افضل شركات CPA – هل تبحث عن أفضل شركات CPA لكسب المال من موقعك في عام 2020؟

هنا في موقعنا، نحن نحب التحدث عن طرق مختلفة لكسب المال عبر الإنترنت ، وبالتأكيد ، تعد شركات CPA طريقة شائعة جدًا لكسب المال من خلال مدونة أو موقع ويب.

دعنا نعطي لكم الأساسيات و شرح CPA

ما هي شركات CPA؟

عندما نتحدث عن عرض الإعلانات على موقع ويب ، هناك أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكنك عرضها.

لدينا ما يسمى بالإعلانات الصورية وهي أكثر اللافتات شيوعًا التي تراها عادةً على رأس الموقع أو الشريط الجانبي أو حتى داخل المحتوى.

لدينا أيضًا النوافذ المنبثقة ، والإعلانات المنبثقة وبعض الإعلانات المحسّنة للجوال مثل الإعلانات البينية أو السحب.

تشير مصطلحات التكلفة لكل ألف ظهور CPM وتكلفة النقرة CPC وتكلفة الاكتساب CPA إلى الأنواع الأكثر شيوعًا، ولكن في هذه الحالة، يتم تصنيفها بناءً على الطريقة التي يدفع بها المعلنون للناشرين الذين ينشرون الإعلانات في مواقعهم.

تكلفة CPC أو ما يسمى بالعربية تكلفة النقرة

تعتمد شبكات الإعلانات بنظام تكلفة النقرة تمامًا على عدد النقرات التي تتلقاها على كل وحدة إعلانية تضعها على موقعك ، ويمكن أن يتذبذب متوسط ​​تكلفة النقرة اعتمادًا على البلد أو محتوى موقعك.

بالنسبة لهذا النوع الخاص من الإعلانات ، يدفع المعلنون مبلغًا يتراوح من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات فقط عندما ينقر المستخدمون على الإعلانات. لا نقرات ، لا دفع ، لا مال لك.

تكلفة CPA أو ما يسمى بالعربية الاكتساب أو تكلفة الإجراء Action

تتجاوز إعلانات تكلفة الاكتساب نقرة بسيطة ، كما تتطلب أيضًا إجراء معينًا من قبل المستخدم عند وصوله إلى صفحة المعلن ، إما بالاشتراك في قائمة ، أو تنزيل برنامج ، أو شراء منتج ، وما إلى ذلك …

في هذا النموذج بالذات ، يدفع المعلن فقط عند حدوث الإجراء وعادة ما تدفع شبكات CPA أفضل من عدة عشرات من الدولارات فقط.

تستخدم إعلانات CPA في الغالب في التسويق بالعمولة.

تكلفة CPM أوالتكلفة لكل ألف ظهور

تعمل شبكات إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور بشكل أساسي بناءً على كل ألف ظهور للإعلان. عادةً ما يكون متوسط ​​التكلفة لكل 1000 ظهور حسب البلد ، وهذا ما يُعرف باسم التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.

على سبيل المثال ، إذا دفع أحد المعلنين 10 دولارات أمريكية مقابل كل 1000 مرة ظهر وتم عرض الإعلان على موقعك 100.000 مرة ، فستربح 1000 دولار أمريكي.

الآن ، لنتحدث عن السبب الفعلي لقراءة هذا المقال اليوم. تريد أن تعرف ما هي أفضل شركات CPA لكسب المال في عام 2020 .

قبل أن نبدأ. سنتحدث عن أفضل 10 مراجعات للناشرين استنادًا إلى أفضل شبكات CPA ، ولكن الترتيب المحدد الذي يذكر فيه أيًا من هذه الشبكات لا يعني أي شيء على وجه التحديد بشأن أيهما أفضل.

هذه هي أفضل 10 شبكات CPA بناءً على مراجعة الناشرين:

1- افضل شركات CPA للمحترفين : ماكس باونتي MaxBounty

افضل شركات CPA - ماكس باونتي MaxBounty
افضل شركات CPA – ماكس باونتي MaxBounty

شبكة CPA هذه موجودة في السوق منذ عام 2004. لقد نجوا بالفعل من اختبار الوقت لتصبح الآن واحدة من أفضل الشركات ذات السمعة الطيبة في الصناعة.

تُعرف MaxBounty بكونها واحدة من أكثر شبكات CPA شهرة في هذا المجال، ولديها لوحة تحكم مذهلة وتقدم عروض تحويل عالية مع صفحات هبوط رائعة.

