يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها افضل شركات التداول في تركيا ، وأفضل منصة تداول العملات الرقمية في تركيا، وأفضل شركات التداول 2020، وشركات الوساطة المالية في اسطنبول، وشركة XM في تركيا، وكيفية شراء الأسهم في تركيا، ومنصات التداول العملات الرقمية في تركيا، تابعوا في السطور التالية معنا للمزيد عن الموضوع على إقرأ.

افضل شركات التداول في تركيا

إن اقتصاد تركيا وعدد سكانها آخذ في النمو. يتزايد عدد سكان الطبقة المتوسطة في تركيا مما يعني زيادة قاعدة المستهلكين كما توجد العديد من الفرص التجارية والمالية في تركيا حيث أن سكانها من الفئة الشابة والمهتمة في تعلم التكنولوجيا والإنترنت، إليكم في السطور التالية افضل شركات التداول في تركيا هي:

  • XM
  • Avatrade
  • BdSwiss

ويجب التأكد من أن شركة التداول التي ترغب بالتعامل معها تخضع للوائح و القوانين في البنك المركزي الاردني او هيئة الاوراق المالية في الاردن وذات سمعة عالمية طيبة او تخضع لهيئات رقابية عالمية مثل:

  • FINMA – الهيئة العامة للرقابة على الأسواق المالية في سويسرا.
  • ASIC – هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية.
  • MiFID – ترخيص هيئة توجيه الأسواق في الأدوات المالية.
  • FCA – ترخيص سلطة السلوك المالي البريطانية.
  • CySEC – ترخيص هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية في تركيا

افضل شركات التداول في تركيا : يوجد في تركيا عدد من المنصات المرخصة التي تسمح بشراء وبيع العملات الرقمية، تطلب هذه المنصات إنشاء حساب وتأكيده وتقديم بيانات شخصية قبل السماح بالتعامل بهذه العملات الرقمية، وتتضمن التعاملات عدداً من العملات المشفرة مثل بتكوين و ايثريوم وغيرها من العملات المشفرة وتكون التعاملات بمقابل الليرة_التركية او الدولار الرقمي USDT وتقبل هذه المنصات الدفع من خلال تحويل بنكي او باستخدام البطاقة البنكية مع إضافة عمولة على السحب والإيداع، إليكم الان أفضل منصة تداول العملات الرقمية في تركيا:

  • منصة بينانس
  • منصة بروبيت
  • منصة كريبتيريوم
  • موقع BTCTURK

قد يهمك:

شركات الوساطة المالية في اسطنبول

  • مجموعة رحال هي مجموعة مالية متخصصة في تقديم خدمات الوساطة المالية، للتداول في سوق تداول العملات والسلع والمعادن ومؤشرات الأسهم ( الفوركس )
  • وهي أول شركة سورية متخصصة في هذا المجال والتي تدار عبر مجموعة من الأسماء ذات الخبرة المميزة في أسواق المال.
  • فوليوم كروب شركة وساطة مالية يستطيع العميل من خلال فتح حساب تداول خاص به بيع و شراء العملات والمعادن الثمية وتتميز الشلركة بالعديد من الميزات : فروقات صغيرة تبدأ من صفر نقطة رافعة مالية تصل إلى 1:100 تنفيذ سريع للصفقات أدوات حديثة ذات تكنولوجيا عالية لتداول الفوركس أمان وحماية قصوى من المخاطر بدون رسوم مخفية حد أدنى منخفض للإيداع تحكم كامل في حساب الاستثمار سرعة في الإيداع والسحب برنامج يتميز بالبساطة والمرونة والأمان حسابات اسلامية , لايوجد فوائد على تبييت الصفقات خدمات تدريب و تعليم المستثمرين الجدد توصيات و تقارير يومية ومركز لخدمة العملاء 247

