يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه تشكيلة متنوعة من بوستات مضحكة للمخطوبين ، وبوستات عن المخطوبين، وبوستات للمخطوبين رومانسية، وبوستات تريقة على المخطوبين، وكلام مخطوبين، وكوميك مخطوبين، ونكت عن فترة الخطوبة، ونكت مخطوبين تموت من الضحك،تابعوا معنا على موسوعة إقرأ إقرأ لتتعرفوا على أفضل البوستات على شكل صور أو مكتوبة من أجل مشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

بوستات مضحكة للمخطوبين

إستمتع مع إقرأ بأفضل بوستات مضحكة للمخطوبين على شكل صور من أجل قضاء وقت لطيف مع الخطيب أو أي صديق مخطوب:

بوستات مضحكة للمخطوبين 1
بوستات مضحكة للمخطوبين 1
بوستات مضحكة للمخطوبين 2
بوستات مضحكة للمخطوبين 2
بوستات مضحكة للمخطوبين 3
بوستات مضحكة للمخطوبين 3
بوستات مضحكة للمخطوبين 4
بوستات مضحكة للمخطوبين 4

بوستات عن المخطوبين

سنقدم لكم اليوم مجموعة من بوستات عن المخطوبين المعبرة عن فترة الخطوبة وخصوصاً للبنات لأن أكثر ما تحلم به الفتاة هي فترة خطبتها لأنها تعيش في تلك الفترة أسعد لحظات الحب والرومانسيين

بوستات عن المخطوبين1
بوستات عن المخطوبين1
بوستات عن المخطوبين2
بوستات عن المخطوبين2
بوستات عن المخطوبين3
بوستات عن المخطوبين3
بوستات عن المخطوبين4
بوستات عن المخطوبين4

بوستات للمخطوبين رومانسية

بوستات للمخطوبين رومانسية للإعراب عن شعور الغرام والحب وخصوصا بين الأحبة والأزواج والمخطوبين عبر مشاركتهم لأجمل الصور المعبرة عن الحب.

  • الخطوبة مو بس ورقة عند مأذون الزواج حب وتفاهم وعقل مزيون.
  • أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل عروسين.
  • الخطوبة نص الدين وأنتي وهو أحلى مخطوبين.
  • نبارك لأجمل عروسين ونتمنا لهم حياة مليئة بالرفاة والبنين.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء.
  • فرحك أنت وبس هاليوم بالذات، أحس كل العالم يعيش في عيد.. الورد وقلوب الحبايب والآهات، والناس من فرحك وسعدك مساعيد.
  • يضرب الليل أطنابه ويفتح السهر أبوابه احتفالاً بالزفاف.
  • خطيبان ولا أجمل ندعوا لهما بأروع مستقبل وبإذن الله زفافهما مقبل.

قد يهمك:

بوستات تريقة على المخطوبين

فيما يلي أجمل بوستات تريقة على المخطوبين لقضاء وقت لطيف مع الخطيبة:

بوستات تريقة على المخطوبين1
بوستات تريقة على المخطوبين1
بوستات تريقة على المخطوبين2
بوستات تريقة على المخطوبين2
بوستات تريقة على المخطوبين3
بوستات تريقة على المخطوبين3
بوستات تريقة على المخطوبين4
بوستات تريقة على المخطوبين4

كلام مخطوبين

احلى كلام للمخطوبين الجدد 2021 لذا يمكنك عزيزي القارئ أن تعتبر فترة الخطبة فترة تعارف التي يمكن قول فيها كلام طيب لا يخدش الحياء:

  • يا أنتي آخبريهم آني آحبك لآ بل آعشقك ﻻ بل آتنفسك آخبريهم آنك روحي قلبي حياتي دنيتي لآ بل أكثر.
  • لم أعد أكتفي بحبك بل أريد عشقك وحنانك وقلبك خطيبتي دعيني أرى الدنيا من عينيك.
  • انت امرأة لا احسبها بالساعات وبالأيام انتي امرأة تسكن جسدي قبل ملايين الاعوام انتي امرأة صنعت من فاكهة الُحب ومن ذهب الاحلام لخطيبتي.
  • انتي يا خطيبتي يا سيدة القلب انت أعدت ترتيبك بين أجزائي فوجدتك محفورة في كل إتجاهاتي ما بالها عيناي لا تبصر سواك أيها الواقفة في محطاتي طيفك يدآعب عيني يا امرأة تملكني وجعلتني آبوح ما بين بحرك وسمائك تائه آنا بذراتك ألتحم شوقاً بعطر آنفاسك لأبقى آسير لملامح وقارك.
  • خطيبتي يا جميلتي س أكتبُ لك أسطُورة عشق تتغنّى بها كُل الإناّث و س أعيذك من آعينهن ثلاثا.

