التي تريدين تحسينها ( الأرداف و المؤخرة و الافخاذ و المعدة البطن ) من تجربتي ساعدني وايد ويوم عن يوم كنت أجوف النتايج تظهر ووايد مستانسة والكل لاحظ التغيير كنت أستخدمه مرتين باليوم بمدة شهر وتحصلونه في الصيدليات والسوبر ماركت الكبار ولبنات البحرين تحصلونه في رويان وسعره 5 دينار مو أكثر بالريال السعودي 50 ريال ويتراولي متوفر في كل مكان.
  • التجربة الثالثة : انا عمري 26 سنة لي في الرياضة بشكل عام يمكن 10 سنوات اما الحديد بشكل جاد سنة واحدة فقط طبعا عانيت كباقي الناس من عوامل التعرية من سمنه ونحافة مما ادى الى وجود ترهلات في الجسم بشكل عام ولانه لاتوجد لدي ساحرة تحولني الى سندريلا قررت ان اعمل على نفسي وان احقق الهدف الذي اريده …طبعا حالي كالبقية وقعت في اخطاء عديدة ولكنني تفاديتها الان ولله الحمد اتبعت عدة برامج وكورسات خلالها بنيت اساس عضلي ولكن الترهلات لم تزل موجودة وبالاونة الاخيرةاتبعت برنامج جميل جدا وناسبني جدا لتحقيق الهدف المرغوب بعد ماستشرت الكابتن الاخ ذا كاست وهو الذي وضع لي هذا البرنامج وقد اتبعته لمدة شهرين ولاحظت نتائج رائعة ولله الحمد والفضل يعود من بعد الله للكابتن.

قد يهمك :

تجربتي مع الشبة لشد الجسم

يعاني الكثيرين من بروز وترهلات البطن والاسباب مختلفه من شخص الى آخر البعض نتيجة الافراط في تناول الاغذيه المشبعه بالدهون والمقليات والبعض لقلة النشاط والحركه وبعض النساء نتيجة مابعد الولاده والبعض الآخر نتيجة اتباعهم برامج انقاص وزن حميه شديده ثم التوقف عنها وغير ذلك من الاسباب لكم جميعا نقدم اليوم خلطة الشبه السحرية لشد البطن والتخلص للحصول على جسم مشدود . وهى خلطة رائعه لها آثار سريعه وآمنه تماما شرط الالتزام بالمكونات وطريقة الاستعمال وتوفر الرغبه والصبر قليلا حتى يتم لبحصول على النتائج المطلوبه.

 تجربتي مع الشبة لشد الجسم
تجربتي مع الشبة لشد الجسم
  • الطريقة الأولى للشبة في شد الجسم اخلطي عصير الليمون. اضيفي ست ملاعق من ماء الورد. ضعي أربع ملاعق من زيت الزيتون. ضعي خمس ملاعق من كرم الجلسرين أو المرطبات. ضيفي خمس ملاعق من الشبة ادهني الجسم بشكل دائري .
  • الطريقة الثانية للشبة في شد الجسم ضعي ملعقة من النشا على ملعقتين من الشبة. أضيفيها ملعقتين من زيت الزيتون. ضعيها كمية من الماء الدافئ عليهما وقم بخلطهم . ضعها على البشرة أو المنطقة التي تريد أن تجعلها مشدود. اتركيها على الجسم حتى تنشف تماماً. اشطفيها الخليط بالماء الدافئ.
  • الطريقة الثالثة لاستخدام الشبة لشد الجسم. احضري ثلاث بيضات . ضعي ثلاث ملاعق من ماء الورد. ضيفي ثلاثة من ملاعق الشبة . اخلطي كل ما سبق، اتركه على المنطق التي تريد أن تصبح مشدودة.
  • الطريقة الرابعة لاستخدام الشبة لشد الجسم احضري كمية من الفاصوليا الخضراء . اسحقي الفاصوليا واستعملي منها ثلاث ملاعق. اجلبي نصف ملعقة من الشبة . اخلطي كل ما سبق مع ملعقة زيت الزيتون. ضعي كل ما سبق ليلاً على المنطقة التي تريدين أن تُشد. اشطفيها جيداً في الصباح.

