يعرض لكم موقع إقرأ أقوى طريقة ازالة تقاف الولادة ، و انواع التقاف ، و هل التقاف حرام ، و حل التقاف بالقفل ، و حل التقاف مجرب ، على مر السنين يبقى مفهوم “العذرية” عند الفتاة غير قابل للتغيير أو النقاش، إذ يمثل ذلك الغشاء الصغير أكثر الأشياء المقدسة في ذهنية بعض الناس ، وبحكم الأعراف والدين أيضًا، تبقى “عذرية” الفتاة مطلبًا مهمًا لا تنازل عنه أمام سلطة التقاليد ، من أجل هذا تلجأ بعض النسوة خاصة في الوسط القروي إلى “التقاف”، الذي يعتبر بالنسبة لهن سلاحًا قد يحصن الفتاة ضد شهواتها المستقبلية لكن ماهو هذا الحل السحري الذي يساعد في ازالة تقاف الولادة فتابعونا لتعرف المزيد.

ازالة تقاف الولادة

تقاف الولادة يصنع للمراءة فيعقدها الشيطان عن الولادة حتى يظن انها عقيمة و العقيم من النساء هي التي لا ياتيها الدم اصلا ، فكيف يتم ازالة تقاف الولادة ؟

ازالة تقاف الولادة
ازالة تقاف الولادة
  • إن علاج ما يعرف بـ”التقاف” متوفّر لدى الأخصائيين، سواء بالنسبة للذكور أو الإناث، منوّهة إلى أنّ الهدف من العلاج بالنسبة للنساء، والذي لا يتجاوز على أكثر تقدير ما بين شهرين وثلاثة أشهر، هو أن تتصالح المرأة أولا مع جسدها، وتتصالح مع الجنس، حتى تعيش حياتها الحميمية بمنتهى السعادة، وليس أن تفكر فقط في طريقة ما، للسماح بحدوث الإيلاج.
  • إن الحل في مثل هذه الحالات هو اللجوء إلى أخصائي نفساني أو جنساني، لأن العلاج يوجد عند الأخصائيين وليس عند “الفقهاء” والمشعوذين، وحتى إذا تعذر إيجاد طبيب أخصائي، بالنسبة للنساء، خصوصا في المدن الصغيرة، فيمكن اللجوء إلى أطباء النساء والتوليد، أو طبيب العلاج التناسلي بالنسبة للرجال، من أجل إجراء كشف أولي، عوض اللجوء إلى “الفقهاء” والمشعوذين.
  • العلاج بادن الله تكتب سورة الجمعة واية ابطال السحر – قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله مكررة 21 مرة بماء الورد وزعفران وتمحى بماء عادي ويغتسل بها – تكتب اسماء الله الحسنى كلها مرة 1 و سورة الملك مرة 1 بماء ورد وزعفران وتمحى ويشرب منها على الريق – يقرا على المريض سورة الملك – ايات ابطال السحر 7 مرات الى ان يتم الشفاء.

قد يهمك :

انواع التقاف

الطرق التي يستخدمها الجن في سبيل منع الإنجاب هي :

  • الطريقة الأولى : يقوم الجني باسقاط الحمل في الأشهر الأولى من الحمل وذلك عن طريق اخافة الحامل أو اجبارها على القيام بعمل شاق مما يؤدي الى الاسقاط. أو عن طريق رؤيتها لمنام مخيف جدا يكون هو من أحد أبطاله فيتم الاسقاط.
  • الطريقة الثانية : يقوم بابعاد الرجل عن زوجته في الفترة المخصصة للالقاح ان يسبب للمرأة آلاما تشبه آلام الطمث فتظن أن دورتها قد اقتربت وتمتنع عن الزوج مما يؤدي الى عدم حصول الالقاح.
  • الطريقة الثالثة: يقوم بابعاد الزوج عن زوجته في فترة الاباضة بطرق كثيرة لاداعي لذكرها.
  • الطريقة الرابعة : وهي الأسهل بالنسبة له فهو يقوم بالسكن في رحم المرأة ويقوم بسد الحبل الناقل للبيوضة مدة فترة الاباضة مما يؤدي الى اتلاف جزئي للبيوض وبعد ذلك يترك الحبل الناقل للبيوضة فتنزل البيضة وتعشعش ضمن الرحم الاأنها تكون تالفة وغير صالحة للتلقيح وبعد يومين أوثلاثة أيام تسقط البويضة ممايؤدي الى كمية طمث ضعيفة لدى المرأة أضف الى أنه تتأخر لديها الدورة مدة مقدارها خمسة عشر يوما تعتقد فيها أنه تم الحمل الاأن هذا التأخير كان ناتجاً عن ربط الحبل الناقل للبيوضة لفترة زمنية مقدارها مدة تأخير الدورة .ويتكرر هذا العمل طالما أن السحر قائم.
  • الطريقة الخامسة : فهي يقوم الجني بالسكن ضمن الحويصل المنوي للرجل ويبدأ باتلاف النطاف وقتلها مما يسبب ضعف جنسي مؤقت وخصوصا في فترة الالقاح مما يؤدي الى عدم الالقاح .

