يقدم لكم موقع إقرأ اقوى طلسم لفك المربوط ، و أبواب حل المربوط ، و أعراض المربوط عن زوجته ، و وصفات جدتي السحرية لفك المربوط ، و دعاء لحل المربوط ، و آيات لفك المربوط عن زوجته ، من أخطر أنواع السحر الربط عن الجماع فلا يستطيع الرجل جماع زوجته مما يؤدى إلى فقد أعصابه وربما وصل الأمر إلى الطلاق وقد يحدث العكس ويتم ربط المرأة، وهناك سحر العقم أو العقر، وهو الذى يعمل لمنع الإنجاب، بالإضافة إلى سحر الكراهية، وهو الذى يعمل ليكره الزوج زوجته أو العكس ، وفي المقال التالي نعرض لكم اقوى طلسم لفك المربوط.

اقوى طلسم لفك المربوط

اذا كان الزوج يعاني من سحر الربط ولايستطيع جماع زوجته والسحر يؤثر عليه تأثير كامل حيث لا يطيعها بالعلاج تستطيع الزوجه ان تعالج زوجها دون ان يعلم بذلك ، من خلال اقوى طلسم لفك المربوط التالي.

اقوى طلسم لفك المربوط
اقوى طلسم لفك المربوط
  • يشرب نقيع شرش الزلوع محلى بعسل على الريق، ويكون من المساء للصباح مع اكل خصي الاوز من حين الى اخر يجب الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى – والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات ، تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة.
  • تسجل المعوذات الاخلاص – الفلق ، الناس مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة ، تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة.
  • تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله ، الربط بالنسبه للرجل ومشاكل الجماع عجز الرجل عن مجامعة زوجته له ثلاث أشكال ، عدم القدرة على الانتصاب كليه ، أو يكون عند المجامعه فقط ، ضعف فى الانتصاب بحيث لا يمكن أن يتم جماع.

قد يهمك :

أبواب حل المربوط

مع وجود حالة نفسية سيئة للمربوط وقلة خبرة المعالج تزداد الحالة النفسية سؤ ويتعقد الأمر أكثر فأكثر. ولفك الربط اليكم أبواب حل المربوط.

أبواب حل المربوط
أبواب حل المربوط
  • التخلص من الحالة النفسية السيئة للمربوط حيث أن الحالة النفسية لها دور كبير في نجاح عملية العلاج حيث أن المريض يكون داخل الدائرة السوداء أو الدائرة المفرغة حسب تسمية علماء النفس وهى عـــــبارة عن ( سؤ الحالة النفسية يسبب ارتخاء ؛ والارتخاء يزيد الحالة النفسية سؤ ).وفى هذه الحالة يكون تركيز المربوط في اختبار نفسه والاطمئنان عليها وليست في العملية الجنسية فقط وبذلك تكون العملية الجنسية في هامش الشعور ويتربع الخوف والقلق في بؤرة الشعور ولذلك تزداد المسألة تعقيدا .
  • وفى هذه الحالة يجب عليك إخراج نفسك من الدائرة السوداء بوضع العملية الجنسية في بؤرة الشعور وقمة التركيز وترك التفكير في اختبار نفسك هل تنجح أم لا وتمحوا عن نفسك الحرج أمام الزوجة فهي زوجتك ولا حرج بينكما ، وترك لنفسك المجال في التدرج الطبيعي للعملية الجنسية .
  • كما أن على الزوجة دور كبير إن كان الزوج مربوطا والقيام بهذا الدور يتطلب وعى منها والتصرف بحكمة وحزر فأثناء محاولات الزوج يجب أن تتفاعل معه ولا تكون سلبية ولا تشعره أنها منتظرة نتيجة الاختبار فهذا يزيد من توتره وقلقة واحتمال فشلة.
  • وأيضا لا تقوم بدور المواساة المبالغ فيها والتي تشعره بالعجز والحرج وإنما تكون كلمات بسيطة عادية وتظهر على وجهها علامات الرضا وعدم القلق وعدم إخراج سرهما لأحد مثل أمها أو أهلها فهذا يزيد الضغط النفسي على الزوج ويزيد من احتمالات فشلة ويد خله الدائرة السوداء . وكذلك الزوج إذا كان الربط للزوجة .

