يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في تكبير الافخاذ ، و تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة ، و تجربتي مع الماش لتكبير الارداف ، و تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف ، و تمارين تكبير المؤخرة تجربتي ، و تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة ، العصر الحديث من أهم مقاييس الجمال فيه المؤخرة الكبيرة والمتناسقة العضلات ،والتي تظهر بشكل جميل والكثير منهن يلجئن إلى التمارين الرياضية ،للحصول عليها عبر مجموعة محددة من التمارين الخاصة بذلك، أو تناول الاطعمة والمواد الغذائية التي تساهم في تكبير المؤخره ،كما يتبعن بعض الحميات الغذائية المساهمة في ذلك ،ويوجد استخدام الوصفات الطبيعية لذلك ، و في مقالنا سنضمن فيه كل ذلك من خلال تجربتي في تكبير الافخاذ تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي في تكبير الافخاذ

تجربتي في تكبير الافخاذ
تجربتي في تكبير الافخاذ
  • التجربة الاولى : اكثر ما جذب انتباهي و التي استعنت بها في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره هي طريقة استعمال مكونات لتحضير مزيج على شكل كريم يتم عمل مساج للمنطقة المرغوب تكبيرها او نفخها طبيعيا به لمدة معينة. كانت هذه الطريقة الافضل بالنسبة لي اذ اجدها سهلة و آمنة و لا تسبب اي اضرار جانبية للجسم. جربت طريقة تدليك المؤخره باستعمال اشهر وصفة مجربة لنفخها و تدويرها و كانت النتائج روعة و مذهلة. بعد مدة من التدليك لمدة 20 دقيقة فقط بشكل يومي للمناطق الانثوية احسست ببروز المنطقة و اتخادها شكلا مدورا و رائعا لم اكن لاحلم به. بالنسبة اعتبر هذه الطريقة الافضل و الامثل و التي انصح بها السيدات اللواتي يرغبن في تكبير المؤخره او الصدر.
  • التجربة الثانية : ظللت أرفض الخروج لعدم ارتداء أي ملابس بهذا الشكل، وتناولت كثير من الوصفات لتكبيرهم حتى أننا تأذيت منهم وذهبت إلى المستشفى ولم يتغير شئ. توصلت إلى الحل الأكيد الذي عالج المشكلة وعدل من نفسيتي وهو تمارين بنت عذارى لتكبير الأرداف، بعد الانتظام على ممارسته لمدة شهر صارت مؤخرتي روعة ولم أصدق ما وصلت إليه.
  • التجربة الثالثة : سيدة تحكي عن تجربتها مع الكريمات الطبيعية آمنة و فعالة و لا تكلف الكثير حيث تقول ، في تجربتي الناجحه في تكبير المؤخره استعملت مكونين اثنين فقط لتحضير كريم طبيعي منزلي لنفخ المؤخره بسرعة و لتحضير الكريم تحتاجين الى : قليل من الفازلين ، قليل من زيت الزيتون و الطريقة جد سهلة و بسيطة و لكن فعالة جدا اذ كل ما عليك فعله هو مزج الفازلين مع زيت الزيتون بحيث تحصلين على مزيج كريمي و بعد ذلك يتم عمل مساج للمؤخره او الارداف او الصدر لمدة 20 دقيقة يوميا حتى تحصلي على الحجم الذي ترغبين به.
  • التجربة الرابعة : اقدم لكم تجربتي في تكبير المؤخره بشكل طبيعي نظرا لخوفي من التدخلات الطبيعية والجراحة ،حيث تعلمت اتباع النظم الغذائية الصحية، وقمت باتباع مجموعة من التمارين الرياضية بشكل يعمل على تناسق منطقة المؤخرة والعضلات الخاصة بها بشكل دوري يوميا ،وللحصول على نتائج سريعة نصحتني مدربة الجيم والتمارين الرياضية أن اتناول الوصفات الطبيعية التالية التي تساهم في زيادة حجم المؤخرة بشكل آمن تماما ومنها : – تناول العسل الطبيعي المخلوط بالحلبة حيث يتم غلي الحلبة ،ويضاف العسل لتحليتها ،ويمكن اضافة الخليط في ماء الشرب العادية التي تكون معك أثناء التدريب. – المواظبة على تناول العسل الطبيعي مع السمسم ،والتي تكون بالتناول مرة في الصبح ومرة أخرى في المساء لمدة شهر كامل. – تناول التمر والحليب يوميا ،وفي حالة أن تكون السيدة تخشى من زيادة الوزن، يتم تناوله مرة واحدة صباحا أو قبل التمرين، ولمدة عشر أيام متواصلة وفي حالة عدم زيادة الوزن يمكن تناول الخليط يوميا في الصبح وفي المساء.