واحدة من الأشياء التي يمكن أن تتوقعها من هذه الشركة هي بعض من البرامج التابعة الأعلى أجراً. كما يقدمون دعمًا كبيرًا لشركائهم التابعين مع فريقهم من المديرين التابعين.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • يتم الدفع على أساس صافي -15 ، كل أسبوع.
  • خيارات الدفع: شيك ، PayPal ، حوالة مصرفية ، Payoneer ، ACH (إيداع مباشر).

2- كليك بوث Clickbooth

افضل شركات CPA - كليك بوث Clickbooth
افضل شركات CPA – كليك بوث Clickbooth

Clickbooth هي واحدة من أكثر شبكات CPA شيوعًا والأسرع نموًا. تم تأسيس هذه الشركة في عام 2002 وهي معروفة أيضًا بأنها واحدة من أقدم الشركات في صناعة CPA.في رأيي الشخصي ، هذه واحدة من أكثر شبكات CPA شهرة في السوق.

توفر هذه الشبكة مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات. لديهم العديد من المعلنين في فئات مختلفة. يدفع Clickbooth حوالي 100 مليون دولار سنويًا للشركات التابعة لها.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • يتم الدفع على أساس صافي -15 ، كل أسبوع.
  • خيارات الدفع: شيك ، PayPal ، حوالة مصرفية ، ACH (إيداع مباشر)
  • الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في Clickbooth هو أنها تجعل الأمر صعبًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالموافقة على مواقع جديدة ، ولكن لا تزال شبكة CPA رائعة للعمل معها.

3- كراك روفوني Crak Revenue

افضل شركات CPA - كراك روفوني Crak Revenue
افضل شركات CPA – كراك روفوني Crak Revenue

CrakRevenue هي شبكة تابعة لـ CPA لتحقيق الدخل من محتوى البالغين ، ولديهم أيضًا عروض مختلفة لتحقيق الدخل من أنواع أخرى من المحتوى ، وعروضهم لديها بعض من أعلى المعدلات في السوق.تم بالفعل اختبار عروضهم وتحسينها للتحويلات. CrackRevenue هي بالتأكيد واحدة من أفضل شبكات CPA في العالم ، فهي تقدم عروض متميزة في العديد من الأسواق مثل المواعدة ، VOD ، كاميرات الويب ، إلخ.

يمكنك توقع بعض من أفضل العوائد في هذا المجال. كما أنها توفر للناشرين أدوات متقدمة للتحقق من الإحصائيات حول حركة المرور والتحويلات الخاصة بك.كما أنها توفر الاستهداف الجغرافي للسماح لك بالحصول على أفضل عروض التحويل المتاحة من كل منطقة.

تعرض أداة الإعلان الجغرافي الحصري الخاصة بها تلقائيًا أفضل العروض استنادًا إلى الموقع الجغرافي وسوق زوارك.

  • الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار
  • تتم المدفوعات على أساس صافي 30.
  • خيارات الدفع المتاحة هي فقط Paxum وإيداع بنكي.

4- كليك ديلر Click Dealer

افضل شركات CPA - كليك ديلرClick Dealer
افضل شركات CPA – كليك ديلرClick Dealer

ClickDealer هي شبكة CPA شعبية جدا. يقدمون دعمًا كبيرًا من فريقهم من المديرين التابعين ، بالإضافة إلى العديد من العروض المختلفة ذات العوائد الرائعة.هذه الشبكة عبارة عن شبكة جديدة نسبيًا ، ولكنها تنمو بسرعة كبيرة ، ولهذا السبب أعتبرها واحدة من أفضل شبكات CPA في العالم في الوقت الحالي.

هذه الشبكة نشطة للغاية في الأحداث التابعة التي تجري في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا توقع تلقي دفعاتك في الوقت المحدد عند العمل معها.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • يتم الدفع كل أسبوع ، كل أسبوعين ، وكذلك شهريًا.
  • خيارات الدفع: إيداع بنكي ، Payoneer ، PayPal ، Paxum ، شيك ، WebMoney

5- افضل شركات CPA للمبتدئين 2019 : CPA Lead

افضل شركات CPA - قائد التكلفة لكل إجراء CPA Lead
افضل شركات CPA – قائد التكلفة لكل إجراء CPA Lead

CPA Lead هي شبكة تابعة جديدة CPA ، لقد بدأت للتو في عام 2006 ولكنها نمت بسرعة لتصبح واحدة من أكثر شبكات CPA التابعة نجاحًا وشعبية على نطاق واسع.

