يعرض لكم موقع إقرأ اقوى طلسم لجلب الحبيب للزواج ، و اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة ، و طلسم جلب الحبيب برقم الهاتف ، و طلسم للزواج من شخص معين ، و جلب الحبيب كالمجنون مجرب ، و جلب الحبيب للزواج بالقران ، كل هذه المعلومات تجدونها في المقال التالي تابعونا للتعرف على المزيد.

اقوى طلسم لجلب الحبيب للزواج

طلسم جلب الحبيب للزواج هو من الطلاسم والاوفاق المجربة في هذا العلم الروحاني، طلسم محبة قوي جدا وسريع حيث انكم سوف تشهدون باعينكم قوته ومفعوله اقوى طلسم لجلب الحبيب للزواج تجدونه في الفيديو التالي و شرح طريقته بوضوح نتمنى أن ينال اعجابكم.

اقوى طلسم لجلب الحبيب للزواج

قد يهمك :

اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة

يمكنك جلب الوج لزوجته وعمل سحر جلب الحبيب بالصورة وكيفية ذالك تجدونها في الفقرة التالية :

اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة
اقوى طريقة لجلب الحبيب بالصورة
  • تاخد عود الرمان وتكتب عليه هذه الاسماء العظيمة وهي شله ماه ملك كنياس صاحب المطرقة والسنداد توكل بالجلب لفلان ابن فلان الى فلان ابن فلان تكتبها في ساعة المطلوب بحساب الطالع سناتي بالتفسير بذالك ثم تكتب على صورته الاتي هذا الوفق والطلسم الشريف.
  • تبخر وتقرا على الوفق والصورة 101 مرة من سورة الله نور السموات الى ترفع بعدها توكل في المراتب بالجلب والمحبة بعدها تشير بالعود الرمان الى الصورة وتقرا عليها انا انزلناه الى اخر السورة.
  • تقرا وتشير اليها وتبخر بالمستكةوالجاوي فان الصورة تقف امامك وتمشي وهذه هي علامة نجاح العمل. خلالها تنتظر ساعة لياتي اليك المطلوب ولو كان بعيدا عنك مسافة شهر فانه تجده امامك.

طلسم جلب الحبيب برقم الهاتف

تتعدد طرق جلب الحبيب وجعله يتصل بمحبوبه ويحبه حبا جما وفي هذه الفقرة نقدم لكم اكثر طرق تحضير طلسم جلب الحبيب برقم الهاتف.

طلسم جلب الحبيب برقم الهاتف
طلسم جلب الحبيب برقم الهاتف
  • الطريقة الاولى : تقوم بجمع ارقام الحبيب اي هاتفه من اليسار الى اليمين و تجمعهم كلهم و الباقي يخرج لك عددينن اي مثالا : ان كان رقم الهاتف مثلا 050652356566 فان مجموعه على هذا النحو و هو تترك الصفر الاول و تبدا هكذا 5+0+6+5+2+3+5+6+5+6+6 الخ الناتج هو مثالا 49. ثم تجمعهم ايضا الناتج هو 13 ثم تجمعهم فيكون الناتج هو رقم 4 . و من هنا الناتج 4 يعني الطبع العمل هو ترابي لان البطبايع توجد على هذا الشكل 1 ناري 2 هوائي 3 مائي 4 ترابي . و الكوكب الغالب عليه هو الشمس الرابع لان الترتيب هكدا 1 زحل 2 المشتري 3 المريخ 4 الشمس 5 الزهرة 6 عطارد 7 القمر و قد نضمها العلماء في هذا البيت للترتيب.
  • الطريقة الثانية : ومن اسهل طرق الجلب ايضا طريقة جلب الحبيب بالرسائل نقوم باحضار ورقة بيضاء بدون غير مسطر ثم نكتب عليها رقم هاتف الشخص المراد عمل الجلب له مع الاسم ان ووجد وبعد كتابة الاسم تكتب الآية ” انه من سليمان …. الخ ” ثم نضع القليل من البخورطيب الرائحة على الورقة وقم بطيها بالشكل الذي يجيب , قم بوضع الورقة على البخور وانت تقرأ هذه الآيات تباعاً بالعدد المذكور “قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ” واتقي الله ولا تعملها الا لمستحقيها فهده طريقة اقوي جلب الحبيب بالهاتف وأسهل جلب الحبيب برقم الهاتف

طلسم للزواج من شخص معين

طلسم للزواج من شخص معين
طلسم للزواج من شخص معين
  • يكتب للبنت التي تود الزواج من شخص معين بعد أن تكوني طاهرة وتبخرين بالعود او الجاوي وهذا ما تكتب في الحرز و تحمله معها بسم الله الرحمن الرحيم يا حي يا حي يا حي يا ودود يا ودود يا ودود يا فعال لما يريد أسألك بالقرآن العظيم و بالنبي الكريم وبحق عيسى وموسى وإبراهيم الخليل أن تخطفوا وتجلبوا قلب وعقل فلان بن فلانه لخطوبة فلانة يتزوجها في الحلال بحق و وألقيت عليك محبة مني و لتصنع على عيني وزيناها للناظرين
  • اللهم إني أسألك يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا مجلب القلوب أن تجلب قلب وعقل فلان بن فلانه خاضع بتزويج فلانة ما يظهر الحب في فلانه– قلبه وعينه بحق الله الواحد الأحد الفرد الصمد وبحق من يقل للشئ كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ وإليه ترجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله و سلم تسليما قبل ما تحملين الكتاب .. تقرءين عليها 70مرة (فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ{81} وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ{82}
  • والدعاء7 مرات الدعاء بمعنى الكتابه من اول الموضوع وتقرايها كذلك على ماء الدعاء هو الذي يقرا تشربين منه وتغسلين به يوم الجمعة وماء الغسل يسقى به شجرة مثمرة ويخلاط مع الحناء وتحنين -به بعد الاستحمام وتزيلين الحناء يوم السبت بعد صلاة الظهر وتبخر ين بها مع شئ دو رائحة طيبة او بالعود او الجاوي وتحتفضين بشء من الحناء والكتابه وتضعيها في صندوق بعد ان تطيب بطيب الجواب.

