يقدم لكم موقع اقرأ افضل دكتور اطفال انابيب في جدة ، و تكلفة عملية أطفال الأنابيب في جدة ، و تكلفة عملية أطفال الأنابيب في جدة ، و تكلفة عملية طفل الأنابيب في مركز سمير عباس ، و افضل دكتور في سمير عباس بجدة ، و افضل دكتور اطفال انابيب في الطائف ، و مراكز العقم والانجاب في جدة ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن افضل دكتور اطفال انابيب في جدة ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل الأطباء ، تابعوا معنا:

افضل دكتور اطفال انابيب في جدة

افضل دكتور اطفال انابيب في جدة
افضل دكتور اطفال انابيب في جدة

مشاكل الخصوبة والإنجاب أصبحت منتشرة بكثرة في السنوات الأخيرة مما دفع العديد من المرضى الذين يعانون من مثل هذه المشاكل إلى اتباع طرق علاجية مختلفة للإنجاب. أبرزها عمليات أطفال أنابيب ، وفيما يلي نورد لكم افضل دكتور اطفال انابيب في جدة ، تابعوا معنا:

  • دكتور سامي نجم : إستشاري نساء وولادة (دكتور نساء وولادة متخصص في أمراض النساء والتوليد وجراحة الأورام النسائية والحقن المجهري والعقم). الطبيب حاصل على ماجستير في أمراض النساء والتوليد. يعمل بمركز السامريه الطبي (جدة – النسيم) ابي ذر الغفاري. قيمة الكشف ٢٠٠ ريال سعودي.
  • دكتور محمد حلمي ثابت : إستشاري أمراض النساء والولادة (دكتور نساء وولادة متخصص في جراحة الأورام النسائية و أمراض النساء والتوليد). الطبيب حاصل على دكتوراة في أمراض النساء والتوليد والتهابات الجهاز التناسلي وآلام واضطرابات الدورة الشهرية والوقاية والتشخيص المبكر للأورام واستئصال أورام الرحم والمبيض بالمنظار (أكياس المبيض والورم الليفي). وسقوط الرحم والأندومتريوزيس ومتابعة مرحلة ما بعد انقطاع الطمث ويجري عمليات الولادة الطبيعية بدون ألم والولادة القيصرية ويستعمل جهاز قياس نبضات قلب الجنين CTG. ويعالج حالات الحمل الحرج والإجهاض المتكرر وحالات الحمل خارج الرحم وتسمم الحمل ويقوم بعلاج عقم الزوجين بالإضافة إلى تنظيم الأسرة وإجراء اختبارات الحمل ومسحة عنق الرحم وإجراء الموجات فوق الصوتية. يعمل بمستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) بشارع السيرة العطرة. قيمة الكشف ٣٠٠ ريال سعودي.
  • دكتورة منى عبدالصبور : إستشارية أمراض النساء والولادة (طبيبة نساء وولادة والمتخصصة في جراحة الأورام النسائية وأمراض النساء والتوليد). الطبيب حاصلة على الزمالة المصرية في أمراض النساء والتوليد والتهابات الجهاز التناسلي وآلام واضطرابات الدورة الشهرية وتعمل على الوقاية والتشخيص المبكر للأورام. وتجري عمليات استئصال أورام الرحم والمبيض بالمنظار (أكياس المبيض والورم الليفي) وعملية سقوط الرحم الأندومتريوزيس ومتابعة مرحلة ما بعد انقطاع الطمث. وتجري عمليات الولادة الطبيعية بدون ألم والولادة القيصرية وجهاز قياس نبضات قلب الجنين CTG وحالات الحمل الحرج والإجهاض المتكرر وحالات الحمل خارج الرحم وتسمم الحمل وعلاج عقم الزوجين وتنظيم الأسرة وإجراء اختبارات الحمل  تعمل بمستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة) بشارع السيرة العطرة. قيمة الكشف ٣٠٠ ريال سعودي.
  • دكتورة نهير درويش : إستشارية أمراض النساء والولادة (طبيبة نساء وولادة متخصصة في جراحة الأورام النسائية وأمراض النساء والتوليد). خبرة 15 سنة في طب النساء والولادة وحاصلة على البورد العربي في اختصاص الولادة وأمراض النساء وعلى بكالوريوس الطب والجراحة وماجستير في أمراض النساء والولادة. تعمل بمستشفى أندلسية حى الجامعة (جدة – الجامعة)  بشارع السيرة العطرة. قيمة الكشف ٢٨٩ ريال سعودي.