هل التقاف حرام

الرباط أو الربط هو ضرب من ضروب السحر يتعلق بالغريزة الجنسية والإنجاب، وفيه يقوم الساحر بالاستعانة بالشياطين لتصيب منطقة المركز المهيمن على أعضاء التناسل في الدماغ فلا يحدث الانتصاب وبالتالي يفشل الجماع فهل التقاف حرام ؟

هل التقاف حرام
هل التقاف حرام
  • لا شك أن الربط باعتباره نوعا من السحر، يعتبر من أكبر الكبائر وأعظم الذنوب، ففي الصحيحين وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: اجتنبوا السبع الموبقات وعد منها- السحر. والسحر نوع من الكفر، وقد يفضي إلى قتل النفس والإفساد في الأرض وهدم بناء الله تعالى، ولاشك أنه جريمة عظيمة.
  • وإذا لم تكن أمك تعرف من قبل أن هذا الفعل حرام، فعسى أن لا يكون عليها فيه إثم، لأن الله تعالى يقول: وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُمْ بِهِ وَلَكِنْ مَا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا {الأحزاب:5}.
  • وإن تابت منه فإن الإثم يمحى عنها، لأن التائب من الذنب كمن لا ذنب له، كما جاء في حديث ابن ماجه بسند حسن كما قال ابن حجر في فتح الباري وعلى أختك أن تبادر إلى طرح السحر عنها والابتعاد عنه طاعة لله وبرا بوالدتها. ولتعلم أن العمر قصير، والإنسان لا يدري متى تحل منيته.
  • عَنْ زَيْنَبَ، امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنْ عَبْدِ اللَّهِ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: إِنَّ الرُّقَى، وَالتَّمَائِمَ، وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ قَالَتْ: قُلْتُ: لِمَ تَقُولُ هَذَا؟ وَاللَّهِ لَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ، وَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلَانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِينِي، فَإِذَا رَقَانِي سَكَنَتْ؟ فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ: إِنَّمَا ذَاكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ، كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ، فَإِذَا رَقَاهَا كَفَّ عَنْهَا، إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي، كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: أَذْهِبِ الْبَأْسَ رَبَّ النَّاسِ، اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا وصححه الألباني في “صحيح أبي داود”.
  • قال الطيبي: “وفيه رد لاعتقادها أن رقية اليهودي شافية، وإرشاد إلى أن الشفاء الذي لا يغادر سقما هو شفاء الله تعالى، وأن شفاء اليهودي ليس فيه إلا تسكينٌ ما، يعني بمعاونة فعل الشيطان كما تقدم.” انتهى من “مرقاة المفاتيح “(7/ 2879).

حل التقاف بالقفل

يعتبرسحر القفل من الأعمال السحرية المحرمة والتي تقوم بها بعض النساء خصوصا المطلقات انتقاما من طليقها حيث تطلب المرأة من الساحر ان يربط زوجها عن جميع النساء فلا يصل إليهن بجماع أو زواج او غيره ما عداها هي ، فكيف يتم حل التقاف بالقفل ؟

حل التقاف بالقفل
حل التقاف بالقفل
  • لعلاج هذا السحر بعد وقوعه تقرأ الآية التالية (أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )”سورة محمد24″ أكثر من مئة مرة ثلاث مرات يوميا ولمدة ثلاث أيام .
  • على ان تقرا هذه الآيات مرة وآيات فك السحر مرة حتى يكتمل العدد والله أعلم .
  • تحصين نفسك بأذكار الصباح و المساء وأذكار النوم وتجمعي يديك وتقربي فمك وتقري المعوذات وتنفثي 3 مرات في اليوم وكل مرة تعيدها 3 مرات.
  • تحصين البيت عبر رش الزوايا والأركان والأعتاب والمداخل الداخلية والخارجية بالماء المقري والملح.
  • فتح التلفاز على قناة المجد للقرأن الكريم وياريت لما تجي ترشي البيت يكون القرآن مفتوح والرش من الأفضل يكون بعد العصر
  • قراءة البقرة كل يوم تستطيعين تخصيص ساعة لها في الصباح وفي المساء تبدئي بختمة مثلاً تقرئي المقدار الذي تستطيعينه يعني الصباح تقرئي البقرة وفي المساء تبدئي بآل عمران ومن الغد صباح البقرة وفي المساء تكملي وين وصلتي من آل عمران وهكذا حتى تعملي ختمة وفي نفس الوقت ما ضيعتي البقرة.

حل التقاف مجرب

لفك الربط أو حل التقاف مجرب أصول وخطوات يجب اتباعها و هي :

حل التقاف مجرب
حل التقاف مجرب
  • أولا التخلص من الحالة النفسية السيئة للمربوط حيث أن الحالة النفسية لها دور كبير في نجاح عملية العلاج حيث أن المريض يكون داخل الدائرة السوداء أو الدائرة المفرغة حسب تسمية علماء النفس وهى عـــــبارة عن ( سؤ الحالة النفسية يسبب ارتخاء ؛ والارتخاء يزيد الحالة النفسية سؤ ).
  • وفى هذه الحالة يكون تركيز المربوط في اختبار نفسه والاطمئنان عليها وليست في العملية الجنسية فقط وبذلك تكون العملية الجنسية في هامش الشعور ويتربع الخوف والقلق في بؤرة الشعور ولذلك تزداد المسألة تعقيدا .
  • وفى هذه الحالة يجب عليك إخراج نفسك من الدائرة السوداء بوضع العملية الجنسية في بؤرة الشعور وقمة التركيز وترك التفكير في اختبار نفسك هل تنجح أم لا وتمحوا عن نفسك الحرج أمام الزوجة فهي زوجتك ولا حرج بينكما ، وترك لنفسك المجال في التدرج الطبيعي للعملية الجنسية .
  • وأيضا لا تقوم بدور المواساة المبالغ فيها والتي تشعره بالعجز والحرج وإنما تكون كلمات بسيطة عادية وتظهر على وجهها علامات الرضا وعدم القلق وعدم إخراج سرهما لأحد مثل أمها أو أهلها فهذا يزيد الضغط النفسي على الزوج ويزيد من احتمالات فشلة ويد خله الدائرة السوداء . وكذلك الزوج إذا كان الربط للزوجة.