تجربتي مع المر لشد الجسم

ترهل الجسم خاصة منطقة الصدريعد من الأجزاء الأكثر ضعفاً في الجسم لأنه لا يحتوي على عضلات. الثدي محاط بطبقة من الأنسجة الدهنية والأنسجة الغدية والنسيج الليفي، ولذلك يصعب شده. ويتكون من الأوعية الدموية والنهايات العصبية والدهون. وهناك العديد من العوامل التي تزيد ضعفهما مثل التعرّض (الطويل جدا) للشمس وفقدان الوزن والتغيرات الهرمونية. و في هذا الفيديو سنتعرف على وصفة الكريم المر لشد الثدي تابعوها معنا.

تجربتي مع المر لشد الجسم

تجربتي مع هذه الخلطه العجيبه الي سويتها لشد البطن والارداف وازاله الخطوط الحمراء والبيضاء والله والله والله بانت النتيجه من اول يوم استعملتها وما احب اطول عليكم هاي المقاديرعفص مطحون ، زيت السمسم ، زيت اللوز المر، تخلطوها مع بعض راح يبقى العفص مثل الحبيبات شي عادي وتدعكون على اي مكان تريدون شده وتبقه فتره من الليل الى الصباح او من الصباح الى الليل وبعدها تتسبحون عادي اتمنى تجربونها وتستفيدو منها مثل ما فادتني وشدت بطني حتى صرت ما اخجل اطلع جسمي امام زوجي وراحت اكثر من نصف الخطوط والترهلات.

تجربتي مع الثلج لشد الجسم

 تجربتي مع الثلج لشد الجسم
تجربتي مع الثلج لشد الجسم
  • مكعبات الثلج من أفضل الوسائل التي تمنحك صدر مشدود خالي من الترهلات طبيعياً. تعمل درجة الحرارة الباردة على انكماش أنسجة الجلد في منطقة الصدر، مما يمنحك ثديين مشدودين بمظهر جذاب ما عليكِ تطبيقه هو استخدام مكعبات الثلج ولفها في قطعة من القماش، ثم قومي بتدليك منطقة الصدر باستخدام مكعبات الثلج لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة. كرري ذلك عدة مرات خلال اليوم للحصول على نتائج سريعة.
  • يُنصح بعد غسل الوجه بالماء الفاتر، والصابون، بأن يرَش الوجه بالماء البارد؛ لشد البشرة، وإغلاق مساماتها، دون إلحاق الضرر بها، إذ تشد المياه الباردة البشرة، وذلك من خلال منع تدفق الدم إليها، ويُمكن غسل البشرة بالماء الفاتر، بدلاً من الساخن، الذي يُجفف البشرة، ثمّ رشها بالماء البارد؛ للتقليل من احمرار الوجه، كما يُمكن مزج مقدار متساوٍ من الماء البارد، مع عصير الليمون، ووضَع المزيج الناتج على البشرة بعد غسلها، ثمّ يتم تجفيف البشرة باستعمال مِنشفةٍ نطيفةٍ، ويُوضَع التونر، أو الكريم الخاص الليلي، أو المرطب على البشرة؛ لترطيبها، ويُنصَح بتجنّب استعمال الماء البارد جداً، الذي يُلحق الضرر بالبشرة، ويُسبب تهيّجها، كما يُمكن أن يحفز الإصابة بمرض الوردية.
  • وهناك طريقة اخرى جديدة للحصول على ثديين مشدودين، وخاليين من الترهلات، باستخدام مكعبات الثلج مع الحليب، والتي سنوضح لك كيفية تحضيرها في الفقرة التالية مكونات الثلج مع الحليب نصف كوب حليب قوالب الثلج طريقة تحضير مكعبات الثلج بالحليب أحضرى قوالب الثلج المخصصة لذلك وضعي بداخلها الحليب، ثم اطرحيها في الفريزر حتى تتجمد، وفى كل صباح قومي باستخدام مكعب من ثلج الحليب ومرريه بلطف على المحيط الخارحي للثدي، مع تكرار هذه العملية يوميا حتى تلاحظي الفرق، وتحصلي على صدر أنثوي مشدود خال من الترهلات.

