يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في تكبير الذكر ، و حبوب تكبير الذكر من الصيدلية ، و تجربتي في تكبير الذكر زيت الزيتون ، و القسط الهندي لتكبير الذكر ، و الوصفة السودانية لتكبير الذكر ، و الخميرة لتكبير الذكر ، تكبير الذكر من الأمور الذي تشغل حيز من تفكير الكثير من الرجال، وذلك ظناً منهم بأنهم يعانون من العضو الذكري الصغير، هذا الهاجس الذي من المستحيل التحدث عنه بين حتى أقرب المقربين إليهم، ولقد قال أحد الأطباء المعروفين أن أكثر من 20 شخص يزوره شهرياً بهدف تكبير الذكر وتضخميه، و95% منهم لا يعاني من أي مشكلة حقيقية ، تابعوا معنا تجربتي في تكبير الذكر للتعرف على المزيد من المعلومات حول الموضوع.

تجربتي في تكبير الذكر

هناك الكثير من الرجال الذين يرغبون في تكبير العضو الذكري للحصول على أنسجة أطول للقضيب وتوسيع حجراته ولتوليد خلايا متجدّدة تساعد على الانتصاب، لزيادة استيعابها نسبة أكبر من الدم، وقد تجدي بعض الطرق نفعًا إن طُبّقت بأسلوب صحيح وآمن، فتزيد من طوله بمقدار 1.5-2.5 سم مع تفاوت المدّة التي تظهر بها النتيجة وفقًا للطريقة المتبعة، لذلك جمعنا لكم في مقالنا اليوم بعض تجارب في تكبير الذكر تعرفوا عليها معنا.

تجربتي في تكبير الذكر
تجربتي في تكبير الذكر
  • التجربة الاولى : كتجربة شخصية مع علاجات تكبير الذكر يمختلف انواعها من كريمات , وصفات , دهانات , تمارين , مضخات و اجهزة الجر , عمليات تكبير جراحية فان افضل الطرق لتكبير القضيب تاتي بالتريتب التالي : تحسين روتينات الحياة اليومية باتباع نظام غذائي صحي و متوازن , ممارسة الرياضة بانتظام ثلاث مرات اسبوعيا و اخذ القسط الكافي من النوم يوميا على الاقل ست ساعات ، اتباع تتمارين تكبير القضيب و المواظبة عليها لمدة واحد و عشرين يوما (21 يوم) , و نسبة المستفيدين منها من خمسة الى عشرة بالمئه ( 5 الى 10 بالمئه ) ، في حالة انقضاء المدة و عدم الاحساس باي نتائج يستحسن تعزيز هذه التمارين بالوصفات الطبيعية الخاصة بتغذية الخلايا او استخدام الدهانات الموضوفة لاداء الغرض , و نسبة المستفيدين منها من تسعة الى اربعة عشر بالمئه ( 9 الى 14 بالمئه ) ، و في حالة كانت النتائج قليلة و غير مرضية ينصح باستخدام علاج ONEHIT-WONDER الخاص بتكبير القضيب و الذي فاقت نتائج المستفيدين منه ثمانية و ثمانون بالمئه (88 بالمئه ) ، و في حالة كانت نسبة الزيادة اقل من المطلوب فعند اذن لا يوجد مفر من اجراء عملية جراحية لتكبير الذكر و ان كنت ارى انه لا داعي من اجرائها الا في الحالات المرضية الشاذة مثل متلازمة “ميكروبينيس” , و نسبة المستفيدين منها اكثر من ثمانين بالمئه ( 90 بالمئه ) و قد وزع هذا الترتيب حسب التكاليف و العناء المبذول في كل طريقة اضافة لنسبة الاستفادة من هذه الطرق و النتائج المحتملة لكل طريقة . و يجدر بنا التنبيه ان راس القضيب لا يمكن ان يتم الزيادة في حجمه او تكبيره باي طريقة حتى بالتدخل الجراحي لذاك بالنسبة لراس القضيب و يجب التكيز على تحسين الانتصاب و تدفق الدم لراس الذكر بدلا من ذلك.
  • التجربة الثانية : حقيقة لم اقم بشكل شخصي باجراء اي عملية جراحيه لتكبير القضيب ولكن اربعه من اصدقائي قاموا بها في تركيا . ولا يوجد اي شخص منهم راض عن النتيجة مطلقا بل ويوجد منهم من “فقد” النتيجة اكبر عيوب جراحه تكبير الذكر هي ان شكل العضو بعدها لا يكون طبيعي + في نوع من العمليات يتم حقن العضو بالدهون وهذه الدهون يقوم الجسم بعد ذلك بحرقها بالتالي كل الزياده التي حصلت عليها من العملية تذهب ادراج الرياح كما ان الجراحه نفسها تكلفتها مرتفعة ولا تقل عن 10 الاف دولار ( بعضها يصل الي 30 الف دولار ) بخلاف مصاريف السفر والطيران والاقامة في المستشفي ناهيك عن مجهود اتمام كل هذا الامر لذلك انا انصح بشده “بالابتعاد” عن فكره اجراء عملية جراحيه لتكبير الذكر . عيوبها كثيرة ولها مخاطر واضرار جانبية ويشتكي منها جميع الرجال الي جانب انها مكلفه للغاية ماديا وهذا ليس رأيي بمفردي بل هو رأي اكبر مواقع طبيه في العالم .