لديك الكثير من الفوائد عند العمل مع CPA Lead بما في ذلك مجموعة واسعة من العروض والحملات ، والدعم الممتاز ، وبعض من أعلى العوائد ، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، والعديد من المزايا الأخرى.

شيء يعجبني حقًا في هذه الشبكة هو أنهم يدفعون كل أسبوع ويقدمون طرق دفع مختلفة. شيء آخر رائع هو أنه يمكنك أيضًا تحقيق الدخل من تطبيقات الجوال عبر هذه الشبكة.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • تتم المدفوعات على أساس Net-30 و Net-15 ، أسبوعيًا ، الدفع المبكر (بناءً على الطلب)
  • خيارات الدفع: شيك ، PayPal ، حوالة مصرفية ، Payoneer ، ACH (إيداع مباشر)

6- أدمتاد Admitad

أدمتاد Admitad
افضل شركات CPA – أدمتاد Admitad

Admitad هي شبكة شابة جدًا ، ولكنها ناجحة وسريعة النمو CPA Affiliate Network ، وقد بدأت العمل في عام 2010. وهي شبكة تابعة CPA مقرها في ألمانيا ولكنها تمتلك أيضًا سبعة مكاتب أخرى في جميع أنحاء العالم.

في غضون 10 سنوات فقط ، طورت هذه الشركة شبكة تابعة كبيرة بها أكثر من 540.000 ناشر نشط. تشمل حملاتهم عروض مثل التجارة الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والجوال والخدمات.

السبب وراء رغبتي في تضمين هذه الشبكة في قائمتي لأفضل شبكات تكلفة الاكتساب ، هو فقط لأنها تقدم عملية اشتراك سهلة للغاية للناشرين الجدد ، ولكنها في الوقت نفسه تمنحك أيضًا واجهة سهلة الاستخدام للغاية وعروض رائعة لتكلفة الاكتساب التي يمكنك كسب المال منها.

يقدم Admitad فريق دعم ممتازًا ، حتى أنهم يخصصون مدير حساب مخصصًا لكل ناشر ، وهو أمر رائع. يقدمون مدفوعات أسبوعية من خلال Paypal و Wire Transfer وخيارات الدفع الشائعة الأخرى.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • مدفوعات أسبوعية عبر Paypal و Wire Transfer و WebMoney

7- ماتيكا CPAMatica

افضل شركات CPA - ماتيكا CPAMatica
افضل شركات CPA – ماتيكا CPAMatica

Cpamatica هي شبكة رائدة تابعة لـ CPA تركز بشكل أساسي على عروض المواعدة و Nutra و White-hat لـ Facebook.

تُعرف باسم شبكة الشركاء العالمية التي تبذل كل الجهود الممكنة لمساعدة عملائها وشركائها على النجاح.تقدم Cpamatica أيضًا فرصًا كبيرة للكسب للشركات التابعة ومعظمها يحقق أرباحًا من خلال العروض السائدة والمواعدة.

مع Cpamatica ، يمكنك الحصول على عروض ممتازة ومدير حساب مخصص وعوائد عالية.

ليس هناك شك في أنها يمكن أن تكون شريكًا مثاليًا لتنمية مدونة التسويق التابعة لك أو أعمال CPA. حاليا ، لديهم أكثر من 800 عرض متاح في لوحة التابعة لها.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • تتم الدفعات كل أسبوع بعد الأيام العشرة الأولى.
  • طرق الدفع المقبولة: PayPal ، Payoneer ، WebMoney ، Wire

8- تورو للدعاية والاعلان Toro Advertising

تورو للدعاية والاعلان Toro Advertising
افضل شركات CPA – تورو للدعاية والاعلان Toro Advertising

TORO Advertising هي شبكة فرعية شابة مع حوالي 8 سنوات في السوق. على الرغم من صغر سنهم ، إلا أن لديهم معرفة استثنائية بهذا المجال والخبرة اللازمة لمساعدة الناشرين على زيادة الدخل ، مع زيادة التعرض والمبيعات للمعلنين. أنها توفر مجموعة واسعة من حملات تحويل عالية للناشرين وشبكات الأداء.

يمكن للناشرين أيضًا زيادة أرباحهم عن طريق إحالة الآخرين إلى هذه الشبكة. تبلغ عمولة الإحالة 5٪ ، وقد تزداد حسب أدائك.

يعمل إعلان Toro مع الناشرين والمعلنين في أكثر من 90 دولة ، مع حملات تشمل الهاتف المحمول ، والدراسات الاستقصائية ، والتعليم ، وفرص العمل ، والمواعدة ، وأكثر من ذلك بكثير.

