يقدم لكم موقع إقرأ الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته ، و الله يرحمة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم ، و الله يرحمها ويغفر لها ويكرم نزلها ، و الله يرحمها ويجعل مثواها الفردوس الاعلى ، و الله يرحمه برحمتة الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، مجموعة من العبارات نحتاجها للرد ومشاطرة اهل الميت في احزانهم وكذلك الترحم على موتى المسلمين والمسلمات مع مجموعة من العبارات المكتوبة لها نفس سياق الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته تابعوها معنا.

الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته

عند البوح بمشاعر الحزن والاسى يبحث الكثير من الناس في تقديم التعازي والمواساة بشكل مختصر ومناسب لجميع المعاني التي تشاركهم بها، اليكم اجمل صيغ الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته .

الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته
الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته
  • نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة” الاسم”في وفاة “الاسم” والعزاء موصول لكافة الأسرة الدعاء له بالرحمة والمغفره والثبات عند السؤال رحم الله موتانا وموتى جميع المسلمين.
  • إني معزيك لا أني على ثقة من الخلود ولكن سنة الدين فما المعزى بباق بعد ميته ولا المعزي ولو عاشا إلى حين.
  • اللهم ارحم “الاسم” وجازيه بالاحسان احسانا وبالسيئات عفوآ غفرانا وانر ظلمة قبره بانوارك الساطعه رحمة الله عليه.نسخ اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناتك خالص العزاء والمواساة “الاسم” في وفاة والدهم والعزاء موصول لعائلة الكريمه.
  • لا شيء أصعب من فقدان عزيز لنا، ولا يوجد كلمات تعبر عما في داخلنا، ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره فالموت علينا حق لا مفر منه،
  • لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب.
  • هي سنة الحياة والدنيا الفانية رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته ووالدينا وجميع امواتنا وأموات المسلمين انا لله وانا اليه راجعون تعازينا ونسأل الله لكم حسن العزاء والصبر الجميل.
  • أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها ولجميع موتانا وموتى المسلمين.
  • الله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
  • عظم الله اجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم اللهم ارحمها ووسع نزلها وأكرم مدخلهاا وأجمعنا بها في مستقر رحمتة .. اللهم أرحمنا أذا صرنا الى ما صاارو اليه لاحول ولاقوه الا بالله ..
  • الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنّة إنّا لله وإنّا إليه لراجعون

قد يهمك :

الله يرحمة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة

اليكم الله يرحمة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة هي الكلمات النابعة من الشعور الداخلي قبل ان تخرج عن اللسان، تكون من أجل مواساة اهل الميت والوقوف إلى جانبهم في تلك الأزمة الشديدة، ودعمهم نفسيا ومساندتهم لحين عبور تلك المحنة.

الله يرحمة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة
الله يرحمة ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة
  • الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضه ومن رياض الجنه يارب يا كريم يا سميع الدعاء… الله يصبر اهلها ويلهمهم الصبر والسلوان… انا لله وانا اليه راجعون.
  • اللهم اغفر لغاليتنا العنود اللهم وسع عليها اللهم ثبتها عند السؤال. اللهم ثبتها عند السؤال. اللهم ثبتها عند السؤال اللهم انر قبرها وبرد عليها واجعل ما اصابها كفارة لها اللهم اعنا على فراقها واجبر مصابنا اللهم تجاوز عنها وابدل سيئتها حسنات اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه الله يرحمك
  • إفتقدنا في صندوق المئوية أختنا الغالية العنود الحمود رحمها الله وأسكنها فسيح جناته نسأل الله لها الثبات وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة كما نسأل الله العلي القدير الصبر والسلوان لأهلها و ندعو الله لإبنها طلال بالتوفيق و حفظ ورعاية الرحمن له في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قو
  • الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين والأنبياء وحسن أولئك رفيقا ويجعل البركة في ذريتها إلى يوم الدين ،، احسن الله عزانا وعزاكم.
  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُا، وارْحمْهُا، وعافِهِا، واعْفُ عنْها، وَأَكرِمْ نزُلَهُا، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُا واغْسِلْهُا بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ، ونَقِّها منَ الخَطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وَأَبْدِلْهاُ دارا خيراً مِنْ دَارِها، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِها، وأدْخِلْها الجنَّةَ، وَأَعِذْها منْ عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار.. اللهم آمين
  • الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويؤنس وحشتها في وحدتها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه والله يثبت أهلها ووالدتها وأخواتها يارب.
  • نسأل الله العلي القدير الصبر والسلوان لأهلها و ندعو الله لإبنها طلال بالتوفيق و حفظ ورعاية الرحمن له في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة.

الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم

تعتبر عبارات الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم صورة من صور تخفيف الحزن، فهي تبعث في النفس بعض الراحة، مما يساعد بشكل كبير في تجاوز هذا الحزن منها ما يلي.

الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم
  • والله يغفرلها ويرحمها ويجعل قبرها روضه من رياضه الجنه ويثبتها عند السؤال ، والله يجمعكم فيها بعد عمر مديد على طاعته في الفردوس الاعلى من الجنه
  • إن لله و إن إليه راجعون , الله يرحمها و يغفر لها و يرزقها الفردوس الأعلي.
  • اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خير من أهلها وزوجا خيرا من زوجها وأدخلها الجنة وأعذها من النار ومن عذاب النار.
  • عظم الله اجركم والله يغفر لها ويرحمها ويثبتها ويرزقها الجنة بلاحساب ولاسابق عذاب ولكم الصبر والسلوان اذكري الله والموت حق وكلنا بنموت ..
  • العبره بحسن الختام والله يجعل مااصابها تمحيص تذكري فاجعة الامه بالرسول عليه الصلاة والسلام باابي هو وامي وايضا لاتكثروا من البكاء عليها لان هالشي يعذبها تصبروا واحتسبوا .. وادعوا لها وتصدقوا عنها واحسنوا الى اقاربها واهل رحمها وصديقاتها.
  • اللهم قها فتنة القبر وعذابه , اللهم لاتحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها. اللهم أنت ربها وأنت خالقها وأنت هديتها للإسلام وأنت قبضت روحها وأنت أعلم بسرها وعلانيتها , جئنا شفعاء فاغفر لها.
  • اللهم أنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد , اللهم فاغفر لها وارحمها انك أنت الغفور الرحيم.

الله يرحمها ويغفر لها ويكرم نزلها

الله يرحمها ويغفر لها ويكرم نزلها كثيرًا ما تساعد مثل هذه العبارات على مواساة الأشخاص الذين توفى لهم شخص ما، خاصة إذا كانت صلة القرابة بينهم قوية كأن يتوفى صديق أو قريب، فتابعوا معنا بعصا من هذه العبارات.

الله يرحمها ويغفر لها ويكرم نزلها
الله يرحمها ويغفر لها ويكرم نزلها
  • أسئل الله تعالى أن يغفر لها ويرحمها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها وأن يجازيها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد وأن ينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليها بدار خير من دارها وأهل خير من أهلها .. وأن يرزق ذويها الصبر والسلوان .
  • عظم الله أجركي وغفر لميتك اسأل الله عزوجل ان يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة أسأل الله ان يتجازو عنها وأن يكرم نزلها ….ويثبتها في قبرها عند سؤال الملكين أسأل الله ان يأجركي في مصيبتك ويخلف لك خيرا منها وان يرزقكم الصبر.
  • اللهم ارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها اللهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم وجازها بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم اجبر مصابنا وخفف بلاءنا واجبر كسرنا والهمنا الصبر والسلوان انك القادر على ذلك.
  • اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها اللهم اكرم نزلها ووسع مدخلها وبدّلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من اهلها اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم ثبتها بالقول الثابت اللهم قها عذاب القبر وعذاب النار اللهم اظلها بظلك يوم لاظل الا ظلك اللهم ادخلها الجنة مع الابرار.
  • اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجرها ولا تفتنهم بعدها اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه اللهم انت القائل وقولك الحق (ادعوني استجب لكم) اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه انك على كل شئِ قدير.
  • اللهم .. بشِّرهـآ بقولك ( و بشِّر الذين آمنوا و عملوا الصالحات أن لهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرةٍ رزقاً قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أُوتوا به متشابهاً ، و لهم فيها ازواجٌ مطهرةٌ ، و هم فيها خالدون ) يا أرحم الراحمين ، يا حي يا قيوم ، يا بديع السماوات و الأرض ، يا ذا الجلال و الإكرام.

