يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي رجيم اسامه حمدي ، و رجيم اسامة حمدي الكيميائي ، و تجارب ناجحة رجيم اسامة حمدي ، و اضرار رجيم اسامة حمدي ، و ايهما افضل رجيم دشتي او اسامة حمدي ، عند بحثك في قائمة الأنظمة الغذائية الصحية ستجد من أبرزهم رجيم اسامه حمدي وهو يعد أخصائي تغذية أوصى بهذا النوع من الرجيم من أجل التخلص من الدهون الزائدة في الجسم بطريقة صحية، فإذا كنت ترغب في إنقاص وزنك فعليك الإطلاع على نظام تلك الحمية الغذائية ، لذلك في هذا المقال سنعرض فيه تجربتي رجيم اسامه حمدي اضافة الى معلومات اخرى حول رجيم اسامة حمدي تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي رجيم اسامه حمدي

قبل ان اتحدث عن تجربة مع رجيم اسامة حمدي يجب معرفة رجيم اسامة حمدي ، هو رجيم يتبع نظام الرجيم الكيميائي الذي يقوم على التقليل من السعرات الحرارية عبر اتباع حمية كيتونية من الأغذية بشكل غير متوازن. يقوم نظام هذا الرجيم على التقليل من الدهون والسكريات، ويرى أخصائي التغذية أسامة حمدي أن اتباع تلك الحمية لمدة شهر تساعد على فقدان نحو 30 كيلو جرام من الوزن. الاستمرار في اتباع هذا الرجيم يساعد على تقليص حجم المعدة بشكل تدريجي، مما يساعد ذلك على زيادة الإحساس بالشبع. وفقاً لرؤية الدكتور حمدي، فإن هذا النوع من الرجيم من مميزاته أنه مناسب لكل الفئات العمرية. يجب عند البدء باتباع هذا الرجيم تناول القهوة أو الشاي أو النسكافيه أو أي مشروب ساخن أخر بدون سكر أو حليب ، كمالا يقوم نظامه على استبدال أطعمة بأنواع أخرى. يجب أن تكون الأطعمة وخاصة الخضار والسلطة خالية من الدهون والزيوت ، و عليه ارتأينا ان نقدم لكم تجربة في الفيديو التالي تجربة ناجحة طبقت رجيم اسامة رمزي شاهد معنا النتيجة.

تجربتي رجيم اسامه حمدي

قد يهمك :

رجيم اسامة حمدي الكيميائي

الرجيم الكميائي هو احد انواع الانظمة الغذائية التي تهدف لانقاص الوزن بشكل فعال وبصورة سريعة، ويعتمد هذا النوع على التحكم في التفاعلات الكيميائية التي تحدث في الجسم نتيجة تناول الطعام، وبالتالي انقاص الوزن و يعتمد هذا الرجيم على البروتين بشكل اساسي حتى انه يطلق عليه رجيم البيض، و بشكل عام فان الكربوهيدرات و الدهون تمد الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بكافة الانشطة والمهام اليومية، وعندما يتم تناول هذه المواد بكميات قليلة فان الجسم يبحث عن مصدر آخر ليمده بالطاقة.

والدكتور اسامة حمدي هو طبيب امراض سكر وسمنة مصري ابتكر نظام غذائي مناسب لمرضى السكر لمساعدتهم على انقاص الوزن وتحسين حالتهم الصحية حيث: ساعد هذا النظام الكثير من مرضى السكر على انقاص وزنهم بشكل كبير والعيش بطريقة صحية فيما بعد كما يساعد رجيم اسامة حمدي chemical diet على خسارة 20 كجم. و هذا الفيديو الذي امامكم يوضح رجيم اسامة حمدي بالتفصيل و الخطوات الازمة في الرجيم شاهدوه معناز

رجيم اسامة حمدي الكيميائي

تجارب ناجحة رجيم اسامة حمدي

عند بحثك في سلسلة الأنظمة الغذائية الصحية سوف تجد من أبرزهم رجيم اسامه حمدي وهو يعتبر أخصائي تغذية نصح بهذا الطراز من الرجيم من أجل التخلص من الدهون المفرطة في الجسم بآلية صحية، فإذا كنت تعتزم في إنقاص وزنك فعليك الإطلاع على نظام تلك الحمية الغذائية ، لذلك في فقرتنا التالية سنتعرف على تجارب ناجحة مع رجيم اسامة حمدي.