حبوب لشد الجسم المترهل

دائماً ما تعاني النسبة الأكبر من النساء من ترهلات الجلد في مناطق متفرقة من الجسم نتيجة لخسارة الوزن الشديدة. يحدث ذلك نتيجة لفقدان مرونة الجلد نظراً لنقص إنتاج الكولاجين. تتسبب تلك الترهلات في مظهر غير محبب مما يؤثر على ثقة المرأة بنفسها. فإذا كنتِ تعانين من مظهر الترهلات غير الجذابة، إليكِ تلك الطرق الفعّالة لشد الجلد بفعّالية و هي حبوب شد الترهلات.

 حبوب لشد الجسم المترهل
حبوب لشد الجسم المترهل
  • الميزو ثربي Mesothetherapy عبارة عن فيتامينات واملاح معدنية تزرق تحت الجلد او في الجلد ايضا على مراحل متعددة لحالات التخسيس من التشحم القليل الموجود في الجلد ولايستفاد اللذين يكون التشحم عندهم كبير او في حالة ترهلات عضلات البطن.
  • علاج ترهل الجلد بالتايتان او الثرماج TITAN &THERMAGE وبدون جراحة طبعا ولايستعمل لحالات ترهل وضعف عضلات البطن. وهي عبارة عن اجهزة تمرر على الجلد على جلسات متعددة لغرض تحفيز كولاجين الموجود في الجلد ليعمل على شد الجلد المترهل
  • الجراحة SURGERY وعلى نوعين LIPOSUCTION شفط الدهون من البطن لحالات تشحم جلد البطن بواسطة جرح صغير جدا في الجلد ويتم من خلاله شفط الدهون المتشحمة في الجلد و وكمية الشفط تعتمد على عدة عوامل مثلا عمر المريض وقابليته الصحية والبدنية وكمية الشحوم المتراكمة . والتخدير ممكن اما موضعي للحالات البسيطة او تخدير عام في الحالات الشديدة ولاتوجد مخاطر في هذه العملية
  • l.p.g ال-بي-جي جهاز يساعد على تخفيف التشحم الموجود في الجلد وقد يستعمل لوحدة او مع بقية الطرق الاخرى وهو ايضا على جلسات عديدة

تجربتي مع الرياضة لنحت الجسم

إن ممارسة الرياضة بانتظام يعزز من صحة ومرونة الجلد وخاصة مع تقدم العمر، تحسن الرياضة من عمليات الأيض لأنسجة الجلد عن طريق تحفيز إنتاج هرمون انترلوكين 15 من الخلايا العضلية، الذي يقلل من التغيرات في الجلد في هذه الفقرة لدينا مجموعة من تمارين رياضية لنحت الجسم تابعوها معنا.

تجربتي مع الرياضة لنحت الجسم
تجربتي مع الرياضة لنحت الجسم
  • رياضة بناء عضلات أو تمارين المقاومة انه زيادة على حرق الدهون فانه يقوم بنحت شكل الجسم لذلك يسمى Body Sculpt مثل تمارين المعدة و الاوراك وغيره
  • رياضة الكارديو و هي التي تقوم بتنشيط القلب و الدورة الدموية و تعتمد على السرعة نسبيا1. الجري المتواصل2. الآيروبيك 3. الدراجات الهوائية4. السباحة …..
  • CD آيروبيك لـ دنيس أوستن كمان روعة و ممتع و بيساعد عالاستمرار بالرياضة لفترة زمنية حوالي النصف ساعة مع بذل مجهود كبير
  • جهاز أوربت تراك اللي كان عندي من سنين طويلة و الصراحة الجهاز رااااائع و حلاوته بيسلي كتير و ممتع
  • ممارسة تمارين الأوزان والمقاومة: تعمل ممارسة تمارين الأوزان والمقاومة على زيادة كثافة وحجم وقوَّة العضلات، كما تعمل على زيادة قدرة التحمل وزيادة معدَّل الأيض في الجسم حيث تعمل تمارين الأوزان والمقاومة على حرق الدهون وتحديد شكل العضلات .
  • الأكواجيم رياضة الأكواجيم أو الأيروبيكس المائي تعدّ من التمارين اللطيفة والخفيفة بالنسبة للمفاصل وهي جيّدة أيضا بالنسبة إلى منطقة الحوض، وهي رياضة ممتازة ومفيدة في تقوية وشد العضلات كما أنها فعّالة في حرق السعرات الحرارية، وتتيح في نفس الوقت الفرصة للاسترخاء.