يعرض لكم موقع إقرأ موضوع خاص جدا بالسيدات هو تجربتي في تكبير جوانب الارداف ، و تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة ، و تجربتي مع الماش لتكبير الارداف ، و تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف ، وتمارين تكبير المؤخرة تجربتي ، و تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات ، و تكبير المؤخرة والأرداف في اسبوع ، اغلب الناس ان لم نقل معظهمن يبحثن عن جسم جذاب خاصة انهن يعتبرن ان سر جمال جسم المراة هو الارداف و المؤخرة البارزة ، لذلك تجد الكثيرمن السيدات يشتكون من صغر الارداف وخصوصا المتزوجات ، لذلك فاليوم سنتقدم مجموعة من التجارب و الوصفات الفعالة التي ستساعدك على تسمين الارداف و تكبيرها تابعي معنا المقال و نتمنى ان ينال اعجابك.

تجربتي في تكبير جوانب الارداف

تجربتي في تكبير جوانب الارداف ، قد تعاني بعض السيدات من مشكلات نفسية في صغر اردافهن ، و قد تقومين بتجربة كثير من الوصفات والكريمات والأكلات التي يصح بها الغير ولكن قد لاتجدي أي نتيجة ، لكن في مقالنا سوف نعرض مجموعة من التجارب الناجحة من قبل سيدات نجحن في تكبير اردافهن في وقت وجيز.

تجربتي في تكبير جوانب الارداف
تجربتي في تكبير جوانب الارداف
  • التجربة الاولى : هي من اكثر الطرق شهرة حاليا بين السيدات اللواتي يرغبين في تكبير المؤخره باستعمال مواد طبيعية غير ضارة و لكن فعالة حيث استعنت بها في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره هي طريقة استعمال مكونات لتحضير مزيج على شكل كريم يتم عمل مساج للمنطقة المرغوب تكبيرها او نفخها طبيعيا به لمدة معينة من خلال زيت الحلبة سواء الي يباع او اصنعيه في البيت و الخميرة تخلطيهم على شكل كريم و من بعد ذلك يوضع الخليط على الارداف في الليل بدون ملابس داخلية حتى تبقى العضلات مرتاحة
  • التجربة الثانية : سيدة تحكي عن تجربتها مع الكريمات الطبيعية آمنة و فعالة و لا تكلف الكثير حيث تقول ، في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره استعملت مكونين اثنين فقط لتحضير كريم طبيعي منزلي لنفخ المؤخره بسرعة و لتحضير الكريم تحتاجين الى : قليل من الفازلين ، قليل من زيت الزيتون و الطريقة جد سهلة و بسيطة و لكن فعالة جدا اذ كل ما عليك فعله هو مزج الفازلين مع زيت الزيتون بحيث تحصلين على مزيج كريمي و بعد ذلك يتم عمل مساج للمؤخره او الارداف او الصدر لمدة 20 دقيقة يوميا حتى تحصلي على الحجم الذي ترغبين به.
  • تجدر الاشارة ان المواضبة على استخدام منتجات تكبير الارداف بجرعات نظامية وبشكل مستمروهذا يفيد من تقليل مدة ظهور النتائج ويزيد من فعالية الوصفة ، و كذلك يتوجب على السيدات استخدام منتجات طبيعية وأصلية ، حيث يوجد في الأسواق العديد من عديمي الضمير يلجؤون لبيع منتجات مقلدة ومغشوشة وعديمة الجدوى.

قد يهمك :

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة

السكوات هي عبارة عن احدى التمارين الرياضية الافضل و الاكثر فعالية و التي تعمل على استهداف عضلات المؤخرة و بالتالي يزداد حجمها و تصبح مدورة و مشدودة.

 تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة
تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة
  • تعمل هذه التمارين على تقوية عضلات القلب بصورة ملحوظة حيث تنشط الدورة الدموية وبالتالي المساعدة في ضخ الدم من القلب إلى جميع أعضاء الجسم الأخرى كما تعمل على تعزيز عم الأوعية الدموية وتقوية جدرانها.
  • إذا كانت المرأة تمتلك مؤخرة صغيرة أو مسطحة فإن تمارين السكوات تعمل على تكبيرها وشدها بصورة ملحوظة عند المواظبة عليها.
  • إذا كنتِ تعانين من وجود مشاكل في شكل مشيتك أو انحناء الجذع السفلي فعليكِ بممارسة تمارين السكوات فهي تساهم في شد هذا الجزء وتعديل مشيتك والحصول على شكل متناسق وجسم مشدود.
  • الاستمرار في عمل هذه التمارين بصورة يومية له دور كبير في حرق السعرات الحرارية في الجسم.
  • عند القيام بتمرين السكوات لتكبير المؤخره بالشكل الصحيح فإنها تعم على زيادة قوة عضلات الظهر وذلك عكس ما يتم اعتقاده أنها تضعف العضلات وتضغط على العمود الفقري.
  • لهذه التمارين قدرة على تسهيل الهضم بصورة ملحوظة وذلك بسبب قيام هذه التمارين بتحريك عضلات البطن بصورة قوية ومن ثم تحريك الفضلات بداخلها ومن ثم طردها للخارج بصورة منتظمة.
  • وتكرار هذا التمرين أكثر من أربعين مرة في اليوم سوف يساعدك في الحصول على النتائج التي ترغبين بها خلال أسبوع فقط، وهذا التمرين قد أثبت فاعليته بناء على التجاري فإنه سوف يعمل على تسمين المؤخرة وفي نفس الوقت فإنها سوف يجعل لها مظهر مميز ومثير ، حيث تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من الضعف الشديد في وزنها فقد كانت تريد تكبير منطقة المؤخرة لذا قررت ان تقوم بتجربة السكوات التي سمعت عن قدرته في تكبير تلك المنطقة، وتقول انها حقا من اروع التمارين التي يمكن أن تقوم بها، وذلك لأنه يحرك كل العضلات للجزء السفلي من الجسم في الفخذين والساقين عضلة المؤخرة، كما انه يحرك عضلات البطن والظهر، وقد ساعدها في الحصول على الشكل المناسب لجسمها من دون اي تدخل كيميائيه يمكن تناولها او عمل تمارين قاسية.

