يقدم لكم موقع إقرأ دعاء اللهم انتقم من كل ساحر ، و اللهم عليك بالسحرة فانهم لا يعجزونك، و أوراد لفك السحر، و سحر مرض وَعَذَابٍ لشخص، و الانتقام من الساحر، و هل يجوز الدعاء على من سحرني، ومن واقع مجتمعنا اليوم يأتي إنسان وهو يغالب بكاءه ودموعه يشتكي حياته وقد تغيرت حياته، ويقول الرسول -صلى الله عليه وسلم- في أحد الأحاديث النبوية الصحيحة: «من أتى عرافًا فسأله عن شيء؟ لم تقبل له صلاة أربعين يومًا». ويقع حكم الحديث هنا على من يذهب إلى الدجال حتى يفعل العمل لغيره أو يحله لأنه -صلوات الله عليه وتسليمه- قد نهى عن حل أعمال السحر بالسحر!، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن التفاصيل على موسوعة إقرأ.

اللهم انتقم من كل ساحر

اللهم انتقم من كل ساحر هذا الدعاء على كل ساحر وساحرة وظالم وظالمة وخبيث وخبيثةاستخدموا السحر والطلاسم والشعوذة والشياطين والنفث في العقد لإيذاء المسلمين والتفريق بين الأسر المسلمة الواحدة وتشويه سمعتهم بالكذب والبهتان فقد كثر أذاهم وانتشر وآذوا وتجبروا حسبنا الله ونعم الوكيل ((ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )) حسبنا الله وكفى.

اللهم انتقم من كل ساحر
اللهم انتقم من كل ساحر
  • اللهم من أراد بنا وأراد بالمسلمين شراً وكيداً فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره يا سميع الدعاء اللهم من كادنا فكده ومن مكر بنا فامكر به ومن خدعنا فاخدعه , اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
  • اللهم شل أركانهم وأخرس ألسنتهم وأعمي أبصارهم واجعلهم عبرة لمن اعتبر ،اللهم شل أيديهم وأرجلهم وعقولهم واجعل بأسهم فيما بينهم ورد كيدهم في نحورهم واقلب سحرهم عليهم اللهم افضحهم بين الناس
  • اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لايعجزونك وخذ منهم بثأر كل من ظلموهم وانصر كل مظلوم على ظالمه عاجلا غير آجلا
  • اللهم يا جبار السموات والأرض لا إله إلا أنت سبحانك أسألك أن تشتت شملهم وتفضح أمرهم وتجعل لهم بين الناس علامة إلى يوم القيامة
  • اللهم واشف كل مبتلى وكل مسحور وكل محسود وكل ممسوس وكل مريض من المسلمين اللهم آمين
  • اللهم إني أشكوإليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس برحمتك يارب العالمين،أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني؟إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري ؟إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي، ولكن عافيتك أوسع لي من ذنوبي اسألك بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخره من أن يحل بي سخطك أو ينزل علي عذابك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم عليك بالسحرة فانهم لا يعجزونك

أصبح الانسان مستعد أن يرتكب شئ لن ينفعه بل من الممكن أن يضره في سبيل أن يصيب أخر بالضرر وأن ينتقم منه فى ظل حقد وغيرة وكره أصبح متواجد فى الدنيا. ومن بين شرور الدنيا التى نلجأ الى الله تعالى للتخلص منها و لتفادي مخاطرها شر السحر الذى يصيب الانسان، ولا يوجد سحر بدون ساحر.

  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك .
  • بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد .
  • بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاقد إذا حقد ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر ساحر إذا سحر من شر ناظر إذا نظر ومن شر ماكر إذا مكر .
  • بسم الله أرقيك والله يرعاك والله يشفيك والله يشفيك والله يبرؤك والله يجيرك والله يجبرك والله يعيذك والله يعصمك والله يحفظك .
  • بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر من الأمراض والأوهام من نزغات الشيطان ومن الأسقام من الكوابيس ومن مزعجات الأحلام ، وَإِنَّا عَلَى ذَهَابٍ بِهِ لَقَادِرُونَ .

