يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في الزواج من الفلبين ، و الزواج من الفلبين مسيار ، و الزواج من مندناو ، وصفات بنات الفلبين ، و لماذا يكثر الشذوذ في الفلبين ، و الزواج من دافاو ، و تجربتي في الزواج الثاني ،الكثير من العرب يقدمون على الزواج من فلبينية بغض النظر عن سبب الزواج سواء جمال المرأة الفلبينية أو حرصها الشديد على راحة زوجها ونظافة ونظام منزلها أو حتى لمجرد ان الانسان سمع كثير عن الزوجة الفلبينية فقرر ان يخوض التجربة و إذا لم يكن من تزوج من فلبينية غير مقيم في الفلبين ولا يحمل الإقامة المؤقتة على الزوجة فانه سوف يحتاج الى الحصول على فيزا سياحية لدخول الفلبين عند رغبته في زيارة زوجته الفلبينية في الفلبين ، لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم تجارب في الزواج من الفلبين و مدى نجاحه وفق قصص ناجحة للتعرف على المزيد تابعوا المقال.

تجربتي في الزواج من الفلبين

للمراة الفلبينية صفات وملامح تكاد تكون مشتركة فى أغلب نساء الفلبين ، صفات فى تكوين الشخصية ، وملامح فى شكل وجسم المرأة. والحقيقة أن ملامحها وصفاتها ماهى ألا مزيج تكون من الخلط على مر العصور بين الصفات الأسيوية والغربية والشرقية ، و هذا مايجعل الكثير من الدول الاجنبية و العربية تجربة الزواج من الفلبين في التالي سنعرض لكم في هذه الفقرة تجارب زواج من الفلبين تابعونا.

تجربتي في الزواج من الفلبين
تجربتي في الزواج من الفلبين
  • التجربة الاولى : شاءت الظروف وأن تقربت أكثر من جوزغين ، وهذا كان أسمها ، عرفت فيها صفات مختلفة بعض الشئ عن كثير من الفلبينيات. كانت عادة معظم الفلبينيات الأقتراض لسبب ولغير سبب، لاحظت أنا ولمدة عامين لم تقترض أبدا أى مال من أى شخص. وكانت شديدة الأمانة ، وشديدة الحرص على أرضاء من حولها، بالرغم من صلابة شخصيتها بعض الشئز صلابة الشخصيةشخصيتها كانت سببا فى نشوء كثير من سوء الفهم بيننا ، ونشوء بعض المشاكل، التى كنت أنظر أليها أنها عادية تحدث بين العاملين فى وسط واحد واستمرت العلاقة بيننا بينا شد وتراخى ، وتقارب وتباعد ، حتى وجدت نفسي فى يوم من الأيام قريبا جدا منها.أزدادت العلاقة عمقا بيينا ، حتى قررت أن أعرض عليها الزواج. ويعد فترة من استغراب العرض ، والتردد، والقرب والتباعد، أصبحنا مخطوبين والكل حولنا يعرف علاقتنا ونيتنا فى الزواج. فى عام 1997 قررنا الزواج ، وأخترنا أن نتمم الزواج فى الفلبين ، كانت أنسانة رائعة ، أنسانة طيبة ومسالمة للغاية ، لدرجة أنى كنت أود أن أرضيها بأى شكل ، كنت أعلم أنها البت الوحيدة لأسرتها واخوتها البقية ذكرور ، وأن بيتهم لم يشهد فرح الزواج من قبل. شعرت أنها ترغب أن تفرح أهلها ، ولمحت بشكل غير مباشر ما فهمت منه أن الأفضل أن يرونى أهلها ويقبلونى قبل الزواج. قررت السفىر معها الى الفلبين والزواج بها هناك.
  • التجربة الثانية : كنت أعمل بإحدى البلاد العربية، و تعرفت على فتاة من الفلبين، ولاحظت جميع الصفات الطيبة بها، مما زاد من تعلقي بها و رغبتي في الزواج منها، وبعدها سافرت برفقتها إلى الفلبين لكي نتمم إجراءات الزواج التي لم تكن عائقا أمام زواجنا، واستطعت تكوين أسرة جديدة صالحة معها ، و ماشدني الى المرأة الفلبينية هو انها تتميز المرأة الفلبينية بالبشرة السمراء، والشعر الناعم والبشرة البيضاء و تتمتع بجمال وأنوثة طاغية، حيث حازت عديد من الفتيات الفلبينيات بملكة الجمال لعدة أعوام كما انها تشتهربالطيبة وكرم الضيافة، والتفاؤل، كما أنها تهتم بالنظافة الشخصية جيدا، وتعتز بأصلها بشدة أما عن الثقافة فنجد أن نسبة كبيرة من الفتيات متخرجات من التعليم الجامعي، فجميعهم يملن إلى الدراسة والتعلم ومعرفة كل شىء والعمل بعد الدراسة لتحقيق الذات.