شركة XM في تركيا

  • شركة XM هي وسيط لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات عبر الانترنت مع أكثر من 3,500,000 عميل منذ تأسيس XM في عام 2009، نمت شركة XM للتداول لتصبح شركة استثمارية دولية كبيرة، راسخة، ورائدة في هذا المجال. حيث توظف XM حالياً أكثر من 450 من المحترفين ذوي سنوات خبرة طويلة في القطاع المالي. بالإضافة إلى الخبرة الواسعة ودعم العملاء في أكثر من 30 لغة، يجعلان XM الوسيط المفضل للمتداولين من جميع المستويات، وفي كل مكان. لدينا الخبرة والموارد اللازمين لمساعدة الجميع على تحديد أهدافهم الاستثمارية، الأمر الذي لا يتسنى فعله سوى للوسطاء الكبار فقط.
  • حيث ان شركة XM لتداول لعملات حازت على ثقة أكثر من 3,500,000 عميل متداولين في حوالي 196 دولة حول العالم، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الايداع والسحب عبر أكثر من خمس وعشرون طريقة مختلفة وآمنة بالإضافة إلى أن شركة XM للتداول توفر ستة عشر منصة تداول كاملة المزايا كما تستطيع الوصول إلى خدمة عملاء شخصية 24/5.
  • يعتبر التداول مع XM يعني التداول مع وسيط عادل ذو سمعة طيبة حيث يحظى جميع العملاء بنفس شروط التداول العادلة والأخلاقية بغض النظر عن قيم صافي أصولهم، أو أحجام استثماراتهم، أو أنواع حساباتهم، حيث تقدم XM تجربة تداول عادلة وجديرة بالثقة تتبنى سياسة صارمة لتنفيذ الأوامر دون إعادة تسعير ودون رفض، علاوة على ذلك، يتم تنفيذ 99.35٪ من جميع أوامر التداول في أقل من ثانية واحدة، دون إعادة تسعير ودون رفض أوامر.
  • في شركة XM أموال العملاء على رأس الأولويات حيث إن وفي الوقت نفسه، يستفيد جميع العملاء من الحماية من الرصيد السلبي، بحيث لا يتعرضون أبداً لخطر فقدان أكثر من أرصدة حساباتهم بالإضافة إلى كل ما سبق زارت شركة XM لتداول العملات أكثر من 120 مدينة حول العالم للتواصل مع العملاء والشركاء لأنهم يعتقدون ان قيمة التواصل الإنساني الحقيقي وجهاً لوجه.
  • لقد استطاعت شركة XM للتداول ان تستضيف مئات من الندوات في جميع أنحاء العالم لتوعية المتداولين، وتمكينهم من اتخاذ قرارات أفضل للتداول. على مر السنين، تداول المتداولين عبر XM لنهجها الحديث الذي تتبعه لخدمة العملاء ولدعمها المتميز. نتيجة لذلك، تتمتع XM بمستوى عالٍ من الاحتفاظ بالعملاء.

كيفية شراء الأسهم في تركيا

  • اذا كان لديك مبلغ 100 ألف ليرة تركية مثلاً، وتبحث عن شقق للبيع في إسطنبول على البحر، وترغب بامتلاك شقة، وفي حال كان سعر هذه الشقة 500 ألف ليرة تركية، مع عدم الرغبة بالتقدم للحصول على قرض والمجازفة، سوف يمكن في هذه الحالة الحصول على أسهم عقارية من هذه الشقة بقيمة 100 ألف ليرة تركية، والاستمرار بعد ذلك بشراء الأسهم حتى الوصول إلى القيمة الكاملة للشقة، والمتاجرة بهذه الأسهم في سوق الأوراق المالية.

