يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض ، و أفضل شركة مصاعد في الرياض، و شركة مصاعد بالرياض، و فني صيانة مصاعد بالرياض، و صيانة مصاعد ميتسوبيشي، و صيانة مصاعد مكه، و فني صيانة مصاعد في جدة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض

افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض ، شركة مصاعد الفا تقع شركة ألفا في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أكثر الشركات المنتشرة هناك وتكون متخصصة في تركيب المصاعد لأنها من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض
افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض
  • حيث تم إنشاء هذه الشركة سنة 1992، وتعمل شركة ألفا على تحديث وتركيب المصاعد مع عمل الصيانة اللازمة، وبالإضافة إلى ذلك تقوم بتطوير وتحديث الإمكانية لكي بتعمل باحترافية.
  • وتحتوي شركة ألفا على الكثير من المميزات ومن أبرزها تقديم الخدمات الخاصة بها بسعر قليل مقارنة بالشركات الأخرى، وتقع هذه الشركة في شارع محمد الطويل بحي المشرفة في المملكة العربية السعودية.
  • ولكي يتم الوصول إلى هذه شركة من خلال رقم التواصل الآتي 920011992.

أفضل شركة مصاعد في الرياض

شركة مصاعد فرسان تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بتركيب المصاعد بالمملكة العربية السعودية بأنسب الاسعار و اعلي جودة.

  • شركة مصاعد فرسان تقدم جودة عالية مقدمة إلى خدمة اصحاب المولات و شركات المقاولات و تركيب الاسانسير المنزلي و خدمات قطاعات الشركات الحكومية و الخاصة.
  • مع تقديم أعلى مستويات الجودة و الامان في مجال تركيب و صيانة المصاعد في السعودية.
  • العنوان طريق الملك عبدالعزيز الرياض 13345, السعودية
  • للتواصل 0542446183
  • [email protected]

قد ييهمك:

شركة مصاعد بالرياض

تعمل شركة منازلكم كلين بالرياض في مجالات التوريد و الصيانه و التركيب منذ 10 سنوات و أكثر منالخبره و الجوده في العمل ، فنحن متميزون عن دون جميع الشركات الموجوده بالرياض في تركيب جميع انواع المصاعد و جميع الماركات الالمانيه و الايطاليه الحديثه ، نقوم بتركيب المصاعد في جميع الاماكن بالرياض و بضمان حقيقي من شركتنا فقط جميع بنوده و شروطه لصالح العميل .

  • نحن كأفضل شركة في الرياض في جميع الخدمات فسمعتنا تسبقنا في تقدمنا الملحوظ في السنوات السابقه و التوسعات التي قمنا بها في الشركة و استقبال اكبر عدد من العماله للتدريب في الشركة و عمل خدمات خاصه للعملاء الذين يكثرون الطلب علي شركتنا ، كما ان شركة منازلكم كلين تعتبر حالياً من اكبر الشركات في الرياض التي تمتلك اكبر عدد من المصاعد الحديثه ذات الجوده العاليه و لنا اعمال كثيره في فنادق و مستشفيات و مؤسسات تشهد لنا في جوده العمل و التركيب .
  • بالاضافه اعمال الصيانه و توفير كافه قطع الغيار الاصليه للمصاعد ، فإذا كنت ترغب عميلنا في تركيب مصعدك بأمان و سلام و بالطرق الحديثه الامنه التي لا تؤدي الي اي اعطال اتصل بنا علي الفور و احجز مقعدك في التعاقد مع شركتنا و الحصول علي كافه التخفيضات اللازمه من شركتنا للمتعاقدون معنا و احص علي الخدمه المجانيه في الصيانه الدوريه للمصعد .

فني صيانة مصاعد بالرياض

يحتاج كثير من الأشخاص إلى فنيين صيانة وتركيب مصاعد بالرياض لإصلاح كافة العيوب التي تحدث داخل المصاعد ويتم ذلك من خلال الأدوات والمعدات الحديثة التي تتميز بجودة عالية من الاحتراف.

  • وكل هذا يتم من خلال عمالة مدربة على أعلى مستوى، لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع المصاعد بطريقة دقيقة.
  • وكل هذا يكون بأسعار رمزية تكون مناسبة مع العملاء ويتم استبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار أخرى وتكون على أعلى مستوى من الخدمة، ونتمكن من توفير العديد من الخصومات التي تصل لنسب معينة وأقوى العروض على جميع الخدمات.
  • رقم فنيين صيانة وتركيب مصاعد بالرياض 0548097653

صيانة مصاعد ميتسوبيشي

تعتبر شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية إحدى أهم الشركات الرائدة في صناعة المصاعد في المملكة العربية السعودية، والتي يرجع تاريخها لعام 1980.

  • حيث تأسست بالشراكة مع كل من شركة ميتسوبيشي الكهربائية اليابانية (MELCO) وشركة عمر قاسم العيسائي وشركاه المحدودة في المملكة العربية السعودية. يتضمن عملها الأساسي توريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم والممرات المتحركة ذات الجودة العالية وبأفضل الأسعار.
  • يبلغ سعر تكلفة المصاعد في شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية حوالي 10.700 ريال سعودي، حيث تقدم شركة ميتسوبيشي جملة عريضة من منتجات المصاعد التي تتناسب مع كافة الفئات في المجتمع السعودي، كما تضع المعايير  وفق المساحات العامة والخاصة، لتحقيق السرعة والراحة والموثوقية، ويمكنكم الاطلاع على كافة أنواع مصاعد ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية عبر الدخول إلى الرابط “من هنا“.

صيانة مصاعد مكه

شركة صيانة مصاعد بمكة، تعد المصاعد من الاختراعات الهامة والضرورية داخل المباني حيث بات الاعتماد عليها في مختلف المنشآت والمرافق مثل المنازل و الشركات أو المستشفيات والفنادق وغيرها.

  • وتتوفر المصاعد بالشكل والحجم الذي يتناسب مع كل منشأة، ولذلك عندما يتعرض المصعد للتوقف المفاجئ بسبب عطل ما يحدث شلل تام في حركة المبنى ولذلك قامت شركة صيانة مصاعد بمكة بتوفير كافة اعمال تصليح وصيانة أعطال المصاعد باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساعد في حل المشكلة إلكترونيا وفي اسرع وقت.
  • tel:00201274573750

فني صيانة مصاعد في جدة

تقوم شركة صيانة مصاعد بجدة بتقديم كافة المقومات والامكانيات الحديثة التي تستخدم في عمليات إصلاح وصيانة المصاعد للحصول علي نتائج مبهرة ورائعة للعمل وتتم عملية صيانة المصعد عن طريق افضل العمالة الماهرة والمدربة والتي تقوم بعمل الآتي:

  • يقوم الفنيون المتخصصون باستخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة في الكشف عن الأعطال.
  • يتم التعرف على نوع المصعد ثم يتم الكشف علي الدوائر الكهربية الموجودة به ويقوم طاقم العمل المتخصص علي الفور بعمليات الصيانة والإصلاح على أكمل وجه.
  • tel:00201274573750