قد يهمك :

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

يبحث دائما الرجال عن افضل حبوب تكبير الذكر لما في ذلك اهمية قصوي حيث ان حجم القضيب الاطول او الاضخم له دلاله واضحه للغاية عن قوة الفحولة لذلك سوف نعرض هذه الفقرة افضل حبوب تكبير الذكر من الصيدلية

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية 1

قمت بالبحث في العديد من المواقع الطبيه الكبري وكذلك في يوتيوب وامازون والمواقع الطبيه الحكومية الامريكية ووجدت تجربة سريرية موثقه لدي المعهد الامريكي الوطني لمعلومات التقنية الحيوية قاموا فيها بإثبات فعالية حبوب فيجركس بلس بالتالي اذا كنت ترغب في الحصول علي ذكر اطول واضخم “اثناء الانتصاب” فإن حبوب VigRX Plus هي اختيار مثالي خاصه وان جميع مكوناتها عشبية وليس لها اعراض جانبية وتعتبر مكمل غذائي لا ضرر من تناوله طوال 4 شهور ولا حاجه لاستمرار تناولها لاكثر من 4 شهور للحفاظ علي النتيجة

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية 2

حبوب Xtrasize في السعودية: تعمل هذه الكبسولات على زيادة حجم وطول القضيب، ولقد أثبتت هذه الحبوب فاعليتها لمدة 7 سنوات، ومن خلال تجربة حبوب تكبير الذكر (Xtrasize)، أثبتت فاعليتها وأجمع كل من قام بتجربتها بأنها حبوب ممتازة. ولكن حبوب اكسيرا سايز تعمل فقط على تكبير حجم القضيب، ولكن ليس لها أي تأثير على القذف، ولا القدرة الجنسية أو البدنية.

حبوب تكبير الذكر من الصيدلية 3

كبسولات فياماكس: كبسولات فياماكس حبوب تكبير في مصر تعمل على علاج القذف السريع، بالإضافة إلى رغبة أقوى وقدرة جنسية أعلى الحبوب تتكون من مكونات عشبية طبيعية.

