موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يحتوي على تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم ، و تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم، و حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم، و حساب الدكتور بندر عبدالكريم، و انستقرام الدكتور بندر العبدالكريم، و رقم منسقة الدكتور بندر العبدالكريم، و أسعار الدكتور بندر العبدالكريم، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم

تعرف على آراء معظم الأفراد ممن مروا بهذه التجربة، حيث كانت نتائج التجارب كما يلي والتي يحكونها من خلال تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم :

تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم
تجاربكم مع الدكتور بندر عبدالكريم
  • يما يلي تجربة إحدى النساء التي كانت تعاني من عدم الإنجاب والتي صرحت بما يلي: مر على زواجي ثماني سنوات دون حصول أي تخصيب أو حمل خلال تلك السنوات، وفي كل مرة أقوم بها بمراجعة الأطباء يتم إخباري أن صحتي وصحة زوجي الجنسية جيدة، وأنه ما من سبب يمنع حدوث الحمل والإنجاب، وأن كل ما أحتاجه في الوقت الحالي هو الانتظار بعض الوقت. لكن بسبب خوفي من أن يقوم زوجي بالزواج من امرأة أخرى غيري وبسبب شعوري بالملل من الانتظار بدأت بالبحث عن أطباء ماهرين ومجربين في هذا المجال، عندها سمعت عن نجاحات الدكتور بندر العبدالكريم الباهرة في علاج العقم والأمراض النسائية، ولذلك فقد حجزت موعدًا لدى الدكتور بندر، وقمت بالذهاب مع زوجي مباشرةً في الموعد المحدد، وبعد عدة مراجعات أعلمني الدكتور أن الحمل سوف يتم من خلال الحقن المجهري، حيث قام بحقني ب(4) حيوانات منوية سقط منهم اثنان، وبقي اثنان حملت بهم، وأنجبتهم وهما ذكر وأنثى والفضل الله -عز وجل-.
  • صرحت إحدى السيدات عن تجربتها مع الدكتور بندر العبدالكريم مع موضوع ولادتها المبكرة ما يلي:حملت في طفلي الأول بعد (3) سنوات من زواجي، لكن المشكلة هو أن لدي ضيق في عظمتي الحوض والتي تؤكد على ضرورة إجراء عملية قيصرية وولادة مبكرة، عندها حاولت إقناع زوجي أن يسمح لي بالولادة عند الدكتور بندر العبدالكريم وبالفعل ذهبت للدكتور بندر العبدالكريم في الموعد الذي حجزنه، وقد فاجأني هذا الطبيب الإنساني باهتمامه الكبير والمتابعة المستمرة بمريضاته، حيث بدأ بمتابعتي منذ أول لحظة من آلام ولادتي لحين عودتي للمنزل بطفلي، وخلال فترة بقائي في المستشفى كان يقوم بالاطمئنان علي وتزويدي بالمسكنات الضرورية والآمنة لي بشكل مستمر، فالدكتور بندر العبدالكريم لم يكن دكتور معالج فقط، بل كان إنسان عظيماً في رفع معنوياتي لأعلى درجة.

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم

سيدة أخرى تروي تجربتها قائلة أنها كانت تعاني من تأخر في الحمل، ولذلك قامت بإجراء ثلاثة عمليات أطفال أنابيب، ولم تنجح أول عمليتين، ونجحت الثالثة ولكن الحمل لم يكتمل.

  • وتضيف أنها ذهبت إلى الدكتور بندر العبد الكريم بعدما سمعت عنه من كلام طيب، وقد قام بإجراء عملية تحفيز البويضات لها، ثم أعطاها مضاد حيوي، وكرر عملية التحفيز في نفس الشهر.
  • وتتابع أن الطبيب وصف لها الحقن التنشيطية، ثم أجرى لها أشعة على بطانة الرحم وطمأنها على حالتها، وبعد أسبوع أجرى لها أشعة أخرى ووجد لديها 8 بويضات، وكانت عملية التبويض تسير بصورة جيدة، وبعد أن استمرت على الحقن التفجيرية، تم السحب بتخدير كامل، واتبعت قائمة المحظورات التي وصفها لها الطبيب، ولكن لم يحدث حمل.

قد يهمك:

حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم

هنا كيفية حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم:

  • يمكن التواصل وحجز موعد من خلال الاتصال الهاتفي أو الاتصال عبر السكايب على الرقم التالي (669999952511+).
  • التواصل مع سكرتيرة الدكتور بند العبد الكريم تنسيق المواعيد الآنسة أمل العنزي من خلال الرقم التالي (0535444923).

حساب الدكتور بندر عبدالكريم

  • مكن متابعته الصفحة الشخصية للطبيب بندر العبدالكريم على تويتر من خلال الرابط التالي “من هنا“.

انستقرام الدكتور بندر العبدالكريم

  • الصفحة الشخصية للدكتور بندر العبدالكريم على إنستقرام واسم الحساب هو ([email protected]) ويمكن متابعته من خلال الرابط التالي “من هنا“.

رقم منسقة الدكتور بندر العبدالكريم

يمكن مراجعة الدكتور بندر العبد الكريم في عيادته بالاتصال الرقم التالي 669999952511+.

  • أو بالتواصل مع منسقة المواعيد الخاصة به أمل العنزي، من خلال الرقم التالي: 0535444923.

أسعار الدكتور بندر العبدالكريم

هناك الكثير ممن لم ينعم الله عليهم بنعمة الإنجاب، وأرهقهم الذهاب إلى الأطباء، ولجؤوا إلى إجراء الكثير من العمليات والإجراءات ولكن دون جدوى.

  • ولذلك يبحثون عن طبيب ماهر ومتمرس، ولديه خبرة في علاج حالات تأخر الإنجاب بكافة أنواعه، وهو ما يجعلهم يتساءلون عن سعر عملية الحقن المجهري عند الطبيب بندر العبد الكريم.
  • ولكن لا يمكن الجزم بسعر محدد للعملية التي يجريها الطبيب، لأن السعر يختلف باختلاف كل حالة عن الأخرى، وعن الإجراءات التي يتم إجراؤها من أجل نجاح العملية وحدوث الحمل.