أعراض المربوط عن زوجته

تشترك أغلب أعراض سحر الربط ما بعد الزواج ولكن العارض المهم والواضح هو أن الزوجين في أكبر حالة من التوافق الأسري ، والانسجام العاطفي ، وفجأة يصبح الزوج غير قادر على الجماع مع زوجته ، و من أعراض الربط عند المتزوجين :

أعراض المربوط عن زوجته
أعراض المربوط عن زوجته
  • من أعراض ربط الزوج عن زوجته -كما قال أهل الاختصاص- ارتخاء الأعصاب والنفور وضيق الخلق عند خلوة الرجل بعروسه وعدم الشعور بالشهوة وكراهية النوم بجانب زوجته، وقد يرى الرجل عروسه في صورة قبيحة منفرة فينفر منها ولا يقربها وربما طلقها من أول ليلة ومن أعراضه أيضا كراهيته لزوجته ونفرته منها أو العكس.
  • صداع متنقل، وصفرة في الوجه، كثرة التعرق والتبول، ضعف الشهية، تنمل أو حرارة أو برودة في الأطراف وخفقان في القلب، وحزن وضيق في الصدر، وألم متنقل أسفل الظهر والكتفين، وأرق في الليل، انفعالات شديدة من خوف وغضب غير طبيعي.
  • كثرة التجشؤ والتنهد، حب الانعزال، الخمول والكسل، الرغبة في النوم، ومشكلات صحية أخرى لا سبب لها طبيًا، وقد توجد هذه العلامات أو بعضها بحسب قوة المرض وضعفه، وكل مرض لا يُعرف له سبب عضوي.

وصفات جدتي السحرية لفك المربوط

من وصفات جدتي السحرية لفك المربوط نجد ما يلي :

وصفات جدتي السحرية لفك المربوط
وصفات جدتي السحرية لفك المربوط
  • تقرأ هذه العزيمة المباركة في البيت أو المكان الذي فيه سحر أو يشك أنه فيه أو على الشخص المسحور مرة أو ثلاث مرات لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام ، كما يستحب أن تقرأ على شيء من الملح وبعد الانتهاء من القراءة يوضع من هذا الملح في إناء فيه ماء وُيمزج وُيرش في البيت أو خارجه فإن جميع أنواع الأسحار والأعمال تبطُل بإذن الله.
  • طرد الجان والأرواح الخبيثة : ُتقرأ بهذه النية في المكان المطلوب مرة واحدة لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام متتالية يحصل المطلوب وُيطرد الجان والأرواح الشريرة بإذن الله لإزالة الحسد والعين : ُتقرأ على الشخص المحسود أو المكان المحسود من بيتٍ أو محلٍ أو ما أشبه ذلك مرةً واحدة لمدة ثلاثة أيام متتالية يذهب الحسد والعين عنه بإذن الله.
  • لدوام الألفة والمحبة : ُتقرأ في المكان الذي حصلت فيه مشاكل على ماء ويشرب منه أهل ذلك المكان يصطلحوا ، وإذا قُرأت على ماء أو ًسّكر وأُطعِم منه أهل بيت تدوم الألفة والمحبة بينهم لدوام البركة والرزق تقرأ في البيت أو المكان المطلوب مرة كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع ويستحب أن تكون القراءة صباح يوم الجمعة تحصل البركة ويدوم الخير والرزق في البيت والمكان الذي ُقرأت فيه بإذن الله.
  • حرز وحصن : إذا قرأها الخائف مرة أمِن من شر الجن والإنس والهوام والآفات وشر كل ذي شر بإذن الله ومن خواصها أنها ُتقرأ كلها أو جزء منها كرقية على المريض أو الخائف أو الطفل الذي لا ينام أو الذي يرى أحلاماً وكوابيس مخيفة وهي رقية عامة ومباركة لكل شيء ولا بأس أن تحمل كحجاب فإن فيه النفع والبركة ولها فوائد وخواص عديدة وما أشرت إليه فيه كفاية إن شاء الله .

دعاء لحل المربوط

المربوط هو الإنسان الذي لا يتمكّن من الإنجاب بسبب السحر ونحوه ، والحل بمعنى إلغاء تأثير ذلك السحر وما يترتّب عليه ، لذا فالحل المناسب هو دعاء لحل المربوط.