الله يرحمها ويجعل مثواها الفردوس الاعلى

يخطف الموت العديد من الأشخاص العزاز سواء علينا أو غيرنا، وفي كل الحالات لا نقول إلا ما يُرضي الله، وهو: الله يرحمها ويجعل مثواها الفردوس الاعلى، ولا يكون في أيدينا شيء سوى الدعاء للميت، وإرسال أو كتابة عبارات للتعزية ؛ وهي ما سنعرضها لكم في هذه الفقرة.

الله يرحمها ويجعل مثواها الفردوس الاعلى
الله يرحمها ويجعل مثواها الفردوس الاعلى
  • غفر الله لها ورحمها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأحسن الله عزاءك وكافة أهلها وذويها وألهمكم الصبر والاحتساب . لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى .
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اسأل الله ان يغفر لها وان يغسلها بالماء والثلج والبرد وأن يجازيها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وان يخلف عليها بجنة من قصب لا هم فيها ولا وصب اللهم انك سميع مجيب الدعاء انا لله وانا اليه راجعون.
  • إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شيء عنده بأجل مُسمى…فلتصبر ولتحتسب أسأل الله لها الجنة مع سيد الخلق صلى الله عليه وسلم البقاءلله.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحمها واجعل عن يمينها نورا وعن شمالها نورا ومن أمامها نورا ومن فوقها نورا حتى تبعثها آمنا مطمئنا في نور من نورك وحياج الله بالمنتدي وان شالله ذكري مشرفتنا ما تغيب طالما بنت اختها معانا الله يجعله اخر الاحزان.
  • رحمها الله وغفر ذنوبها وأسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، أحسن الله العزاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ان لله وانا الية راجعون تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء-همت تعازينا الحارة لك ولك لبقية افراد الاسرة.
  • الله يحفظك اختي ويجمعكم مع حبايبكم في جناااااااته الله يعظم اجركم ويحفظ اولادها من كل مكروه اللهم اغفرلها وارحمهااا ووسع مدخلهااا اللهم نقها من الذنوب والمعاااصي كما ينقى الثوب الابيض من الدنس تكفير ماصاااابهااا الحمد لله والشكر على ماجعله اعظم اكثرو الحمد والشكر.

الله يرحمه برحمتة الواسعة ويسكنه فسيح جناته

اختر ما يناسبك في التعبير عن مشاعرك الصادقة تجاة اي شخص فقد احد من عائلتةِ لتقديم اجمل كلام تعزية في رسالة تحمل الكثير من المحبة والدعاء للميت او الميتة وله ايضاً بالصبر والسلوان.

الله يرحمه برحمتة الواسعة ويسكنه فسيح جناته
الله يرحمه برحمتة الواسعة ويسكنه فسيح جناته
  • الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله.
  • رحمك الله يامن ادخلت البسمة على قلوبنا إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم يا اهل الفقيد.
  • ﷽ ‏‎قَالَ الله تَعَالی ‏‎(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ ) وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌقَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ صدق الله آلُعلُيَ العظيم الى رحمة آٍلـٍـًلـٍـًﮧً في جنات الخلد أن شاء الله.
  • خالص التعازي والمواساة لكافة أولاده وبناته وأهله وذويه ونسأل الله أن يسكنه فسيح الجنان وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.
  • تلقيت بأسى بالغ نبأ وفاة الغالي، واسأل المولى أن يمنّ على الفقيد بالرحمة والرضوان، ولكم من بعده الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
  • عظم الله أجركم والله يرحمه ويغفر له إن شاء الله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • اتقدم بخالص العزا والمواساة ل” الاسم” في وفاة ” اسم الفقيد” عظم الله اجركم وان يجعل مثواه الفردوس الأعلى يارب لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • نعزيكم بوفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم وذويكم الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
  • الله ايرحمه استغفر الله لا حوله والا قوة الا بالله الله ينتقم من الظالمين مثواهم الجنه شهدانا.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم “الاسم” وأحسن عزاءكم وجبر مصابكم ورحم الله “اسم الفقيد” وأسكنها فسيح جناته وعصم قلوبكم بالصبر والسلوان.