 تجارب ناجحة رجيم اسامة حمدي
تجارب ناجحة رجيم اسامة حمدي
  • التجربة الاولى : الصراحه انا من رجيم لرجيم انزل كيلو واردهم كيلوين والحمدلله انه يثبت على نفس الوزن ما يرتفع جربت رجيم اسامه حمدي اول اسبوع نزلني 3 كيلوووو ما شاء الله بس ثاني اسبوع خبصت والحين بعيده مرتين من باجراللي حابه تشارك حيااها تكتب يوميااتهااا والصراحه ابا اغير شكلي وطبعا اهم شي صحتي بس بعد نطمح للمزيد.
  • التجربة الثانية : للامانة شوي زعلت لان بس 3 كيلو كنت متوقعة 5 بس بعدين قلت 3 احسن من ولاشي الرجيم كلش كلش مب صعب مثل ماكنت متوقعته بالعكس احسه عجيب عالاقل فيه دياي و لحم وسمج وماسويت رياضة الا مشي 3 مرا 45 دقيقة و مرتين اوربتراك 15 دقيقة والرجيم فيه ممنوع الحليب والسكر بس الصراحة انا كليوم اشرب كوفي بحليب و شكر ما اقدر اشرب كوفي خالي واليوم انا اول يوم من الاسبوع الثاني.
  • التجربة الثالثة : حققنا نتائج رائعه انا والبنات والله يبنات وقفت الرجيم من شهر وهاتك يااكل حتى انا انقد على نفسي اقول شكل عندي حاله نفسيه رجعت للاكل والحلى ومن شهر وانا فاتح الشهيه على مصراعيها ولا رياضه ولا غيره تخيلو وزني زاد كيلو فقط يارب لك الحمد صراحه انا تركت رجيم اسامه حمدي لسببين اولى شي كنت ابي اتعالج علشان احمل ثاني شي نفسين تعبت خلاص متوتره مع الهرمونات وحاله من الملل صابتني لاني جلست عليه ثلاث اسابيع.

اضرار رجيم اسامة حمدي

التخلص من الوزن الزائد في الجسم أمر يراه البعض صعباً وذلك لأنه يدفع صاحبه إلى تفادي أنواع معينة من الأكلات، ولكن على الرغم من الجهد الذي يُبذل من التوصل للوزن المثالي إلا أنه في الختام النتيجة تكون مرضية جداً ومشجعة للاستمرار في الحفاظ على الوزن خاصة عندما نتجدث عن رجيم اسامة رمزي لكن على الرغم من مدى فاعلية هذا الرجيم في إنقاص الوزن إلا أنه حمل عدد من السلبيات للتعرف عليها تابعوا معنا الفقرة.

