يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في جلب زوجي ، و تجربتي مع سحر المحبة، و تجربتي مع سورة طه لفك السحر ، و تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب ، و تجربتي مع دعاء جلب الحبيب ، عندما نردد كلمة جلب الزوج فإننا هنا نستعمل في اللغة العربية كلمتين مهمتين وهي الجلب فالجلب هو نيل ما تريده وجذبه باتجاهك وقد يكون هذا الشيء مال او رزق او قلب المحبوب و الحبيب هو من تعلق قلبك به بالعشق و هو الذي تعطيه مشاعرك الطيبة ولا تستطيع أن تفارق هذا الشخص لمحبته فالجلب للحبيب هو جلب قلب الحبيب بالعشق والمحبة وذلك نقول علوم الروحانيات الخاصة بالمحبة والعطف هي ما كانت مخصصة في جلب الحبيب و الزوج ، لذلك فاليوم سنتعرف على تجربتي في جلب زوجي تابعوها معنا.

تجربتي في جلب زوجي

تجربتي في جلب زوجي
تجربتي في جلب زوجي
  • انقل لكم قصتي، أنا كنت أعيش مع زوجي من 7 سنوات وبعدها صارت معنا مشاكل عائلية كبيرة وبعد ذلك وصلت هذه المشاكل إلى الطلاق بدون سبب وبعدها انابقيت افكر يا الله انا اطلقت بدون أي سبب وقلت لابد أن اعرض نفسي على طبيب نفساني وفعلاعرضت نفسي على الطبيب النفساني ولم يفدني بشيء وعندها توجهت إلى طبيب روحاني يعني انا معمولي سحر وأعوذ بالله ومنذ ذلك الحين وأنا ابحث على شيخ روحاني من حوالي سنة، كل ما اتحصل على شيخ بيطلب الفلوس ومايرد عليك تاني وانا ابحث من سنة وفي يوم من الايام اتصلت بي صديقتي دلال من الكويت وخبرتني على شيخ يدعى الشيخ الحسن ابن الطيب المغربي وقالت لي أنه شيخ ممتاز، وأنها تعاملت معه أنا أخذت الرقم من صديقتي دلال واتصلت به وحينها أجابني بكل دوق واحترام قال لي من معي وانا أجبته وحكيت له قصتي وقال لي ان شاء الله خير اعطيني المعلومات وفعلا أعطيته المعلومات التي طلبها مني وقلت له المشكل.
  • والله يا صديقاتي من اول ما تعاملت مع هذا الرجل سبحان الله قلبي انفتح لكلامه الصادق يريح القلب وفعلا بعد ثلاثة أيام اتصل بي أبو طلال وطلب مني انه لا عيشة له من غيري وبعيدا عن أولاده يا سبحان الله على هذا الشيخ والله العظيم أنا تعبت من البحث على هذا الشيخ المبارك العظيم. زي ما وعدني وفى بادن الله قال لي بعد ثلاثة أيام سيتصل بك أبو عيالك وفعلا زي ما خبرني صار ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ومن أول ما رجعت مع أبو عيالي وانا الحمد الله بخير وفي سعادة مع أبو طلال ولله الحمد وأحب ابشر كل من لديها مشكلة في حياتها بان الشيخ الكبير المغربي الحسن ابن الطيب بادن الله لديه الحل بعد الله عز وجل واني وعدت نفسي أن لا ابخل على أي واحده من البنات اوالأمهات والمطلقات والأرامل وغيرهم من لديهم أي مشكل مثل تاخر فى الانجاب وتاخر فى الزواج وجلب الرزق وجلب الحبيب وعلاج جميع الامراض بادن الله عليها بالتواصل مع فضيلة الشيخ الحسين ابن الطيب وعدت نفسي أن انشر قصتي وأني أهدي هذه النصيحة.

