المحتويات

التسجيل في قرعة امريكا 2020 – يتم اختيار المتقدمين للحصول على تأشيرات الولايات المتحدة بشكل عشوائي في يانصيب البطاقة الخضراء. سيحصل المتقدمون المختارون وأفراد أسرهم المباشرين على تأشيرات هجرة متنوعة ، مما يمنحهم الحق القانوني في العيش والعمل بشكل دائم في الولايات المتحدة. بإمكانك أنت وعائلتك الفوز بالبطاقة الخضراء ، ولكن يجب عليك التقديم الفوري لبطاقة الجرين كارد.

خطوات التسجيل في قرعة امريكا 2020

لتكون مؤهلاً لدخول يانصيب البطاقة الخضراء ، يجب عليك اتباع الخطوات الـ 16 المذكورة أدناه ، وسنساعدك في التقدم بأكمله. جميع الخطوات مهمة للغاية ، وهذا هو سبب وجوب استخدام خدمة الهجرة المهنية دائمًا.

الخطوة 1: التقدم عبر الإنترنت. 

نظامنا سهل الاستخدام ، ويمكنك التقدم بطلب ودفع رسوم الطلب في أقل من خمس دقائق

الخطوة 2. اختر خطة اليانصيب ودفع رسوم الطلب. 

انظر إلى خطط التطبيق الخاصة بنا واختر الخطة التي تناسبك.

 الخطوة 3. تحميل صورتك

قم بتحميل صورتك ودع فريق الهجرة لدينا يساعدك في الحصول على كل شيء بشكل صحيح بنسبة 100٪.

 الخطوة 4. الصورة المعتمدة. 

سيقوم فريق الهجرة التابع لنا بالتحقق من صحتها كل صورة والموافقة عليها فقط عندما يكون 100 ٪ صحيح. إذا كانت هناك حاجة إلى تصحيح أو التحقق من صحة أي من صورك ، فسوف نعلمك بذلك.

 الخطوة 5. الموافقة على الطلب. 

وسيقوم فريقنا بإجراء تقييم نهائي لطلبك والموافقة عليه قبل إرساله إلى حكومة الولايات المتحدة. 

الخطوة 6. التطبيق هو تم إرساله إلى حكومة الولايات المتحدة. 

سنقدم طلبك إلى الولايات المتحدة. الحكومة في الوقت المناسب وفي المكان المناسب.

 الخطوة 7. يتم استلام رقم التأكيد من حكومة الولايات المتحدة. 

عندما نتلقى رقم التأكيد المقدم من حكومة الولايات المتحدة ، سنقوم بتحميل الرقم في حسابك الشخصي. حافظ على هذا الرقم آمنًا ، حيث إنه دليل على أن طلبك قد تم تقديمه بنجاح وتمت الموافقة عليه رسميًا. 

الخطوة 8. سيكون طلبك الآن جزءًا من السحب على اليانصيب. 

الرسم عشوائي 100٪ ، وتنفذه حكومة الولايات المتحدة.

الخطوة 9. إخطار الفائز الذي تلقيناه مباشرة. 

ستختار حكومة الولايات المتحدة 100000 فائز أو أكثر ، وبمجرد قيامهم بذلك ، سيتم إعلامك مباشرة من قبلنا ، حتى نتمكن من مساعدتك في تقديم نموذج طلب التأشيرة مع قنصلية الولايات المتحدة.

هناك فقط 50،000 تأشيرة التنوع متاحة. نظرًا لأنه من المحتمل أن بعض من 50000 من المتقدمين الذين تم اختيارهم لن يكونوا مؤهلين للحصول على تأشيرات أو متابعة قضاياهم للحصول على تأشيرة ، سيتم اختيار أكثر من 50000 طلب من مركز كنتاكي القنصلي (KCC) ، لضمان أن جميع إصدار تأشيرات التنوع متوفرة ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنه لن يكون هناك عدد كاف من التأشيرات لجميع الذين تم اختيارهم في البداية. لذلك من المهم للغاية التصرف على الفور عند اختيار طلبك. سنساعدك حتى تحصل على أفضل فرصة للحصول على واحدة من 50000 تأشيرة متنوعة متوفرة.

الخطوة 10. يتم تقديم وثائق طلب التأشيرة إلى مركز كنتاكي القنصلي (KCC)

نحن نرسل نماذج طلب التأشيرة إليك ، وسنساعدك في ملء النماذج ، لأنها معقدة للغاية. من المهم للغاية الحصول على كل شيء بشكل صحيح قبل إرساله إلى القنصلية الأمريكية. سيؤدي الفشل في ملء النماذج أو إرسالها بشكل صحيح إلى إلغاء تأشيرة مباشرة ، وفقدان فرصتك للحصول على واحدة من 50000 تأشيرة التنوع المتاحة.

الخطوة 11. خطاب مقابلة موعد التأشيرة الذي تم استلامه من KCC. 

بعد مراجعة KCC لطلبك المكتمل ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني منهم لإعلامك بأنه قد تم تحديد موعد للمقابلة في السفارة أو القنصلية الأمريكية في بلد إقامتك.

الخطوة 12. التحضير لمقابلة التأشيرة في القنصلية الأمريكية. 

من المهم جدًا أن تكون مستعدًا جيدًا قبل الذهاب لمقابلة التأشيرة ؛ سنقوم بمساعدتك وسنقدم لك جميع الإرشادات اللازمة.

 الخطوة 13. مقابلة التأشيرة في قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية. 

خلال مقابلة التأشيرة ، سيقوم موظف الهجرة بتصفح جميع مستنداتك ويطرح عليك أسئلة.

 الخطوة 14. تأشيرة سفر مؤقتة ( تأشيرة مهاجر) صدرت لدخول الولايات المتحدة الأمريكية 

بعد مقابلة التأشيرة الناجحة ، سيصدر لك ضابط الهجرة تأشيرة هجرة لدخول الولايات المتحدة. يجب أن تحصل على تأشيرة هجرة ممنوحة للدخول إلى الولايات المتحدة ، ويجب أن يكون ختم إثباتك المؤقت لحالة البطاقة الخضراء مختومًا على جواز سفرك في أول مطار أمريكي تنزل فيه (تسمى “ميناء الدخول”).

الخطوة 15. الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 إذا قمت باختيار العروض الإضافية “رحلات مجانية” أو “حرية الحركة” ، فسنقوم بترتيب تذاكر الطيران و / أو شحن متعلقاتك الشخصية من بلد إقامتك إلى منزلك الجديد في  الولايات المتحدة الامريكية.

 الخطوة 16. إصدار البطاقة الخضراء. 

سوف تصل البطاقة الخضراء الفعلية في البريد بعد 3-4 أسابيع من وصولك ، على عنوان الولايات المتحدة الذي قدمته.

قد يهمك : الهجرة