تجربتي مع الماش لتكبير الارداف

تعتبر نبتة الماش من النباتات الزراعيّة، وتصنف ضمن البقوليات، تشتهر في مدينة اليمن بشكل كبير كما تشتهر في شبه القارة الهنديّة في كل من الهند، وأندونيسيا، والفلبين، بالإضافة إلى الصين، تشبه عشبة الماش شكل البازيلاء وتسمى بعدة أسماء منها المج والكشري الأخضر، تحتوي نبتة الماش على العديد من الفيتامينات المفيدة للجسم، و مصدرا كبيرا للبروتينات والألياف ومضادات الأكسدة ، و من خلال بعض تجارب السيدات تبث فعاليتها في تكبير الارداف تابعوا معنا هذه التجارب.

 تجربتي مع الماش لتكبير الارداف
تجربتي مع الماش لتكبير الارداف
  • التجربة الاولى : تحكي سيدة و تقول ، كنت أعاني من مشكلات في الوزن بشكل عام، وخاصة منطقة الارداف، وكنت قد جربت الحبوب وغيرها من الوسائل لزيادة الارداف وزيادة الوزن، إلا أن جسمي كان سرعان ما يتحسس تجاه بعض المكونات ولكن قد نصحني أحد العطارين بتجربة الماش للتسمين، و بالفعل قد قمت باستعماله بكثرة يوميا، حيث كنت أضع الماش على الحليب و المانجو، و اتناوله عدة مرات على مدار اليوم، إلى أن لاحظت ازدياد في وزني بشكل مناسب.
  • التجربة الثانية : تروي إحدى السيدات بأنها كانت تريد تكبير اردافها بشكل صحي واعطائهما المظهر التي تريده فقامت بمزج كوب من الماء وملعقة كبيرة من طحين الحلبة ومثلها من الخميرة بالإضافة إلى ملعقتين كبار من الماش بعد مزج الخليط جيدا بللت قطعة متوسطة الحجم من القطن وقامت بتدليك الارداف بحركات دائرية خفيفة وظلت تكرر العملية كلما جفت اردافها وظلت تكرر لمدة ربع ساعة وتركتها على ردفيها لمدة ثلاث ساعات قامت بشطف الارداف بعد ذلك بماء دافئ وكررت التجربة للحصول على القوام التي ترغب به وشد أردافها وتكبيرها مثلما ترغب.
  • التجربة الثالثة : تقول سيدة ، بما انها خلطة تحتوي على مكونات كلها طبيعية و هي آمنة قررت ان ابدأ تجربتي مع الماش لتكبير الارداف و المؤخرة استعملت الخلطة و التي هي عبارة عن مزيج يتم تناوله يوميا للحصول على نتيجة ايجابية. تناولتها بانتظام و لمدة شهر تقريبا ، كنت اتهاون عن تناولها بعض الايام و لكن لا يهم هذا لم يؤثر على النتيجة لكن زدت في الوزن بعد استعمال خلطة الماش يوميا كرأيي الشخصي خلطة الماش فعالة لزيادة الوزن اذا اتبعت معها نظاما غذائيا غنيا بالسعرات الحرارية و هذا ما يؤدي طبعا لتكبير الارداف و المؤخرة.

تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف

قد يعانى بعض الأشخاص من النحافة الزائدة و بالطبع هم يرغبون فى زيادة أوزانهم ، و البعض منهم يستخدم بعض الطرق و التى قد تؤدى الى أذية الجسم و الضرربه مثل تناول بعض المكملات أو بعض الأدوية التى تعمل على زيادة الوزن ، لكن بعض السيدات يفضل الخلطات و الاعشاب الطبيعية و في هذه الفقرة سنسلط الضوء على حبوب حب العزيز او حب الزلم الذي له كثير من الفوائد منها زيادة الوزن وعلاج النحافة، ضعف الشهية وفوائد أخرى كثيرة و تحتوي هذه الحبوب على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم، وهي على شكل حبه الحمص، قمت بالمواظبة على تناوله فهو مفيد جدا لبناء العضلات وتقوية المناعة، ولاحظت فرق كبير في حجم الأرداف والخصية بعد الانتظام في تناوله و الفيديو الذي امامكم الان يوضح دور حب العزيز للارداف شاهدوا للتعرف على المزيد.

تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي

تقوم التمارين الرياضية على بناء العضلات الخلفية والمعروفة باسم عضلات غلوتيس وتقويتها ،وهي عبارة عن ثلاثة عضلات تظهر بشكل واضح ،مع أداء مجموعة من التمارين الرياضية بصفة دورية ومستمرة ،فينتج عنها تكبير لحجم المؤخرة بشكل طبيعي ، الفيديو الذي امامكم يحتوي على بعض التمارين الفعالة لتكبير المؤخرة شاهدوه معنا.

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي
  • تمرين الاستلقاء ورفع كامل الظهر على الفتاة أن تستلقي على ظهرها على الأرض ثم تقوم برفع كامل جسمها دون تحريك يديها من على الأرض، حيثُ يكون فقط أكافها ورأسها على الأرض، ومدعومات بأقدامها، وهذا التمرين مهم جدتًُ من  أجل العمل على تقوية عضلات المؤخرة والأرداف والسيقان.
  • تمرين الاندفاع تقوم السيدة بممارسة تمارين الاندفاع للحصول على مؤخره متناسقة وجميلة ،ويتم ممارسة ذلك التمرين للحفاظ على عضلات الجسم كلها ،والتمارين عبارة عن ثني الركبة في شكل زاوية قائمة وتتم تحريك الركبة الثانية إلى الخلف، ويتم وضعها بمحاذاة الأرض ثم الضغط على الركبة للأمام، ومن ثم معاودة التبادل مع الركبة الثانية بالتثبيت والركبة تقوم بالرجوع للخلف، وهكذا عشرة مرات لكل ركبة.
  • تمرين تمديد الأطراف الأربعة في هذا التمرين تقوم السيدة بمد الساق اليمنى إلى الخلف وتقوم بثني الركبة في زاوية قائمة، وتكون منطقة الكعب مشيرة إلى الأعلى ثم تقوم برفع الساق ،حتى يوازي الفخذ الأرض وتركها لبرهة ،ثم رفعها مع التكرار بالتبادل لكل قدم عن الأخرى وهكذا.
  • تمرين Butt bridge وهذه من أهم التمارين حيثُ تقوم الفتاة بنفس الوضعية التي شرحنا عنها سابقاً وهي وضعية تمرين الاستلقاء ورفع كل ساق على حِدا، حيثُ تقوم برفع احدى سيقانها بشكل مُمتدّ، حيثُ يُمكنك اعطاء الوقت المناسب لكل ساق.

تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات

 تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات
تجربتي في تكبير المؤخرة كويتيات
  • إحدى السيدات الكويتيات شاركت تجاربها الناجحة مع تكبير المؤخرةعلى أحد المنتديات الخاصة بالنساء حيث أنها كانت تريد تكبير مؤخرتها وبقية معالم الأنوثة الخاصة بها للحصول على مظهر جذاب رائع لجسدها حيث تقول قمت بتدليك المؤخرة مع زيت الحلبة. إذا لم يكن لديك زيت، يمكنك طحن بعض بذور الحلبة إلى مسحوق. ثم يضاف الزيت النباتي وينقع بين عشية وضحاها في صباح اليوم التالي، استخدمت الزيت لتدليك المؤخرة وعليك تطبيقه مرة واحدة يوميا لمدة 7 إلى 10 أيام كحد أقصى ثم أخذت قسط من الراحة لمدة ثلاثة أشهر قبل تجديد العلاج غير انه لا ينصح باستهلاك الحلبة للنساء الحوامل، والناس الذين يخضعون لعلاج طبي مضادات التخثر، وما إلى ذلك
  • اما التجربة الثانية لسيدة كويتية تقول ان هذه التجربة لها جانبين جانب الاكل والثاني العناية الاكل كل يوم ثلاث مرات او مرتين لو حابة تشربين حليب مجفف مضاف له ملعقة عسل كسرات مملحة ولا محمصة اي نوع تحبين لوز جوز اي شي سمسم تشترينه وتحمصينة شوي اذا ماتحبين طعمه بدون تحميص او تخلينه مثل ماهو موز حبة باليوم كافي طبعا بتقوولون كل هذا بناكلة بيوم طبعا لا تختارين نوعين باليوم وتاكلينها نجي الحين للعناية وهذا كثييير مهم وفرق معي بعد ماتتروشين تدهنين المنطقة بفازلين الاطفال اللي لونة سماوي وهذا الفازلين رهيب بسرعة يجف مو مثل الفازلين العادي يطبع الدنيا وقبل النوم كل يوم تنظفين المنطقة بسكنووول خيار او ليمون وشوفي البلاوي اللي بتطلع بعدها اغسليها بالماي وتدهنينها بزيت اللوز المر او السمسم براحتك انا استمريت على هذي الطريقة فترة والله اني حسيت فرق واضح.