قد يهمك :

الزواج من مندناو

الزواج من مندناو
الزواج من مندناو
  • اغلب المسلمين يعيشون في اقليم مندناو وخصوصا كوتوباتو ويقل وجودهم في دافاو وكاجايان دي اورو والمسلمين بالفلبين يتم زواجهم حسب الشريعة الاسلاميه و وفق شروطها،مندناو بشكل عام غير امنه ماعدى دافاو التي تعتبر أمن مدينه بالفلبين و كاجايان دي أورو ايضا امنه اما باقي المناطق مثل كوتوباتو فلايفضل الذهاب لها بدون معرفه لأحد هناك يؤمن لك السكن ويكون معك بتنقلك و ييشير لك للعائلات الراغبات بتزويج بناتهم طبعا العذراوات وغير العذراوات ؟ موجود عذراوات وموجود غير عذراوات بكل انحاء الفلببن فالأمر يعتمد على الفتاه ويمكنك بكل بساطه ان تسأل الفتاه هل هي عذراء ام لا وسوف تجيبك بكل صدق
  • إذا كنت ترغب في الزواج من فلبينية فإن المستندات المطلوبة لإتمام الزواج، وسنعرضها لكم بالتفصيل كما يلي يجب تقديم جواز سفر صلاحيته سارية و يجب تقديم جواز سفر زوجتك الفلبينية أيضا كما يجب عليك التوجه إلى المسجد الذهبي في مانيلا لعقد زواج إسلامي ، سيقدم لك إمام المسجد كافة الإجراءات اللازمة لعقد النكاح.
  • باختصار المراة الفلبينية و المندناوية بصفة خاصة تتمتع بجمال من نوع غريب ، والأجانب مثل الأمريكيين والأوروبيين ينجذبون إلى النساء الفلبينيات بسبب هذا “الجمال الغريب”، بعضهم يجدها جميلة بسبب جسدها بتكوينه “الفريد” ، وربما ملامح الوجه التي تختلف عن النساء في بلدانهم ، وتلعب البشرة الداكنة دورًا كبيرًا فى سحر الفلبينية.