  • الحد الأدنى للدفع: 200 دولار
  • تتم المدفوعات أسبوعيًا باستخدام نظامي Net-7 و Net-20
  • تتضمن طرق الدفع التحويل الإلكتروني ، و Payoneer ، و Paypal ، و Bitcoins.

9- أدوورك ميديا AdWork Media

افضل شركات CPA - أدوورك ميديا AdWork Media
افضل شركات CPA – أدوورك ميديا AdWork Media

Adwork Media هي شبكة تابعة لـ CPA ذات مدى وصول عالمي ، وهي أيضًا واحدة من شبكات CPA المفضلة لدي وسأشرح لك السبب.

توفر Adwork Media دائمًا أنواعًا مختلفة من العروض عالية الأجر ، وبالتالي سيكون لديك دائمًا عروض مربحة للغاية للترويج وكسب المال. يقدمون تقارير في الوقت الفعلي على لوحة القيادة الخاصة بهم ، ويقدمون لك كل ما تحتاجه ، كناشر بحيث يمكنك تتبع عروضك وأرباحك بسهولة بالغة.

يحتوي Adwork Media على متتبع خاص به يمكنك استخدامه للحصول على بيانات قيمة مثل المتصفح والجهاز والموقع وما إلى ذلك من حركة المرور المحولة. هناك متتبعون متميزون آخرون متاحون يحققون أداءً أفضل ، لكنهم يمنحك متتبعًا مجانيًا يعمل جيدًا بالفعل.

  • الحد الأدنى للدفع: 35 دولارًا
  • تتم المدفوعات على أساس أسبوعي أو نصف أسبوعي أو شهري.
  • خيارات الدفع المتاحة: الشيكات ، الإيداع الإلكتروني ، PayPal ، Payoneer ، AlertPay / Payza ، Western Union ، ACH (الإيداع المباشر)

10- أدفندر Advendor

أدفندر Advendor
افضل شركات CPA – أدفندر Advendor

Advendor هي شبكة تابعة جديدة تمامًا تعمل في جميع أنحاء العالم منذ عام 2015 ، فهي عبارة عن شبكة تستند إلى تكلفة الاكتساب المحضة مع مجموعة واسعة من العروض من القطاعات الأكثر شيوعًا: Mobile و Crypto و Gaming و Gambling و Finance و Casino و Dating و Forex والمزيد.

يتمتع ناشرو Advendor بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات العروض التي تتزايد باستمرار وتحديثها ، وهم ليسوا من الدرجة الأولى مثل الشبكات الأخرى ، عندما يتعلق الأمر بالموافقة على تطبيقات الناشر.

إذا كنت مسوقًا تابعًا وتبحث عن شبكة CPA رائعة ستوافق عليك بسرعة كبيرة ، فإن Advendor هو الخيار الأفضل لك ، وعادة ما يوافقون على الناشرين في غضون 24 ساعة.

  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولارًا
  • تتم عمليات الدفع كل أسبوع من خلال PayPal و Webmoney والتحويل البنكي ومحفظة Bitcoin.

مفيد أيضا:

بالإضافة إلى أفضل 10 شبكات CPA استنادًا إلى مراجعات الناشرين ، أريد أيضًا مشاركة شبكتين أخريين من بين شبكات CPA المفضلة لدي. أنا حقًا أحب هذه الشركات كثيرًا لدرجة أنني لم أرغب في استبعادها.

موبيديا Mobidea

موبيديا Mobidea
افضل شركات CPA – موبيديا Mobidea

Mobidea هي واحدة من الشبكات الأولى التي عملت معها منذ أن بدأت مسيرتي في التدوين. هذه الشبكة هي مصدر دخل قوي للغاية عندما يتعلق الأمر بحركة المرور المتنقلة.

لديهم المئات من عروض تكلفة الاكتساب المحسنة المتطورة للجوّال والتي تقدم بعضًا من أعلى العوائد التي رأيتها في السوق. أنا أتحدث عن 25 دولارًا – 30 دولارًا أمريكيًا وأذهب إلى أعلى وأعلى.

مع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من ترافيك من الأجهزة المحمولة ، فيجب عليك بالتأكيد الاشتراك في شبكة تسويق CPA المذهلة هذه.

  • الحد الأدنى للدفع: 100 يورو (يورو)
  • تتم عمليات الدفع كل يوم ، طالما أنك وصلت إلى حد 100 يورو.
  • خيارات الدفع المتاحة: حوالة مصرفية ، ePayments ، Payoneer ، Payza ، Paxum

قد يهمك : تقنيات منوعة