قد يهمك :

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

تعد تحاميل تكبير المؤخرة في الصيدلية و التي تباع بثمن في متناول الجميع من اشهر التحاميل التي تستعمل لتكبير المؤخرة بسرعة اذ افادت العديد من السيدات التي جربن مختلف انواع التحاميل من الصيدلية انها فعالة و لم تسبب لهن اي اضرار جانبية ، شاهدوا معنا هذا الفيديو يتضمن وصفة لتحاميل مجربة التي كانت ناجحة في تكبير المؤخرة.

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

بالتالي فالتحاميل هى مواد يمكنك أستخدامها من أجل تكبير منطقة المؤخرة و الأرداف و قد تكون على هيئة حبوب و قد تكون على هيئة تحاميل منزلية يتم صناعتها من مواد طبيعية. و تحتوى تحاميل الحبوب على العديد من الأعشاب الطبيعية و التى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة تساعد على تحسين و بناء تلك المنطقة و يعد من أشهر تلك الأنواع هى تحاميل تسونامى. كما أنه يوجد تحاميل طبيعية من الممكن صناعتها بالمنزل و هى تتكون أيضا من عناصر طبيعية تحمل الكثير من العناصر الهامة التى تساعد على تغذية المؤخرة و تكبيرها و يعد أشهرها هى تحاميل الثوم ،

تجربتي مع الماش لتكبير الارداف

حبوب الماش نوع من أنواع البقوليات المشهورة في آسيا والتي تعد مصدرا كبيرا للبروتينات والألياف ومضادات الأكسدة وتعد الحبوب من الأغذية الهامة للأشخاص الذين يريدون زيادة أوزانهم أو تكبير جزء معين من الجسم كالأرداف وتستخدم وصفات لذلك.

 تجربتي مع الماش لتكبير الارداف
تجربتي مع الماش لتكبير الارداف
  • تقول صاحبة التجربة كنت أرغب في تسمين وتكبير الارداف لدى، وقد قمت فيما قبل باستعمال عدة وصفات لذلك، إلا أنني لم أحصل على نتيجة مرضية بالمرة. وكنت قد سمعت عن فعالية حبوب الماش في تكبير الارداف، وبالفعل قمت باستعمالها مع السكر، وكنت أضع الخليط على الحليب الساخن يوميا وأقوم بتناوله، وبالفعل قد حصلت على ارداف متميزة.
  • هناك وصفة اخرى ناجحة و مجربة حيث يتم مزج كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من الحلبة، وملعقتين كبيرتين من الماش، وملعقة كبيرة من الخميرة بواسطة قطعة من القطن, يتم توزيع المزيج بعد تبليل القطن به، وبحركات دائرية خفيفة.تكرر العملية كلما جفت الأرداف، لمدة 15 دقيقة، واتركيه لمدة 3ساعات ثم يشطف بماء دافئ فتجربتي مع الماش لتكبير الارداف كانت مثير ومميزة، ضخمت من حجم الأرداف والمؤخرة والصدر لدي، الماش مفيد للصحة أيضاً ومخفف للآلام أنصح مثيلاتي بتجربته منحني القوام المثالي، وبدأت الملابس تناسبني بشكل أفضل من قبل تبدو أردافي جميلتان ومؤخرتي مشدودة تماماً.

تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف

تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف
تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف
  • يوجد ما يعرف ب حب الزلم أو حب العزيز، الذي له كثير من الفوائد منها زيادة الوزن وعلاج النحافة، ضعف الشهية وفوائد أخرى كثيرة. تحتوي هذه الحبوب على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم، وهي على شكل حبه الحمص، قمت بالمواظبة على تناوله فهو مفيد جدا لبناء العضلات وتقوية المناعة، ولاحظت فرق كبير في حجم الأرداف والخصية بعد الانتظام في تناوله.
  • عانيت لسنوات من عدم التناسق والانسجام بين حجم خصري واردافي. ولهذا قررت بدء خطوات تجربتي مع حب العزيز لتكبير الارداف. وهي سهلة جداً وتساعد على الحصول على جسم انثوي مثالي على شكل اجاصة والوصفة التي اعتمدتها هي وصفة حب العزيز مع المكسرات لتكبير الأرداف – تقومين بإحضار كمية من حب العزيز ،ومعهم كمية من مكسرات الكاجو والفستق واللوز، وكمية من العسل الطبيعي وكوب من الحليب. – تقومين بطحن حب العزيز جيدا. – تقومين بطحن المكسرات المتوفرة ومن ثم تقومين بإضافة الحليب الدافئ للمكسرات المطحونة ،والتي تم خلطها جيدا مع حب العزيز. – تقومين بشرب الخليط الناتج وتحليته بالعسل الطبيعي . – لابد من الاستمرار على الوصفة الطبيعية لمدة شهر متواصل للحصول على أفضل النتائج.