منصات التداول العملات الرقمية في تركيا

  • Binance عبارة عن منصة عالمية للعملات الرقمية لتداول أكثر من 100 عملة رقمية منذ أوائل عام 2018. وتعد أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول. ويتم إدراج العديد من العملات المعدنية والرموز الجديدة على المنصة Binance مقارنة مع أكبر منصات التداول الأخرى.
  • ProBit Exchange  منصة عالمية لشراء وبيع العملات الرقمية يمكن من خلالها شراء عدد كبير من العملات الرقمية وبعمولة منخفضة مقارنة بالمواقع الأخرى، يمكن شراء عملات رقمية مثل بتكوين و دوجكوين وغيرها ، وتدعم المنصة عمليات التداول وأوامر البيع والشراء عند سعر محدد لضمان الربح وإيقاف الخسارة
  • منصة كريبتيريوم منصة عالمية جديدة لشراء وبيع والدفع باستخدام العملات الرقمية، تتميز بتقديمها بطاقة فيزا كارد يمكن استخدامها للشراء اونلاين أو بطاقة فيزا بلاستيكية يمكن استخدامها بالمحلات للشراء مباشر، كما أنها تسمح بشراء العملات الرقمية من خلال البطاقة الائتمانية بدون عمولة على الشراء عند فتح الحساب لأول مرة في المنصة، تدعم المنصة عدد من العملات_الرقمية مثل: بتكوين، بتكوين كاش، ريبل، USDT، USDC وغيرها من العملات

أفضل شركات التداول 2020

افضل شركات التداول في تركيا : اخترنا لكم أفضل شركات الفوركس ودليل شركات فوركس مرخصة للعام 2020 للمقارنة بينها ولك أن تختار شركة الفوركس على حسب ما تقدم أعلاه شركات تداول حائزة علي تراخيص فعلية وتواجد حقيقي و موثوقة.