صفات بنات الفلبين

صفات بنات الفلبين
صفات بنات الفلبين
  • الفتيات الفلبينيات ذوي شخصية قوية يبدأ الأطفال في الفلبين العمل في سن مبكرة بسبب سوء الحالة الاقتصادية في البلاد. وبالتالي ، يصبحون من البالغين الذين يعملون بجد ومرونة وعلى استعداد دائمًا لتقديم الدعم اللازم في المواقف الصعبة. وليس غريبا أن تجد المراة هنا تتحمل كل شئ ، من تربية الأطفال وتعليمهم وربما العمل وكسب قوت الأسرة. فأذا كان الرجل من ذوى الشخصية الضعيفة ، أو غير ناضج وغير متحمل للمسؤلية ، فهى التى تقوده وترشده الى مايفعل ، وتتحمل عبء أدارة الأسرة بالكامل. وكثير منا يندهش عندما يرى بيوتا قامت على أكتاف المرأة الفلبينية ، فى حين أم كثيرا من الرجال الفلبينيين ليس على قدر كاف من تحمل المسؤلية مثل المرأة.
  • الفلبينية أمراة احتفالية حيوية وتحب المرح الفلبينيون لديهم العديد من الأعياد والمهرجانات حيث يستمتعون بالغناء والرقص والأكل والشرب فى كل مناسبة ، وطبيعى سوف تجد أن أغلب نساء الفلبين يتمتعون بروح مرحة ومشرقة ، وستجد المرأة مليئة بالحيوية والنشاط. ولو كنت من النوع المتجاوب ، فستجد أيام عطلاتك كلها تقضيها أما فى رحلات مع أصدقاء ، وأما فى حفلات هنا وهناك ، وكله من ترتيب وتنسيق شريكتك الفلبينية.
  • الفتاة الفلبينية بطبيعتها كريمة وتقدمـ الرعاية والدعم بقاء روح الإلتحامـ بين الفلبينين عبر القرون صنع أسرا تلتزمـ بتقاليدها كالكرمة والرعاية والتعاون والوفاء .. ويبدوا أنه لا يوجد دورا للأيتام أو رعاية المسنين رغمـ ازدهار التجارة عندهم .
  • عاطفية تقع فى الحب بسهولة هذا أحد الأسباب. ربما تلتقى باحدهم من هؤلاء الشباب يقص عليك عشرات من غرامياته مع الفلبينيات ، فأذا صدقته فلا عجب. الفلبينية عندها حسن نية شديد ، وتستجيب بسرعة للرجل الذى تنجذب اليه ، فأذا كان مخادعا لم تدرك ذلك ألا بعد فوات الأوان. يكفى بعض الكلمات المعسولة ، وقليل من المواقت (ربما تفتعلها عن عمد) حتى تغرق الفلبينية فى حبك لشوشتها. ,اذا أحبتك لا تستطيع أنت (ولاهى) التخلص منهذا الحب بسهول. فهى تقع بسهولة ، وتقف بصعوبة بالغة. ومع ذلك تتمتع بقدرة على التشافى بسرعة وخلال أسابيع ، أذا أختفيت من أمام أعينها.
  • الفتاة الفلبينية مؤمنة بعلاقة رجل واحد لأمرأة واحدة لأنها تقدس العلاقة الزوجية وتراها حياة طويلة الإلتزامـ أقسم أن الزواج بفلبينية سيحقق أفضل زواج في العالم زوجة ذات ولاء ومُحبة ووفيـــة .
  • الفلبينية تحصل على مستويات عُليا في التعليم الأنتاج في المدرسة والثقافة تزرع في الفتاة الفلبينية منذ صغرها وتحرص على الألتحاق بالكليات منافسة للرجل في الحصول على العلم.