دعاء لحل المربوط
دعاء لحل المربوط
  • اللهم اهلك أعلمهم بالسحر وأشدّهم وأقواهم سحراً اللهم اهلك كل جبّارٍ عنيد، اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد اللهم اهلك من تسلّطوا بالسحر على عبادك عدداً، اللهم اقتلهم بدداً فإنّهم لا يعجزونك اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجان بسحره المستمر تسلط اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرِورهم اللهم اهلك من تسلّطوا بالسحر على عبادك عدداً، اللهم واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً، فإنهم لا يعجزونك، اللهم واهلكهم هلاك عادٍ وثمود اللهم اجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط اللهم وارجمهم بحجارة، اللهم وارجمهم بحجارة، اللهم وارجمهم بحجارة.
  • اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً اللهم واقتلهم بدداً اللهم ولا تغادر منهم أحداً اللهم اقتل السحرة وأعوانهم أجمعين اللهم إنّا نجعلك في نحورهم اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم، اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم يا قوي يا متين اللهم إنّا نعوذ بك من أسحارهم وعقدهم وربطهم اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد، اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد الذي لا يُردُ ولا يُصدُ، ولا يقدر على دفعه أحد اللهم اهلك أقواهم، اللهم اهلك أعتاهم، اللهم اهلك أمكرهم وأكبرهم، اللهم اهلك أمكرهم وأكبرهم وأدهاهم وأخفاهم.
  • اللهم وارجمهم بحجارة من سجيل اللهم وأرسل عليهم ريحاً صرصراً اللهم أرسل عليهم ريحاً صرصراً في يوم نحسٍ مستمر اللهم اجعلهم كأعجاز نخلٍ منقعر اللهم اهلكهم بالطاغية اللهم لا تجعل لهم من باقية اللهم سلط عليهم جنداً من جندك وملائكةً من عندك اللهم أنزل عليهم رجزك الأليم وعذابك الشديد اللهم سلط عليهم جنداً من جندك وملائكة من عندك يسومونهم سوء العذاب يضربون وجوههم وأدبارهم، وأذقهم عذاب الحريق اللهم أنزل عليهم رجزاً من السماء، اللهم وأغرقهم وأطبق عليهم كقوم فرعون الماء اللهم أرسل عليهم أنجماً ثاقبة وشهباً حارقة وصواعق قاتلة مدمّرة اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم زلزلهم زلزالاً شديداً واكبتهم والعنهم لعناً كبيراً اللهم اقتل من سحر وطغى وبغى وكان لآياتك عنيداً اللهم ارهقه صعوداً.

آيات لفك المربوط عن زوجته

يجب السعي للعلاج ابتغاء مرضاة الله تعالى، وأنه لا دخل للزوج، أو الزوجة في ذلك، بل هو ابتلاء يحتاج إلى صبر، وأن تكثرا من طاعة الله تعالى ومن سؤاله، لذا تعرفوا معنا على أقوى آيات لفك المربوط عن زوجته.

آيات لفك المربوط عن زوجته
آيات لفك المربوط عن زوجته
  • آيات من سورة الأعراف ، وهي قوله تعالى : ( قال إن كنت جئت بآية فأت بها إن كنت من الصادقين فألقى عصاه فإذا هي ثعبان مبين ونزع يده فإذا هي بيضاء للناظرين قال الملأ من قوم فرعون إن هذا لساحر عليم يريد أن يخرجكم من أرضكم فماذا تأمرون قالوا أرجه وأخاه وأرسل في المدائن حاشرين يأتوك بكل ساحر عليم وجاء السحرة فرعون قالوا إن لنا لأجراً إن كنا نحن الغالبين قال نعم وإنكم لمن المقربين قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون نحن الملقين قال ألقوا فلما ألقوا سحروا أعين الناس واسترهبوهم وجاءوا بسحر عظيم وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين وألقي السحرة ساجدين قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون ) الأعراف/106-122 .
  • آيات من سورة طه ، وهي قوله عز وجل : ( قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى فأوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى ) طه/65
  • سورة الكافرون .
  • آيات من سورة يونس ، وهي قوله تعالى : ( وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون ) يونس/79 –82.
  • سورة الإخلاص والمعوذتين وهما : سورة الفلق والناس ( ثلاث مرات ) .
  • آية الكرسي ، وهي قوله تعالى : ( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم ) البقرة/255 .