قد يهمك :

تكلفة الحقن المجهري في سمير عباس

تكلفة الحقن المجهري في سمير عباس
تكلفة الحقن المجهري في سمير عباس

و تتراوح تكلفة الحقن المجهري في سمير عباس ما بين حوالي تسع الآلاف ريال سعودي إلى 13 ألف ريال سعودي.

تكلفة عملية أطفال الأنابيب في جدة

متوسط تكلفه عملية اطفال الانابيب  يختلف تبعا  من مريضة لأخرى وطبيب لآخر حسب بروتوكول العلاج المتبع ، وكميه الادويه التي يطلب منك اتخاذها ، وعدد دورات التلقيح الاصطناعي التي تخضع لها ، و بالتالي فليس هناك مبلغ متفق عيله .

تكلفة عملية طفل الأنابيب في مركز سمير عباس

  • تعتبر مستشفى سمير عباس، هي واحدة من أشهر و أبرز المستشفيات الموجودة بالمملكة.
  •  و تتراوح تكلفة الحقن المجهري في سمير عباس ما بين حوالي 14 ريال سعودي و  11 ريال سعودي.

معلومات أخرى :

  • رقم هاتف مستشفى سمير عباس بجدة 6530000
  • 0122249777
  • 0122249700

عنوان مستشفى سمير عباس بجدة /  شارع ولي العهد خلف الغرفة التجارية، برج الاقتصاد الوطني، الدور الثاني.

افضل دكتور في سمير عباس بجدة

يضم المركز مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء بجميع التخصصات الطبية وجميع الأطباء على مستوى عال من المهارة والكفاءة ، و من بين الأطباء الذين يعملون بداخل المستشفى بقسم أمراض النساء والتوليد:

  • الدكتور سمير عباس رائد علاج العقم بالمملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة وعد زياد صروان.
  • الدكتورة أماني عبد المنعم شلتوت.
  • الدكتور سعد الدين قناوي الصاوي.

افضل دكتور اطفال انابيب في الطائف

من خلال بحثنا و جدنا أنه في الطائف ليس هناك دكتور اطفال انابيب يوصى به حيث معظم الأشخاص و التجارب ينصحون بدكاترة جدة و من بين هذه الشهادات :

تقول صاحبة التجربة :

والله ماعمري سمعت ان بالطائف اطفال انابيب حبيت افيدك تروحين لجده تسوينها عند دكتوره فاطمه العتيبي في سليمان فقيه أنا شخصيا أتعامل معها وأراجع عندها وأخلاقها مره عسل و التكلفه اعتقد 11 ألف.

تقول سيدة أخرى :

اول مره اسمع انه في الطايف دكتوره اودكتور متخصص في تاخر الانجاب والعقم ياريت اللي تعرف تقولنا بس يكونوا مستشارين في العقم مش اخصائين نساءوتوليد .

مراكز العقم والانجاب في جدة

في نهاية مقالنا يسعدنا أن نورد لكم أهم مراكز العقم والانجاب في جدة ، وهي :

  •  مركز الدكتور محمد حلمي ثابت : هو استشاري أمراض النساء والولادة كما أنه متخصص في جراحة الأورام النسائية، وحصل هذا المركز على أعلى التقييمات ويتميز هذا المركز باعتماده على كل ما هو حديث في مجال الحقن المجهري كما يقوم أيضاً بعمليات الأطفال الأنابيب، العنوان هو مدينة جدة الجامعة بشارع السيرة العطرة، ورقم الهاتف هو 920033402.
  •  عيادة أندلسية سنابل وفواز الدكتورة نبيلة سعفان : هي أخصائي أمراض النساء والولادة، وأكثر من 28 مريض ذهبوا إليها كما أنها متخصصة في عمليات الحقن المجهري و أطفال الأنابيب، والعنوان هو مدينة جدة الجامعة حي الأمير فواز الجنوبي- الشارع العام، رقم الهاتف 920033402.
  • عيادات بيفرلي : من أشهر أطباء هذه العيادات هي دكتورة سلوى عباس عباس وهي أخصائية النساء والولادة ومتخصصة في جراحة أورام نسائية، والعنوان مدينة جدة الروضة: شارع الأمير سعود الفيصل، ورقم الهاتف 920033402.
  • مركز خالد البكري الطبي : من أشهر أطباء هذا المركز الدكتورة تيسيره حسن وهي دكتورة نساء وولادة ومتخصصة في جراحة اورام نسائية، والعنوان جدة- الرحاب: محمد بن عبد العزيز.
  • مستشفى أندلسية حي الجامعة دكتورة منال فوزي أشهر أطباء هذه المستشفى فهي أخصائية أمراض النساء والولادة كما أنها متخصصة في الحقن المجهري وأطفال الأنابيب، والعنوان مدينة جدة- الجامعة: شارع السيرة العطرة.