لماذا يكثر الشذوذ في الفلبين

 لماذا يكثر الشذوذ في الفلبين
لماذا يكثر الشذوذ في الفلبين
  • الفلبين هي من الدول الاسيوية مشهورة بالشواذ والمتحولين و السبب والسبب يعود لتقبل المجتمع لهذه الفكرة والتي تعود اصلها للديانة البوذية فهي تعتبر الشذوذ والتحول الجنسي طبيعة بشرية ويحق لكل شخص القيام بها تخيل ومن ابرز الشورع المعروفة بالشذوذ في الفلبين نجد شارع برقص.
  • شارع “بُرقص” في العاصمة الفلبينية هو شارع “بُرقص” في حي “مكاتي” الراقي بالعاصمة الفلبينية “مانيلا”.. شارع لا يعرف غير فتيات الليل والساقطات ومظاهر الشذوذ الجنسي من الشباب والرجال في العلن، محلات مساج فلبينية تقدم خدمات جنسية للعرب وغيرهم على مدار الـ 24 ساعة.. وفي فصول السنة الأربعة.. شارع لا يعرف طريقاً للنوم.. درب المنحرفين كما يقولون.. وحتى الشرطة هناك تتهم بأنها تحمي وتؤمن هذه المفاسد.. لكن المقلق، والذي بات مسار حديث في الدول الخليجية، هو عودة كثير من العرب حاملين معهم أمراض جنسية أشدها “الإيدز”، الذي انتقل في صمت إلى زوجاتهم لتعيش عائلات خليجية كاملة في كابوس لا يعلمون من أين أتى وبعضهم يعلم لكن يخشى الفضيحة !
  • كما اثارت تصريحات رئيس الفلبين ضجة حيث صرح رودريجو دوتيرتي ، بأنه “اعتاد على أن يكون مثلي الجنس” قبل أن يتم شفاؤه بعد أن قابل زوجته الحالية وألقى دوتيرتي خلال حديثه مع الجالية الفلبينية في اليابان، اتهامه لخصمه السياسي السيناتور أنطونيو تريلانيس الرابع، بأنه مثلي، قبل أن يقول إنه كان يشعر أنه هو أيضًا بأنه “مثلي الجنس قليلاً” حينما كان مع زوجته السابقة إليزابيث زيمرمان، قبل أن “يُشفى” بعد مقابلة زوجته الحالية هونيليت أفانسانيا.
  • دوتيرتي الذي يتزعم حزب “بي دي بي لابان” كان قد حقق نتائج كبيرة في انتخابات أيار الماضي، كان قد تراجع عن وعوده بمنح المزيد من الحقوق للمثليين، قبل انتخابه رئيسا عام 2016، كتشريع الزواج من نفس الجنس إلا أنه وبعد عامين من توليه قيادة الفلبين، انتقد خلال أحد خطاباته الحرية الجنسية في الولايات المتحدة، وقال:”لا يمكن أن يكون هنالك جنس ثالث، إما أن تكون هو أو هي، هذه هي ثقافتنا، وثقافتهم لا تتماشى معنا، فنحن كاثوليكيون، والقانون المدني ينص أن المرأة لا يمكنها الزواج إلا برجل”.

الزواج من دافاو

 الزواج من دافاو
الزواج من دافاو
  • دافاوهي جوهرة تاج مينداناو، والمدينة الأكثر أمانا في الفلبين.. هكذا يلقبون مدينة دافاو الواقعة في جزيرة مينداناو جنوب الفلبين، والتي تعد وجهة مثالية للاستمتاع، ليس فقط بالشواطىء الجميلة، بل بالمعالم السياحية الرائعة والحدائق الغناء علاوة على المناظر الطبيعية الخلابة ، لذلك فهي تكون وجهة اغلب الدول الاجنبية مما يوفر فرص الزواج من دافاو.
  • يحكي شخص تزوج في الفلبين مكتب الهلال و يقول أكرمني الله بزوجة من الفلبين في عمر العشرين عاما من أسرة فلبينية مسلمة من دفاو وكان لمكتب الهلال الدور الأكبر بعد التوفيق من الله تعالي حيث قدمني المكتب للعديد من الأسرة الفلبينية الي أن وجدت زوجتي ، وقام المكتب بترتيب كل اجراءات سفر زوجتي واذا أكتب لكم تجربتي يشهد الله أنني لا أتملق أو أكتب شي من الخيال بل هي الحقيقة وأن الدكتور/ هلال . حفظه الله وأبقاه رجل يفرض على الجميع احترام شخصه النبيل صاحب المبادئ والقيم والنزاهه في التعامل فتعامله الواضح الصريح النزيه أشبه بجزيرة خضراء وارفة الظلال ينهمر الماء العذب منها سلسبيلا في صحراء مانيلا القاحلة بالرياء والمكاسب المشروعة والغير مشروعة أشكر الدكتور الرائع وطاقمه الفريد في كل من مانيلا ودافاو والشكر لكل الخدمات المتاحة التي لم أكن أتوقعها في الفلبين
  • كما يمكنك التعرف على بنات دافاو من خلال بعض المواقع اذا كانت لك الرغبة في التعرف على الفتاة الفلبينية من دافاو بغرض الزواج و الموقع من هنا.