جلب الحبيب كالمجنون مجرب

لجلب الحبيب كالمجنون مجرب هناك طريقتين :

جلب الحبيب كالمجنون مجرب
جلب الحبيب كالمجنون مجرب
  • تقوم بكتابه التالي يوم الخميس فى اول ساعه من النهار و تقوم بتعليقها فى الهواء وتبخرها بجاوى ولبان ذكر جيدا . و سوف تجد الحبيب المطلوب يحضر بسرعه كالمجنون للزواج بسم الله الرحمن الرحيم قوله تعالى :” ومن يشرك بالله فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح في مكان سحيق “ حتي قوله تعالي من نطفه امشاج نبتلية وتقول اقسمت عليكم بالله العظيم الاعظم اقسمت عليكم بحق الملك الغالب عليك امره ميكائيل ان تعذب بالعذاب الشديد وان تبتلى فلان بمحبه فلانه بنت فلانه والموده والطاعه في الخير بين فلان و فلانه بحق من قال للسموات والارض ائتيا طوعا او كرها قالتا اتينا طائعين . و ان تنعم علي فلان ابن فلانه بالزوجه الصالحه وتعتبر هذه الطريقه افضل طريقه كيفية جلب وتهييج حبيب عنيد رغم أنفه خاضعآ ذليلا مع افضل شيخ روحانى للمحبة والقبول .
  • يمكنك ايضا استخدام طريقه جلب الحبيب بالصورة التاليه اذا حدثت مشاكل او خصام بينك وبين الحبيب او الزوج اقرئ عليها الاتي:- (يا ودود يا من جعلت الود في قلوب المحبين وجذبتهم بيد التمكين في عالم التكوينأسالك ودا منك يودني به . كل من رأني يا ودود يا ودود يا ودود اسالك بفضلك يا الله ان ترد الي زوجي و ان تصلح شاني كله يا ودود يا ودود يا ودود ). يجب ان تقال هذه التعويذه واحد و عشرين مره او اوحد و اربعين مره او واحد و سبعين مره . والافضل هو ان تكون ثلثمائه وثلاث عشره مره كل ليله بعد الساعه الثانيه عشر بشرط قبل طلوع الفجر . و ويجب ان تكون متوضئ وتصلي ركعتين لله قبل أي شئ

جلب الحبيب للزواج بالقران

هناك بعض الأدعية من القرآن والسّنة والتي يمكن للمسلم أن يدعو بها عسى الله أن يرزقه، وييسّر أمره، ومنها:

جلب الحبيب للزواج بالقران
جلب الحبيب للزواج بالقران
  • قال سبحانه وتعالى:” وإذا سألك عبادي عنّي فإنّي قريب أجيب دعوة الدّاع إذا دعان فليستجبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون “، البقرة/186، وقال تعالى:” وقال ربّكم ادعوني أستجب لكم “، غافر/60.
  • عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – لفاطمة رضي الله عنها:” ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به، أو تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلّه، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين “، رواه النّسائي.
  • ما جاء في المسند وغيره عن ابن عمر رضي الله عنهما قال:” لم يكن رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم – يدع هؤلاء الدّعوات حين يصبح وحين يمسي: اللهم إنّي أسألك العافية في الدّنيا والآخرة، اللهم إنّي أسألك العفو والعافية في ديني، ودنياي، وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي “.
  • قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” دعوة ذي النّون إذ هو في بطن الحوت، لا إله إلا أنت، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، فإنّه لم يدع بها مسلم ربّه في شيء قطّ إلا استجاب له “، أخرجه الإمام أحمد والترمذي.
  • روى التّرمذي وغيره:” سمعَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ رجلًا يدعو، وَهوَ يقولُ: اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بأنِّي أشهدُ أنَّكَ أنتَ اللَّهُ لا إلَهَ إلَّا أنتَ الأحدُ الصَّمدُ، الَّذي لم يلِدْ ولم يولَدْ، ولم يَكُن لَهُ كفوًا أحدٌ، قالَ: فقالَ: والَّذي نَفسي بيدِهِ لقد سألَ اللَّهَ باسمِهِ الأعظمِ، الَّذي إذا دُعِيَ بِهِ أجابَ، وإذا سُئِلَ بِهِ أعطى “، ورواه أصحاب السّنن أيضاً. وقال ابن القيّم في الصّواعق المرسلة:” وكان اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين آية الكرسي وفاتحة آل عمران