يقدم لكم موقع اقرأ في هذا المقال اوقات تداول سوق دبي ، و سوق دبي المالي ، و سوق دبي المالي مباشر ، و إفصاحات سوق دبي المالي ، و أوقات التداول في السوق السعودي 2021 ، و سوق أبوظبي المالي ، و رقم سوق دبي المالي ، و سوق دبي المالي الأسعار الفورية ، لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن اوقات تداول سوق دبي ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على ذلك ، تابعوا معنا:

اوقات تداول سوق دبي

اوقات تداول سوق دبي
اوقات تداول سوق دبي

سوق دبي المالي هو أهم سوق للأوراق المالية في دبي وأهم بورصة في الإمارات مع سوق أبوظبي للأوراق المالية. أفتتح في 26 مارس 2000. طرح السوق 20% من أسهمه في نوفمبر 2006 بعد أن أصبح شركة مساهمة عامة. يبلغ عدد الشركات المدرجة فيه 50 شركة إلى جانب عدة أدوات دين وصنادق استثمارية. وفي مستهل مقالنا سوف نتعرف على اوقات تداول سوق دبي ، تابعوا معنا :

  • جلسات التداول من الأحد حتى الخميس
  • العطلة الأسبوعية: الجمعة والسبت
  • بداية جلسة ما قبل الإفتتاح : 09:30 صباحا
  • نهاية الجلسة 10:00 صباحا
  • بداية جلسة التداول 10:00 صباحا
  • نهاية الجلسة 02:00 ظهرا
  • الإغلاق 02:00 ظهرا

قد يهمك :

سوق دبي المالي

كما ذكونا سابقا سوق دبي المالي هو أهم سوق للأوراق المالية في دبي وأهم بورصة في الإمارات وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم لمن خلال السطور التالية لمحة عامة عن سوق دبي المالي ، تابعوا القراءة :

  • نجح سوق دبي المالي سريعاً في الوصول إلى مكانة رائدة على المستوى الإقليمي. وقد عززت الجهود الإستراتيجية المتوالية للسوق عبر نشر أفضل الممارسات العالمية مكانة دبي كمركز للتميز على المستوى الإقليمي، ورسخت وضعية الإمارة الرائدة في قطاع أسواق المال، من خلال الحرص على تبني أفضل الممارسات بما يلبي الاحتياجات المتزايدة للمستثمرين المحليين والعالميين
  • يعمل سوق دبي المالي كسوق ثانوي لتداول الأوراق المالية الصادرة عن الشركات المساهمة العامة، والسندات التي تصدرها الحكومة الاتحادية، أو أي من الحكومات المحلية والهيئات والمؤسسات العامة في الدولة وكذلك الوحدات الاستثمارية الصادرة عن صناديق الاستثمار المحلية، أو أية أدوات مالية أخرى محلية أو غير محلية يقبلها السوق.
  • تم تأسيس سوق دبي المالي كمؤسسة عامة ذات شخصية اعتبارية مستقلة بموجب قرار حكومة دبي رقم 14 لعام 2000 ، وبدأ السوق نشاطه في 26 مارس 2000 . وفي 27 ديسمبر 2005 قرر المجلس التنفيذي لإمارة دبي تحويل سوق دبي المالي إلى شركة مساهمة عامة برأسمال قدره 8 مليارات درهم مقسمة إلى 8 مليارات سهم، وتم طرح نسبة 20 % من رأسمال السوق، أي ما يعادل 1.6 مليار سهم للاكتتاب العام. وقد شهد الاكتتاب العام إقبالاً كبيراً ومتميزاً فاق كل التوقعات حيث وصل المبلغ المكتتب به إلى ما يقارب 201 مليار درهم. . وفي 7 مارس 2007 تم إدراج شركة سوق دبي المالي في السوق برمز تداول (DFM)
  • يعتبر سوق دبي المالي أول سوق مالي يتم طرح أسهمه للاكتتاب العام في الشرق الأوسط، الأمر الذي يعكس ريادة حكومة دبي في مجال تخصيص المؤسسات الحكومية في المنطقة.
  • كما أن سوق دبي المالي متوافق مع الشريعة الإسلامية وأحكامها، وهو ما يعبر عن الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

سوق دبي المالي مباشر

سوق دبي المالي مباشر ، احصل على المعلومات الكامل عن مؤشر سوق دبي المالي DFMGI، واسهم دبي، مع المزيد من التفاصيل حول البيانات التاريخية، والرسوم البيانية، والأخبار، والتحليلات الفنية. كل هذا سوف تتعرف عليه الآن مباشرة كل ما عليكم هو الدخول الى الرابط أسفله :

إفصاحات سوق دبي المالي

بموجب القواعد التنظيمية المعمول بها في الإمارات العربية المتحدة يتعين على الشركات الإفصاح عن أية معلومات ضرورية وجوهرية قد تؤثر على حركة الأسعار في السوق وكذلك الإفصاح عن بياناتها المالية الفصلية والسنوية. ،في هذه الفقرة سوف نعرض لكم بعض إفصاحات سوق دبي المالي ، وهي :

  • تناقش الجمعية العمومية لشركة «سوق دبي المالي» مقترح عدم توزيع أرباح للمساهمين عن السنة المالية 2020؛ وذلك خلال اجتماعها يوم 22 مارس/آذار الجاري. وتناقش العمومية أيضاً إبرام صفقات مع أطراف ذات علاقة، شريطة ألا تزيد تلك الصفقات على 30% من رأس مال الشركة، وعرض تلك الصفقات على العمومية المقبلة للمصادقة عليها، وتعيين ممثلين عن المساهمين وتحديد أتعابهم.
  • يناقش مجلس إدارة شركة «داماك العقارية» زيادة حصة الشركة الاستراتيجية في شركة «داماك إنترناشونال ليمتد»، وذلك خلال اجتماعه يوم 4 مارس الجاري وأوضحت الشركة في بيان على موقع سوق دبي المالي، أنها تمتلك حاليا ً20% من رأس مال شركة «داماك إنترناشونال ليمتد».

رقم سوق دبي المالي

رقم سوق دبي المالي :

  • الهاتف:5555  305 4 +971
    الفاكس: 5191 305 4 +971
  • رقم مكاني:91214 27608

سوق أبوظبي المالي

سوق أبوظبي للأوراق المالية ‏ هو سوق للأوراق مالية في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيس السوق في 15 نوفمبر 2000 من أجل تداول أسهم الشركات الوطنية والأجنبية. وللسوق عدة فروع أخرى خارج إمارة أبو ظبي، منها مدينة العين ومدينة زايد والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة. وفي ما يلي سوف نتعرف على اوقات تداول سوق أبوظبي المالي :

  • جلسات التداول من الأحد حتى الخميس
  • مرحلة ما قبل الافتتاح 09:30 ص – 10:00 ص
  • مرحلة التداول المستمر10:00 ص – 02:00 م

سوق دبي المالي الأسعار الفورية

سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على اسعار اسهم الشركات المدرجة في سوق دبي المالي الاماراتي بما في ذلك سعر مؤشر السوق واسعار مؤشرات القطاعات. بامكانكم الاطلاع على سعر كل سهم بشكل مفصل اكثر مع رسوم بيانية وتحليلات فنية عن طريق الضغط على اسم السهم. يرجى الانتباه ان الاسعار ليست مباشرة انما بتأخير دقائق معدودة. ولتعرف عليها المرجو الدخول الى الرابط التالي :