تجربتي في الزواج الثاني

 تجربتي في الزواج الثاني
تجربتي في الزواج الثاني – تجربتي في الزواج من الفلبين
  • التجربة الاولى : تجربتي مع الزواج الثاني كانت موفقة ولله الحمد ولكن قبل الدخول في تفاصيل هذه التجربة التي اريد ان يستفيد منها النساء قبل الرجال، اريد ان اعطيكم كلمة سر الزواج الثاني الناجح كلمة واحد فقط العدل انا شخصياً شعرت بحاجة لزوجة ثانية لاني لم اكن ارغب بالقيام باي علاقة لاسمح الله مشبوهة كما ان هناك نمبرر شخصي لي للقيام بالزواج الثاني هو مرض زوجتي ، انصح كل سيدة يفكر زوجها بالزواج من ثانية ان لا تقف في وجهه لان الرجل سيفعلها وسيختلق المبرر لذلك ، وافقيه وثقي تماما ان حياتك قد تصبح افضل انا من يوم تزوجت الثانية اصبحت اسعد واكثر هدوء وحتى اسرتي قالت لي ذلك ومرة ثانية اقول لكم ان السبب هو مراعاة الله في الزوجتين ومحاولة العدل بينهما ما استطعت ونصيحة للرجال يوم تبغى تعرس عالثانية لا تتسرع فكر بمدى الحاجة للثانية وهل انت قادر على العدل وهل انت قادر على عيال من الثانية و اول شي عملته اني اخبرت ام العيال وقلتلها يا بنت الحلال انا ناوي اتزوج فلانة بنت فلان و اكدت لها ان هذا الزواج لن يتم دون موافقتك ، طبعا المسالة حزت في نفسها ولكن قالت في نفسها “الله غالب” والشرع حلله .
  • التجربة الثانية : بأبي ناصر، رجل متزوج بزوجتين يطرح رأيه بقوله ( التعدد مطلب في هذا الوقت بسبب زيادة النساء في البيوت وعزوف الشباب عن الزواج لأسباب منها غلاء المهور، وقلة الوظائف، وقليل من يوفق في العدل، إذا عدّد. ومن أسباب الرجل للبحث عن التعدد عدم وجود الثقافة الزوجية فاين الزوجة من هذا الحديث حديث الرسول ﷺ (لو كنتُ آمرًا أحدًا أن يسجد لأحدٍ لأمرتُ المرأة أن تسجد لزوجها)، هذا الحديث يكفي لو طبقته الزوجة حرفيًا وأسعدته وهي من تبحث له عن السعادة ويرى أنه لا تحدث قطيعة بين أبناء المتعدد إلا في حالة عدم توجيه وتعليم الأب للأبناء بأنهم أخوة، وعدم زرع التفرقة، وعدم العدل والتفضيل بينهم بسبب حبه لإحدى زوجاته، فهذا من الأسباب الرئيسة لمرض القلوب والقطيعة. عن النعمان بن بشير أن أباه أعطاه غلاما، فقالت أمه: لا أرضى حتى يشهد رسول الله عليه الصلاة والسلام؛ فذهب بشير بن سعد إلى النبي ﷺ وأخبره بما فعل فقال: أكل ولدك أعطيته مثل ما أعطيت النعمان فقال: لا، فقال الرسول: اتقوا الله واعدلوا بين أولادكم.
  • عموما للزواج الثاني يتطلب طريقين إقناع الزوجة، وأنها من النوع الذي يمكن التأثير عليه بالحق والشرع، وأنها مأمونة العواقب و هناك الطريق الثاني، وهو إنهاء كل شيء والدخول بالمرأة الجديدة بدون علم الزوجة، وبعد أيام سوف تكتشف هي بنفسها هذا الزواج، وهنا ستكون فعلاً أمام الأمر الواقع، والغالبية من النساء يسلمن في هذه الحالة بعد فترة من الزمن فيها من حرب الأعصاب والهجر والخصام ما الله به أعلم، ثم تعود الحياة إلى مجاريها مع شيء من الكدر بين الحين والآخروأعرف كثيراً من الرجال فعلوا هذا الشيء وفضلوا هذا الطريق وتحملوا الآثار المترتبة لقناعتهم بأن هذا حق شرعي لا يجوز للمرأة أن تتحكم فيه، أو أن تحرم الرجل منه خاصة إذا كان قد تعرف على امرأة -كما تفضلت- وتعلق قلبه بها وخاف ضياعها أو الوقوع في الحرام.