 اضرار رجيم اسامة حمدي
اضرار رجيم اسامة حمدي
  • افتقار الرجيم إلى الكربوهيدرات يؤول إلى الشعور بالخمول وأحياناً الإحساس بصداع الرأس.
  • يفتقر هذا النظام إلى عدد من الأغذية المهمة مثل الحليب الذي يحتوي على عنصر الكالسيوم الأهم لصحة بناء الجسم من مما يرفع احتمالية الإصابة بهشاشة العظام.
  • كما أن فقدان السعرات الحرارية بشكل كبير، ومفاجئ أدى إلى هذلان الفرد، وهبوط حاد في الدورة الدموية. وقد يعرضه هذا الأمر إلى فقدان الوعي المؤقت.
  • يجعل الجسم خالي من بعض العناصر الهامة مثل الفيتامينات، والمعادن.
  • معظم مستخدمي هذا الدايت عانوا من الصداع المزمن، والخمول الدائم.
  • كما أنه من أكثر العادات التي تعمل على تقليل الكالسيوم في الجسم، وذلك بسبب افتقاره وعدم لجوءه لاستعمال الحليب. وبالتالي يعانوا من هشاشة العظام، أما بالنسبة للنساء تتضاعف مشاكلهم أكثر من السابق.
  • اتباع هذا النظام يؤول إلى التخفيض من نسبة الكربوهيدرات التي يتطلبها الجسم، مما يؤول إلى التخفيض من طاقة ونشاط الجسم لذا من الضروري مشاورة الطبيب الإختصاصي قبل سماع هذا الرجيم لكي يعين لك هل يتفق نظامه مع حالتك الصحية أم لا.

ايهما افضل رجيم دشتي او اسامة حمدي

 ايهما افضل رجيم دشتي او اسامة حمدي
ايهما افضل رجيم دشتي او اسامة حمدي
  • رجيم دشتي هو من أنواع الأنظمة الصحية و التي تساعد على تنزيل الوزن في مدة قصيرة و لكن يتم فيه تكريس جميع المواد الغذائية لحرق الدهون الزيادة بالجسم و يكون البدء بالمناطق الأكثر تخزينا للدهون مثل البطن و الأرداف و يسمى تيمنا بالطبيب الكويتي “حسين دشتي”
  • اما رجيم اسامة ركزي الكثير من الاراء تنحاز اليه لكونه مميز لدكتور تميز في عالم الرجيم وانقاص الوزن ضمن مؤهلاته طبية وعلمية تؤهله لكسب الثقة فهو مشارك ببرنامج الرابح الاكبر لانقاص الوزن للذين يعانون من الوزن الكبير جدا بما يزيد عن ال100 كيلويشترط الدكتور اسامة حمدي شيء واحد فقط للمشتركين والمتابعين النظام الاخذ بالبرنامج كاملا دون اللعب او التغير والتبديل في الوجبات واهمال الرياضة لان اي تغيير بدون استشارة قد تعطي نتائج سلبية
  • تقول سيدة انا جربت الاثنين افضل اسامة حمدي لانه دشتي و هو بالاصل اسمه اتكنز يسبب مشاكل صحية فيما بعد مثل ارتفاع الدهون و الكوليسترول و الضغط فرجيم اسامه حمدي اللي هو بالاصل الرجيم الكيميائي نتائجة افضل و اثاره المستقبلية على الجسم اقل ضرر و احنا بجروبنا نستخدم الاسبوع الاول منه كاسبوع تاديبي مره بالشهر و باقي الشهر اكل صحي و متوازن على نظام السعرات او اي نوع رجيم ثاني تفضله العضوة و على فكرة بالالتزام التام بالاسبوع الاول من رجيم اسامه حمدي تنزلي اقل شي ٥ كيلو باذن الله من تجاربنا و الله يوفقك و فالك الرشاقة بصحة و عافية.
  • هناك العديد من أنواع الرجيمات التي تعمل على تخفيض الوزن بحيث يأكل الإنسان كمية أقل من الكربوهيدرات ، ويركز البعض على الشعور بالجوع وقلة كمية الأكل، بينما يحد البعض الآخر من السعرات الحرارية أو الكربوهيدرات أو الدهون، وبما أن كل واحد منا يريد أن يفقد الوزن يجب أن نتبع النظام الغذائي المناسب لنا، حقًا لا يوجد غذاء أفضل لأي شخص وما يصلح لك قد لا يعمل لشخص آخر، واليوم نقدم نظام من أنظمة الرجيمات التي تنسف الدهون بشكل كبير وقد يصل فقدان الوزن من 20-30 كيلو من الدهون.