  • شركة FXTM تأسست شركة FXTM (المعروفة أيضًا باسم Forextime) في عام 2011. تعتبر من الرائدين في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفر الشركة بيئة تداول جذابة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. تقدم الشركة العديد من المنتجات المالية المتنوعة للتداول عليها والتى تختلف حسب بلد الإقامة للمتداول، مثل أزواج الفوركس والسلع ” الذهب والفضة” والعقود مقابل الفروقات للمؤشرات وأسهم العقود مقابل الفروقات “Apple، BP، Google “.
  • شركة Evest هي وسيط تداول الأسهم بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، أو تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs)، تأسست عام 2018، حيث استطاعت شركة إيڤست على الرغم من كونها وسيط يؤسس سمعته في السوق ولكن حازت علي الكثير من الاهتمام والتقدير من قبل المستثمرين الخبراء، حيث تعتبر شركة إيڤست رائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية، بالإضافة الي ان شركة ايفيست تقدم تداول الاسهم بعمولة صفر في المئة.
  • شركة AvaTrade شركة وساطة دولية رائدة في تداول العملات الأجنبية، وهي جزء من مجموعة شركات AVA. كونها تأسست عام 2006، تعد AvaTrade واحدة من أقدم شركات السمسرة عبر الإنترنت. وسوف تستعرض في مراجعتنا تفاصيل منصات التداول وتطبيقات الجوال وطرق الإيداع و تكاليف التداول، الهوامش والرافعة المالية، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك الآن أربعة مكاتب حول العالم، تقع في اليابان وأستراليا وإيرلندا وجزر فيرجن البريطانية.
  • شركة LegacyFX تم إطلاق الوسيط ليجاسي فوركس LegacyFX في البداية كعلامة تجارية لشركة Leverate. وهي الآن مملوكة لشركة أخرى مقرها قبرص تحت أسم A.N All New
  • شركة Vantage FX تأسست Vantage FX عام 2009 بواسطة فريق متخصص للغاية ذو خلفيات مالية وتكنولوجية وخلفيات متعلقة بالفوركس. والهدف منها مساعدة العملاء على السعي وراء أهدافهم المالية، وذلك من خلال تقديم أدوات مالية متعددة، ومنصات تداول قوية (MT4 وMT5)، وسرعة تنفيذ استثنائية، وخدمة عملاء حائزة على العديد من الجوائز، وتخضع الشركة لرقابة هيئات تنظيمية قوية.
  • شركة Amana Capital امانة كابيتال هي شركة وساطة مالية متخصصة بالتداول الإلكتروني. نقوم بتزويد العملاء والمؤسسات – حول العالم – بوصولٍ مباشر إلى الأسواق المالية العالمية. قامت الشركة بتأسيس مكتبها عام 2010 في بيروت- لبنان وحازت على ترخيص مصرف لبنان المركزي. واستطاعت في وقت قصير أن تحتل موقعا بين اقوى وسطاء الفوركس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما انها من الشركات القليلة التي استطاعت الحصول على التراخيص من قبل بنك لبنان المركزي. من ثم انطلقت شركة امانة كابيتال بتأسيس عدة مكاتب لها بالعديد من الدول منها، “أمانة لخدمات المالية (دبي) المحدودة” بالأمارات العربية المتحدة وهي شركة مرخصة وخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية.
  • شركة UBCFX تقدم UBCFX لعملائها أنواع عديدة من الحسابات، وتمتاز بالكثير من الامتيازات: حيث حماية الرصيد السلبي، وتقدم الشركة خدمة مدير الحساب الشخصي. ومع ذلك، فيؤخذ علي هذا الوسيط بعض العيوب سوف نتطرق اليها فى مراجعتنا الحالية، ولكى نكون أكثر إنصافاً سوف نقوم بمراجعة الشركة من حيث المزايا والعيوب.
  • شركة Markets.com تعتبر Markets.com العلامة التجارية للوسيط عبر الإنترنت، حيث تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. وتقدم العلامة التجارية مجموعة مختارة من منصات التداول ومجموعة واسعة من الأدوات مع الحفاظ على التنظيم في العديد من الهئيات التنظيمية. وسوف نغطي من خلال مراجعة Markets.com هذه المزايا والعيوب، بما في ذلك رسوم التداول، وتطبيقات الهاتف المحمول والحسابات التجريبية، قبل أن ننتهي بالحكم النهائي.
  • شركة FXPRO تأسست شركة التداول FxPro في عام 2006، وقد اكتسبت سمعة طيبة باعتبارها وسيط فوركس عالمي وجد ليستمر. حققت شركة التداول نجاحًا ملحوظًا وهي تخدم الآن متداولي التجزئة وكذلك العملاء المؤسسيين حيث ينشر عملاء الشركة في أكثر من 170 دولة. على الصعيد التنظيمي تعد اف اكس برو هي شركة منظمة بشكل جيد، فلديها تراخيص من خمس هيئات تنظيمية مختلفة في مختلف قارات العالم.