تجربتي في تكبير الذكر زيت الزيتون

تجربتي في تكبير الذكر زيت الزيتون
تجربتي في تكبير الذكر زيت الزيتون
  • دعك من استخدام كل المواد الكيميائية التي يعتاد عليها جسمك سريعاً، لأن زيت الزيتون للانتصاب عنصر طبيعي تجدد من نشاطك الجنسي، وحتى لو اعتدت على زيت الزيتون للانتصاب كحلاً، فتظل أضرارهما الجانية أقل كثيراً من المواد الأخرى تتم طريقة زيت الزيتون باتباع الخطوات التالية: تدفئة القضيب واستعمال زيت الزيتون لترطيب القضيب.
  • امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب.
  • امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.
  • ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف،

القسط الهندي لتكبير الذكر

يعتبر القسط الهندي من النباتات الأكثر شهرة في مناطق الهنود قديمًا، ويتميز بفوائده الصحية المتعددة والمتنوعة، حيث أنه يُستخدم في علاج الكثير من الأمراض المزمنة والخطيرة، وسنذكر في هذه الفقرة أهم فوائده لتكبير الذكر.

القسط الهندي لتكبير الذكر
القسط الهندي لتكبير الذكر
  • العديد من الرجال كانوا يلجأون إلى استخدام نبات القسط الهندي من أجل علاج العقم الذي من الممكن أن يعاني منه البعض منهم في بعض الحالات.
  • ولكن العديد من الدراسات والبحوث التي أجريت على الفئران الذكور أظهرت أن هذا النوع من النبات بعد أن تم استخدامه على هذه الفئران أدى إلى حدوث انخفاض كبير في مستوى وجودة الحيوانات المنوية الخاصة بها.
  • أي أن نتيجة هذه التجارب والدراسات والبحوث أشارت إلى أن نبات القسط الهندي من الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على الفئران الذكور، وذلك من خلال منع هذا النبات من كمية ونوعية الحيوانات المنوية عند هذه الفئران.

الوصفة السودانية لتكبير الذكر

  • الوصفة السودانية لتكبير الذكر التي انتشرت مؤخرا على نطاق واسع هي في الاساس مزيج للعديد من المكونات التي تصلح لتقوية الانتصاب في الحقيقة و ليس بغرض تكبير الذكر و تساعد الوصفة على تحسين الانتصاب بشكل جزئي غير دائم و يتطلب اعدادها حوالي ساعتين و استخدامها يدوم لربع ساعة الى عشرين دقيقة (20 دقيقة) لكن وجب التحذير منها حيث ان استخدامها بكثرة سيجعل القضيب غير قادر على الانتصاب نلقائيا بل محتاجا لمقوي خارجي كلما اراد الانتصاب , و كما ذكرنا غان الغرض من الوصفة ليس تكبير الذكر و انما تقوية الانتصاب و لن تجد اي فائدة منها بحصوص التكبير نهائيا .
  • والخلطة السودانية لتكبير الذكرهي عبارة عن غلي قشور البصل، ثم استخدام ماء البصل المغلي في دهان العضو الذكري، ويقال أن هذه الوصفة تزيد من طول العضو الذكري بمقدار 2 سم، وليس لها اي سند علمي.لكن شاهدوا معنا الفيديو للتعرف على الطريقة.
https://youtu.be/BIhdQByYNqE?t=10
الوصفة السودانية لتكبير الذكر

الخميرة لتكبير الذكر

الخميرة لتكبير الذكر
الخميرة لتكبير الذكر
  • ليس هنالك اي مرجع طبي او علمي او اي دراسة طبية وردتنا لغاية الآن تفيد بقدرة الخميرة الجافة او بأي شكل كانت في تكبير الذكر عند الرجل. كما ان جميع خلطات تكبير الذكر هذه بالمجمل هي محل شك كبير من حيث الفاعلية فلم يردنا اي دليل عن اي خلطة او مادة طبيعية لديها القدرة في تكبير الذكر سواء كانت بإستعمال الخميرة بأشكالها او غيرها من الخلطات والمواد الطبيعية.
  • الخميرة وغيرها من الخلطات الطبيعية لن تفيدك اطلاقا في محاولات تكبير القضيب كل هذه المحاولات للوصول لنتيجة حقيقية في تكبير القضيب على الاغلب سوف تصل لطريق مسدود دون اي نتيجة حقيقية ما لم تتبع اسلوب علاجي حقيقي.