كوميك مخطوبين

إليكم سكرين كوميك مخطوبين للضحك من القلب:

كوميك مخطوبين1
كوميك مخطوبين1
كوميك مخطوبين2
كوميك مخطوبين2
كوميك مخطوبين3
كوميك مخطوبين3
كوميك مخطوبين4
كوميك مخطوبين4

نكت عن فترة الخطوبة

إليكم هنا نكت عن فترة الخطوبة على شكل قصة تموت ضحك:

  • في يوم رؤيتي الشرعية كنت مرتبكة وخائفة مثل كل البنات، وقد تجهزت وارتديت ملابس مناسبة، وحين أعطتني أمي صينية العصير قبل الدخول للغرفة شعرت فجأة بحاجة شديدة للذهاب للحمام، فقلت لأمي أريد الذهاب للحمام فقالت لا يوجد وقت الآن هيا ادخلي بسرعة..
  • فدخلت وأنا لا أفكر في شيء سوى الحمام أعزكم الله، حتى أني لم أستطع رؤية وجه زوجي، وقد ناولته العصير وجلست وأنا أمسك نفسي بقوة عن الذهاب للحمام، حتى أن رأسي كان مطأطأ وبالكاد أمسك نفسي.. وقد أخذ يسألني عن بعض الأشياء فوالله لم أستطع استيعاب بعض ما يقول من شدة كربتي فكنت أقول “نعم، لا، ممم” دون أن أعرف ماذا يقول.. ثم لم أتحمل فقمت أركض فجأة مسرعة لألحق على نفسي أثناء كلامه.. وسرييييييعاً نحو الحمام.
  • وجاءت أخواتي وأمي يعتقدن أني غاضبة أو أبكي! وحين علمن بقصتي ضحكن كثيراً.. أما زوجي المسكين فقد اعتقد بالفعل أني غاضبة وأنه لم يعجبني حيث أني قمت فجأة وخرجت بينما كان يسألني دون أن أهتم به فخاف مني.. لكني لم أخبره بالسبب حتى الآن!!

نكت مخطوبين تموت من الضحك

إليكم هنا أيضا نكت مخطوبين تموت من الضحك على شكل قصص قصيرة مضحكة:

  • مرة واحد ماشى مع خطيبته واخر انسجام فقالها “عارفة اية هو الحب واية الجواز؟” قالته “لا” قالها: “الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء” قالتله”طب والجواز؟” قالها:”دى البلاعة اللى واحنا بنبص على النجوم بنقع فيها..”
  • حاولت والدتي إقناعي قائلة: يا حبيبتي لا ترتدي هذا الكعب العالي قد يعيق حركتك لكني رددت عليها: أوووه أمي هل تريدين أن يقول عني قصيرة أرجوك دعيني..
  • ودخلت وكلي حياء ورهبة وقلبي تتضارب به المشاعر من خوف وفرح ولكن.. لم تدم تلك المشاعر طويلا لأني ما إن دخلت حتى اشتبك كعب حذائي في سجادة المجلس وطرررررربك (طبعا طحت وش تنتظرون؟) في هذه الأثناء تذكرت نصيحة أمي ولكن بعد ماذا؟؟!! بدأ أبي يلطف الجو ويضحك ويعلق مما زادني حياء ولكن والحمد لله تمت الخطوبة على خير بل علق زوجي بعد ذلك إنه رأى ما يدعوه إلى نكاحي (بعد وش يبي انسدحت عنده!).
  • حين دخلت صديقتي للمجلس فإذا بخطيبها ووالدها جالسين فبدأت بالسلام على والدها وقبلت رأسه، وحين وصلت لخطيبها كانت قد “اندمجت” مع الموضوع فأمسكت رأسه وقبلته بحماس!! ووالدها مستغرب وغاضب من هذا التصرف! وحين استوعبت ما فعلت كادت تموت خجلاً..
  • ولا زال زوجها حتى الآن يقول لها أنا بصراحة وافقت على الزواج منك لأنك قبلت رأسي راجية أن أرضى بك.. ولولا ذلك لم أوافق فقد “كسرت خاطري”!