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي

بعيدا عن الوصفات الطبيعية و الكريمات الت يتعمل على تكبير المؤخرة ، ينصح العديد بممارسة تمارين تكبير المؤخرة وتكبير الارداف ، يؤكد المختصين و كذلك العديد من مجربي هذه التمارين الخاصة بتكبير المؤخرة على انها الطريقة الافضل و الاسرع لتكبير المؤخرة و تدويرها طبيعيا.

تمارين تكبير المؤخرة تجربتي
تمارين تكبير المؤخرة تجربتي
  • تمرين الاندفاع تقوم السيدة بممارسة تمارين الاندفاع للحصول على مؤخره متناسقة وجميلة ،ويتم ممارسة ذلك التمرين للحفاظ على عضلات الجسم كلها ،والتمارين عبارة عن ثني الركبة في شكل زاوية قائمة وتتم تحريك الركبة الثانية إلى الخلف، ويتم وضعها بمحاذاة الأرض ثم الضغط على الركبة للأمام، ومن ثم معاودة التبادل مع الركبة الثانية بالتثبيت والركبة تقوم بالرجوع للخلف، وهكذا عشرة مرات لكل ركبة.
  • تمرين الطعنات إن هذا التمرين يعتبر هو الأفضل مثل تمرين القرفصاء حيث أنه يساعد في الحصول على منطقة أرداف ذات مظهر مثالي، ويتم هذا من خلال الوقوف بشكل مستقيم مع وضع الايدي في الوسط ومن ثم تبدأ في تحريك القدم اليسرى إلى اليسار قليلًا، ونفس الحركة في القدم اليمنى مع الحرص على تكرار هذه الطريقة عدة مرات حتى تصل إلى الوزن الملائم.
  • تمرين رفع الأوزان مع الدفع الخلفي ويتم هذا التمرين عن طريق رفع الأثقال، ومن ثم تقوم بضمهم إلى الجسم مع الحرص على الرجوع إلى الخلف خطوة إلى أن يصبح الفخد اليسرى في نفس التوازي مع القدم اليمنى، ومن ثم تعودي إلى الوضع الطبيعي وأحرصي على تكرار هذه الطريقة عدة مرات للحصول على الوزن الملائم.
  • تمرين تمديد الأطراف الأربعة في هذا التمرين تقوم السيدة بمد الساق اليمنى إلى الخلف وتقوم بثني الركبة في زاوية قائمة، وتكون منطقة الكعب مشيرة إلى الأعلى ثم تقوم برفع الساق ،حتى يوازي الفخذ الأرض وتركها لبرهة ،ثم رفعها مع التكرار بالتبادل لكل قدم عن الأخرى وهكذا.
  • الصعود على البنش إن الصعود على البنش والهبوط عدة مرات يعتبر من أفضل التمارين التي يمكنك القيام بها حتى تساعد في تكبير الأرداف وذلك من خلال إخضار شيء صغير بمثابة سلمة يكون لديها القدرة على تحمل الصعود والهبوط عليها ومن ثم ابدأ في الصعود والهبوط عدة مرات تكرار هذه الطريقة سوف تعمل على تسمين المؤخرة بشكل ملحوظ.

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة
تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة

تمارين السكوات تحتاج ما يُقارب 50 يوم من أجل أن أرى الفَرق الحاصل والنتيجة التي تُريدها اي امرأة أو فتاة، حيثُ كانت البداية صعبة جداً، كَون أنَّ الأمر يعتمد على التمارين التي لا بُدَّ أن تقوم بها النساء، ولكن يكمُن الفرق في أنَّ هذه التمارين هي مهمة جداً للعضلات والحسم بشكل عام، ومن أهم فوائد تمرين السكوات من أجل تكبير المؤخرة. تقوم تمارين السكوات بالمساعدة في ضخ الدم الى جميع أجزاء الجسم، وهو ما يكون بسبب تحفيز الدورة الدموية. تعمل على التخفيف من الوزن عند المرأة، وذلك بسبب حرق الدهون الموجودة عند الكثير من النساء. المُساعدة أيضاً على تسريع عملية الهضم بشكل أكبر، وهو ما سيعمل على سرعة الهضم واستفادة الجسم من كافة الطعام المأكول. تقوم بمُساعدة المرأة على تكبير الأرداف والمؤخرة من خلال تقويتها وشدّها الى الوراء قليلاً. تعمل على حرق الكثير من الدهون الموجودة في جسم المرأة من أجل القضاء على النصاحة.