قد يهمك:

أوراد لفك السحر

السحر من الأشياء التي من الممكن أن يؤذي به الإنسان غيره، ولنا في ذلك أدلة كثيرة؟ أولها أن رسولنا الكريم -عليه أفضل الصلاة والسلام- قد تعرض للسحر, كما جاء في السنة النبوية الشريفة. وأنه قد تأذى -صلوات الله عليه وتسليمه-! لهذا نجد النبي قد حذر من السحر تحذيراً شديد اللهجة, كما جاء في حديثه الشريف.. «اجتنبوا السبْع الموبقات، قالوا: يا رسول الله، ما هي؟ قال: (الشرك بالله، والسِّحر…)»، واقوى أوراد لفك السحر ما لا يتنافى مع سنة الله ورسوله.

  • «قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء.. بيدك الخير إنك علىٰ كل شيء قدير.. تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت، وتخرج الميت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب».
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.. بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع.. وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام، وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسمائه الحسنى كلها عائذا من شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن أو مس، ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما يلج في الأرض، ومن شر ماي خرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر كل طارق يطرق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن.

سحر مرض وَعَذَابٍ لشخص

سحر المرض هو نوع من أنواع السحر يؤدي إلي تحول الإنسان من الصحة والعافية إلي الأمراض والأسقام ويتحول الإنسان من القوة والنشاط إلي الضعف والخمول والكسل، وضعف في وظائف أعضاء الجسم والإدراك والتفكير.

  • سُحرت أمنا عائشة رضي الله عنها وتسبب لها السحر في المرض الشديد الذي كاد أن يهلكها؛ فعن عمرة عن عائشة رضي الله عنها أنها أعتقت جارية لها عن دبر منها ( أي تكون حرة بعد موت سيدها ), ثم إن عائشة مرضت بعد ذلك ما شاء الله، فدخل عليها سندي، فقال إنك مطبوبة فقالت من طبني، فقال إمرأة من نعتها كذا وكذا وقال في حجرها صبي قد بال، فقالت عائشة ادعوا لي فلانة لجارية لها تخدمها، فوجدوها في بيت جيران لها في حجرها صبي قد بال, فقالت حتى أغتسل بول هذا الصبي فغسلته، ثم جاءت، فقالت لها عائشة: أسحرتني؟ فقالت نعم، فقالت: لم ؟ قالت: أحببت العتق ) .هذه الرواية في موطأ مالك .
  • وأخرج الإمام أحمد في مسنده عن عمرة قالت: اشتكت عائشة فطال شكواها، فقدم إنسان المدينة يتطبب، فذهب بنو أخيها يسألونه عن وجعها، فقال: والله إنكم تنعتون نعت امرأة مطبوبة، قال: هذه امرأة مسحورة سحرتها جارية لها، قالت: نعم، أردت أن تموتي فأعتق، قال: وكانت مدبرة، قالت: “بيعوها في أشد العرب ملكة، واجعلوا ثمنها في مثلها” وصححه محققو المسند، وقال الألباني: إسناده صحيح، ورواه مالك،وعبد الرزاق، وغيرهما.

الانتقام من الساحر

  • المعصية فلا تقابل بمثلها، قال القرطبي في تفسير قوله تعالى: … فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم.. وليس لك أن تكذب عليه وإن كذب عليك فإن المعصية لا تقابل بالمعصية. الجامع لأحكام القرآن.

هل يجوز الدعاء على من سحرني

للدعاء آداباً ينبغي على الداعي مراعاتها، ليكون ذلك أرجى لقبول دعائه، وإجابة مسألته، ومن هذه الآداب عدم الاعتداء في الدعاء الذي قد ورد في قوله تعالى: ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ [الأعراف:55].

  • قال شيخ الإسلام ابن تيمية في الفتاوى: فالاعتداء في الدعاء تارة بأن يسأل ما لا يجوز له سؤاله من المعونة على المحرمات، وتارة يسأل ما لا يفعله الله مثل أن يسأل تخليده إلى يوم القيامة، أو يسأله أن يرفع عنه لوازم البشرية، من الحاجة إلى الطعام والشراب، ويسأله بأن يطلعه على غيبه، أو أن يجعله من المعصومين، أو يهب له ولداً من غير زوجة، ونحو ذلك مما سؤاله اعتداء لا يحبه الله، ولا يحب سائله.
  • فما ورد في هذا السؤال من الدعاء بمنح الجمال أو الزيادة في الطول، فهو وإن كان داخلاً فيما يقدر عليه الله تعالى، إلا أنه نوع من الاعتداء، إذ أن الله تعالى قد أجرى أمور الخلق في هذا الكون على سنن كونية ثابتة، فلا ينبغي أن يسأل الله تعالى ما هو جار على خلاف هذه السنن الكونية. منقول عن موقع اسلام ويب.