قد يهمك :

تجربتي مع سحر المحبة

الحب أمرٌ عظيم، وفيه لطائف ومعاني جميلة، لكن ينبغي على الإنسان أن يحرص على إعطائه لمن يستحق، فقد انتشرت الكثير من الحكايات خاصة في مرحلة الشباب عن الحب من طرفٍ واحد، وهذا بسبب قلة التوعية والتعامل مع تلك المواضيع بالقلب والعاطفة لا بالعقل، اما قوة روحانية هدفها جلب المحبوب عن طريق تغيير شخصيته من كاره او غير مهتم لمحب ومهتم فمثلا اذا كنتى تحبى شخص وهو يكرهك او لا يبادلك نفس الشعور او حتى غير مهتم بكى ولا يراكى فمهمة عمل جلب الحبيب هنا هى تغيير حالته لشخص مهتم بكى ويبادلك شعور الحب تابعوا معنا الفيديو لللتعرف على كل مايتعلق بسحر المحبة تابعوه معنا.

تجربتي مع سحر المحبة

تجربتي كانت كالتالي ، انا كنت احب شخصا هذا الشخص تركني منذ شهرين ولا اتصل ولا اي خبر المهم خلال هذه الفترة انا نسيت موضوعه اصلا لاني لا احب ان اركض وراء شخص لا يهتم بي فقلت في نفسي اذاهو باعني انا ابيعه ذخلت مرا المنتدى من باب العلم بالشيء فقط و انا في نفسي اقول انو مستحيل تكون الوصفات صحيحة وانه اكيد تسلية لا اكتر و يضحكون على عقلونا لكن في مرة قررت اعمل وصفة وجدتها بالمنتدى تقول الوصفة ان اكتب رقم تلفون الحبيب و ابخرها وراح يتصل فيا فانا قلت راح اجربها فيه لانه لا يتصل وحتى اتاكد ان الوصفة صحيحة فقمت بعمل الوصفة بحذافيرها و انتظرت ومر اسبوع لا يوجد شئ بعدها قمت بعمل وصفة كتابة طلسم يوضع بالحذاء ووكان العمل في المساء وعندما استيقظت رحت قضيت اشغالي عادي لاحظت ان الرجال بالطريق يتسابقون لخدمتي ولرضاي فانا استغربت من الموضوع بعدها بيومين كنت امشي في الطريق فجاءة التقيت به صدفة ووقف بسيارته و قالي اوصلك فعملت نفسي ما عرفته و رجعت البيت فما بطل اتصال بتلفوني وهو يترجاني ان اراه لدرجة انه صار يكتب لي على برنامج الواتسب مشتاق اشوفك بس اشوفك راح احط رابط الوصفة تبع الطلسم ووصفة الرقم لاني لا ادري ايهم نجحت وعلى العموم هم موجودين بالمنتدى فكل الشكر لاصحاب هذه الوصفات الصا دقة و بالتوفيق للجميع ونصيحة للبنات لما تعملو وصفة اصدقو النية و ستنجحون فانا شخصيا لست روححانية ولا شي لكني اخلصت النية في الوصفة ونجحت لي.

تجربتي مع سورة طه لفك السحر

الكثير من الناس اللذين قد حدث معهم مشاكل مع أحبابهم أو توترت العلاقات بينهم لأي سبباً ما يحتاجون إلى شيء للتقرب إلى أمانيهم، فيتودد الكثير إلى الله ويتقرب إليه راجياً منه حل مشاكله ويدعي أن يجمعه الله عز وجل بأحبابه وسورة طه وهي واحدة من السور المريحة للنفس والذي يشعر الشخص بالأطمئنان عند قراءتها، وهناك بعض الاشخاص الذين قاموا بقرائتها حتى يتخلصوا من الامراض او المعاناة التي كانوا يعانونها.

 تجربتي مع سورة طه لفك السحر
تجربتي مع سورة طه لفك السحر

سوف أقوم بسرد تجربتي مع سورة طه : منذ عشر سنوات عشت حياة سيئة ومتخيلة وكئيبة ، وأحيانًا أعاني من مشاكل وخلافات مع زوجي ، وأحيانًا مع عائلته ، وأحيانًا مع السكان لأسباب أو بدون أسباب ، حتى أن زوجي اعتاد على قول ذلك. انا مجنونة فعلا اعصابي مختلفة عن السابق لذلك صليت بحماس قبل الزواج وبعد الزواج كنت كسولة قليلا عن واجب الله وبعد ان انجبت ابني الاول كنت مشغولا بتربيته مشغولا بالله تعالى وعشرة مرت سنوات يوما بعد يوم ، وهربت من المنزل لأكثر من شهر وكررتها لأكثر من شهر. ثلاث مرات في السنة يزداد عبء الحياة ويزداد القلق ، ولكن ذات يوم كنت جالسًا مع صديقة لي ، واقترحت أن أقترب من الله وأتلى دها سوترا ، لأننا قد نكون مفتونين بالأعمال ونفسدنا. الأرواح. اختلقت الخلافات مرارًا وتكرارًا ، ورأيت نفسي أسكت وأقمع الغضب ، وأتلى القرآن ، وأستمع إلى المواعظ والمواعظ ، وحرصًا على الصلاة ، وأتلى القرآن لتخفيف الشياطين والمعاناة.

تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

تبحث الكثير من الفتيات عن الحبيب والزوج الصالح ليكون سندا لهن في الدنيا وورد عن الذاكرين بعض الادعية والايات الموجودة في القران الكريم التي قالوا بانها ترتبط بتيسير ما يتمناه الانسان في حياته ولكن يجب قراءتها بقلب خاشع ومؤمن بقضاء الله تعالى وسنذكر لكم في هذه الفقرة طريقة مجربة لسورة الضحى في جلب الحبيب.

 تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب
تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

وقت العمل في ليلة الخميس بعد صلاة العشاء، تدخل في غرفة خالية من الأثاث، أو على الأقل بها مساحة مناسبة للعمل، ثم تقرأ الفاتحة للنبي ولأموات المسلمين، ثم تكبر الله 33 وتحمده 33 ثم تسبح 34 مرة، وعلى الفور تقرأ سورة الفاتحة وتصلي على النبي 100 مرة، وتقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 100 مرة، وتجعل ثوابها لعامة موتى المسلمين. وأنت في نفس الجلسة تبدأ في قراءة سورة الضحى عدد 99 مرة، وهذا ما تقرأ ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى وَلَلآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الأُولَى وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى وَوَجَدَكَ عَائِلا فَأَغْنَى فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ). ثم تقرأ هذا التوكيل بعد كل مرة تقرأ فيها سورة الضحى ( بسم الله رب الفلق والعلق بسم الله في الصباح وبسم الله في الضحى وبسم الله في المساء، بسم الله بعدد كل لمحة وبسم الله عدد كل واردة وبسم الله عدد كل خاطرة بسم الله تقضى حوائجنا بفضل قوة رب الضحى والمساء (وهو في السماء إله وفي الأرض إله. وقدر فيها أقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين).

تجربتي مع دعاء جلب الحبيب

الدعاء كي يقبله الله منك يجب أن تكون النية في الخير ودون اضمار أي سوء أو نية زنى، إنما المداومة على الطاعة لا يجب لأحد أن يقلل من شأن الدعاء فهو أعلى الطاعات وأعمها على كل الاحوال والاوقات، الدعاء نصف العبادة، ولكن يجب عليك أن تُحسن الدعاء وتعرف بما تدعوا به، القرآن الكريم به حقيقة الدنيا والخرة وهو مصدر لكل خير في الداريين، وتستخدم الناس فضائل من القرآن الكريم من خلال دعاء الله بمحكم آياته أن يستجيب ويقضي الحاجات.

 تجربتي مع دعاء جلب الحبيب
تجربتي مع دعاء جلب الحبيب
  • بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون . – يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليلٌ . – إنَّ الله قويٌ عزيز، وإنّهُ لكتابٌ عزيزٌ، وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً . – لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبّكم وتحبّونه، اللهمّ أعزّني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم، “ولقد كرّمنا بني آدم، إنّه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسّه إلا المطهّرون تنزيل من ربّ العالمين”، “وألقيتُ عليك محبّة منّي”، ولتصنع على عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقرَّ عينها ولا تحزن، وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الّذين عاديتم منهم مودِّةً والله قدير والله غفور رحيم، اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً، إنّا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكريوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين.
  • بعد صلاة المغرب تقول سبع مرات بسم الله الرحمان الرحيم اللهم سخر لي قلب محبوبي فلان ابن فلانة كما سخرت النار لابراهيم و كما سخرت الحديد لداوود و كما سخرت الجن و الشياطين لسليمان و كما سخرت البحر لموسى اللهم سخر لي قلب محبوبي فلان ابن فلانة و احرقه كالنار بحق محمد نبيك عليه السلاما اللهم لين قلب فلان ابن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة تقول الدعاء لمدة سبعة ايام.