  • شركة Swissquote مجموعة swissquote هي ليست مجرد وسيط في تداول العملات، حيث أن هذه المجموعة تعد الافضل والاكثر مصداقية وشفافية، ليس هذا فقط كون هذا الوسيط سويسري ويتمتع بمصداقية وآمنا البنوك السويسرية العالية والمعروفة عالميًا، بل لان هذا الوسيط حقًا يعتبر الحل الامثل والافضل لكل وسائل الخدمات المالية، من خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم قليلًا من كثير حول بنك سويسكوت وما يمكن أن يقدمه البنك في مجال وساطة الفوركس والاسواق المالية، والبيئة التنظيمية التي تتمتع بها مجموعة swissquote، بالإضافة إلى منصات التداول والرافعة المالية وما إلى ذلك.
  • شركة Axia شركة أكسيا للتداول هي إحدى شركات التداول الرائدة التي تعمل كوسيط في سوق تداول العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات، كما أن أكسيا للتداول لديها رؤية واحدة بسيطة وهي أن تزودك بتجربة تداول مُثلى ومتكاملة. وهذا يعني الأمان، بالإضافة إلى الإطار التعليمي المتفوق أضف الي ذلك ايضا التكنولوجيا القوية، الدعم المتميز، والتجربة الرائعة بشكل عام للمتداولين في جميع أنحاء العالم. تؤمن شركة أكسيا للتداول انه يمكن تحقيق ذلك فقط من خلال استخدام أحدث التقنيات وأكثر أدوات التداول تطوّراً ولا غنى طبعاً عن الدعم الفعّال. حيث إن إيجاد تجربة متكاملة يمكن تحقيقها فقط من خلال تزويد المتداولين بالتعليم الحقيقي والمعرفة المعمقة. من أجل ذلك تمنح أدوات أكسيا للتداول الغنية والمبتكرة والشاملة المتداولين أساساً متيناً يساعدهم على النمو وتحقيق أهدافهم في التداول.
  • شركة HYCM أصبح تداول العملات الاجنبية عبر الانترنت خلال السنوات القليلة الماضية أمر شائع بين عموم المواطنين، حيث اصبح بفضل التواصل المباشر عبر الانترنت وتقنيات التكنولوجيا الحديثة من المتاح لكل المواطنين البحث عن وسائل مختلفة لتنمية واستثمار أموالهم ومدخراتهم، خاصة عندما ترتفع أسعار السلع والمعادن والعملات الرقمية، الأمر الذي يجعل المستثمرين يفضلون التداول في الأسواق المالية واستثمار أموالهم بدلا من الاحتفاظ بهذه الأموال كودائع لدى البنوك المحلية، وذلك من أجل الحصول على العوائد الكبيرة المترتبة على مخاطر الاستثمار في سوق تداول العملات الاجنبية “فوركس” او تداول الذهب.
  • شركة XTB تأسست ‏ XTB ‏ في سيدني بأستراليا عام ‏‏2005 باسم X-Trade بدورها اول دار للوساطة في تداول العملات الأجنبية في السوق البولندية. تخصصت شركة XTB بمجال التداول والفوركس وأصبحت من اهم وسطاء الفوركس وعقود الفروقات للفوركس والعملات الرقمية والمؤشرات والسلع والأسهم وصناديق المؤشرات القابلة للتداول من جميع أنحاء العالم. من الجدير بالذكر ان شركة اكس تي بي تتواجد في 13 دولة في العالم (المملكة المتحدة، بولندا، ألمانيا، فرنسا وشيلي .
  • شركة PLUS500 بلس 500(Plus500) هو وسيط العقود مقابل الفروقات ((CFD، يعد من أكبر الوسطاء حول العالم، ولعل ادراجها كشركة وساطة في مؤشر فايننشال 250 يعد من الإنجازات الضخمة لهذه الشركة. يتمتع المتداولون بالحماية بموجب خطة تعويض الخدمات المالي (FSCS) حتى 85000 جنيه إسترليني، وفقًا للمتطلبات التنظيمية. تمتاز الشركة بفريق مؤسس ذو خلفية تكنولوجيا متميزة، والمنصة المملوكة للوسيط هي تتويج لإنجاز هذا الفريق.
  • شركة Pepperstone تأسست شركة بيبرستون وسيط تداول الفوركس عبر الانترنت في عام 2010 ونمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم. تعمل شركة Pepperstone على إنشاء عالم من التداول المدعم بالتكنولوجيا، حيث يمكن للمتداولين الطموحين الاستفادة من تحديات وفرص الأسواق العالمية، كما أن من مزايا التداول مع الشركة أنك تستطيع التداول مع وسيط حائز على العديد من الجوائز العالمية حيث ان شركة بيبرستون حصلت على جوائز مرموقة مقدمة من Investment Trends وDeloitte وGovernor of Victoria، يدل ذلك على مدى كسب الشركة التقدير بفضل خدمة العملاء التي تقدمها وشروط التداول والقيمة الاستثنائية مقابل المال.
  • شركة ADSS 2021 شركة إي دي إس إس والمعروفة ايضا باسم شركة ADSS أو شركة ads securities هي شركة تداول ووسيط فوركس تقدم الخدمات المالية الدولية المملوكة من مقرها الرئيسي الذي يقع في إمارة أبو ظبي كما تعتبر شركة إي دي إس سيكيوريتيز واحدة من أفضل وسطاء التداول في الشرق الأوسط والعالم، حيث أن رأس مال شركة التداول الأولى عندما تم تأسيس شركة ADSS في عام 2011 تجاوز مبلغ 400 مليون دولار أمريكي، وهو ما يدل على مدى قوة شركة التداول منذ اللحظة الأولى لدخول شركة ADSS عالم الوساطة المالية، كما تلتزم الشركة بتقديم أرقى الفرص الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والقطاع الخاص والأفراد. ومع مكاتبها الإقليمية في لندن وهونغ كونغ، تقدم الشركة إدارةً فريدة للثروات والأصول بالإضافة إلى خدمات أسواق رأس المال وخدمات التداول من قبل أهم الخبراء المحترفين في السوق.