علاجات حب الشباب – عندما يكون لديك بشرة معرضة لحب الشباب ، فإن إيجاد علاج يمكن أن يكون مربكًا ، ويترك بشرتك تبدو أكثر التهابا مما كانت عليه ، في أسوأ الأحوال.

فكيف بالضبط إيجاد أفضل علاجات حب الشباب للبشرة الحساسة؟ يمكن أن ينطوي الأمر على بعض التجربة والخطأ لمعرفة المكونات التي يمكن لبشرتك تحملها (والمقدار الذي يمكن أن تتحمله).

ولكن يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل البحث عن العلاجات التي تجمع بين المكونات المهدئة والعناصر الفاعلة التي تهدف.

الآن ، ربما تكون قد اكتشفت بالفعل أن المكونات الشائعة في علاج حب الشباب ، مثل حمض الساليسيليك و بنزويل بيروكسايد ، يمكن أن تهيج جلدك ، مما يتركك مع احمرار وجفاف للبشرة.

ولكن هناك مكونات أخرى أقل وضوحًا يمكن أن تؤدي إلى تفاقم بشرتك أيضًا ، بما في ذلك الكحول والتقشير والعطور الاصطناعية.

في حين أن الثلاثة الأخيرة ليس لديهم أي فائدة حقيقية لوجودهم في منتجات العناية بالبشرة ، فإن حمض الساليسيليك و بنزويل بيروكسايد ليس بالضرورة العدو.

إلى جانب مرطب لطيف مثل الجليسرين ، وحمض الهيالورونيك ، والسيراميد ، أو المكونات المضادة للالتهابات مثل الشاي الأخضر ، الألوفيرا ، والبندق الساحر ، يمكنكها تقليل احتمالية حدوث تهيج.

أيضا ، الانتباه إلى كيفية تطبيق العلاج الخاص بك. إذا لاحظت حدوث هروب من حين لآخر فقط ، أو تميل إلى زيادة حب الشباب الكيسي ، فاستخدم علاجًا موضعيًا شديد التركيز للتخلص من البكتيريا ، بدلاً من تحريكه بالكامل على وجهك.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في العثور على حل ، فأنت تريد تسجيل الوصول مع طبيب أمراض جلدية. ولكن في هذه الأثناء ، إليك خمسة من أفضل علاجات حب الشباب للبشرة الحساسة التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت.

أفضل علاج لحب الشباب البشرة الحساسة

حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة - أفضل علاج لحب الشباب البشرة الحساسة

تم اختبار كريم المعالجة المفضل للعيادة هذا من قبل طبيب الأمراض الجلدية ويعتبر مناسبًا للبشرة الحساسة ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى تركيبة خالية من العطور وخالية من البارابين وخالية من الزيوت.

للمساعدة في علاج الشوائب ، يستخدم كريم علاج حب الشباب Effaclar Duo Dual Action من لاروش بوزيه 5.5 في المائة من البنزويل بيروكسايد للمساعدة في التخلص من البكتيريا ووقف حب الشباب في مساراتها.

يتم صياغته أيضًا بحمض بيتا ليبوهيدروكسي ، وهو مشتق من حمض الساليسيليك الذي يكون لطيفًا جدًا على الجلد ، لكنه لا يزال يمنع انسداد المسام.

للمساعدة في مواجهة أي احمرار أو تقشير يمكن أن يسببه البنزويل بيروكسايد ، شملت La Roche-Posay الجليسرين كأحد المكونات العليا في قائمتهم للمساعدة في إضافة الرطوبة إلى الجلد دون انسداد المسام.

ابدأ بتطبيقه مرة واحدة يوميًا على أي مناطق متضررة ، ويمكنك زيادتها تدريجياً إلى مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

علاجات حب الشباب : علاج طبيعي للبقع يستخدم الطين البنتونيت

حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة - علاج طبيعي للبقع يستخدم الطين البنتونيت

لعلاج حب الشباب TreeActiv أن يساعد في معالجته بسرعة بمكوناته الطبيعية لمكافحة حب الشباب. يزيل طين البنتونيت السموم للمساعدة في إزالة الخراجات المؤلمة ، في حين تساعد خصائص  الساحرة المضادة للالتهابات وال عقولة على تهدئة التهيج وتشديد المسام لمنع البكتيريا.

تساعد مياه شجرة الشاي أيضًا على تطهير البكتيريا وإزالة الزيوت الزائدة ، وقد أضافت TreeActiv طاقمًا من المكونات الأخرى لإزالة البقع والتهدئة إلى القائمة مثل زيت الجريب فروت الوردي الأساسي ، ومياه النعناع ، والصبار.

كما أن لديها أكثر من 1،000 تقييم 5 نجوم على Amazon. “لقد جربت كل شيء للتخلص من حب الشباب الكيسي المستمر ، ولم يكن هناك شيء فعال” ، كتب أحد المراجعين. “لقد طبقت مقدارًا صغيرًا من هذه المعجزة على العيوب على وجهي وصدري وظهري.

وفي الصباح ، تقلصت الشوائب بشكل ملحوظ في الحجم والاحمرار”. ويضيف آخر: “لدي بشرة حساسة وجافة للغاية ، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يتخلص من حب الشباب المؤلم والكيسي دون أن يزيد الأمر سوءًا”.

علاجات حب الشباب : أفضل لوشن شامل للبشرة الحساسة المعرضة لحب الشباب

حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة - أفضل لوشن شامل للبشرة الحساسة المعرضة لحب الشباب

تقوم Avène بصياغة جميع منتجاتها مع مراعاة البشرة الحساسة ، وليس فقط Cleanance Expert المصنوع من المرطبات اللطيفة لمكافحة آثار التجفيف التي تميل إليها مكونات مكافحة حب الشباب ، ولكنها أيضًا خالية من مسببات الحساسية ، هيبوالرجينيك ، وخالية من البارابين والزيوت.

للمساعدة في تقشير الجلد من المحتمل أن يسبب حب الشباب ، يستخدم Avène X-Pressin ، 1 في المئة منها فعال مثل حمض الجليكوليك بنسبة 6 في المئة ، وفقا لدراساتهم. كما أنه أقل قسوة على الجلد ، مما يعني أنه من غير المحتمل أن يسبب تهيجًا.

إنه لطيف للغاية ، في الواقع ، أن العلامة التجارية تقول إنه يمكن استخدامها مع علاجات حب الشباب الأخرى.

صاغت Avène أيضًا غسلها باستخدام المونولاورين لتقليل الزيوت الزائدة التي تميل أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب إلى إنتاجها ، و diolényl ، مما يساعد على تقليل الاحمرار.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين زبدة الشيا ومياه الينابيع الحرارية للعلامة التجارية لترطيب وتنعيم وتهدئة البشرة.

أفضل باتش للبشرة الحساسة

حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة - أفضل باتش للبشرة الحساسة

يُعتبر COSRX Acne Pimple Master Patch مثاليًا طوال الليل أثناء التنقل ، حيث يساعد على تسريع وقت الشفاء من خلال رقعة غروانية مائية صغيرة تلتصق بها مباشرة فوق زيتك.

أثناء ارتدائه (يقول تطبيق COSRX على البشرة النظيفة والجافة والاحتفاظ بها طوال الليل) ، يكسر الملصق الشفاف الرؤوس السوداء ويمتص اللوح من الرؤوس البيضاء.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمنعك أيضًا من التقاطها ونشر المزيد من البكتيريا في المنطقة.

يحبهم مستخدمو Amazon أيضًا ، مع أحد المعجبين ، “هؤلاء المصاصون يعملون. إنهم يساعدون على الشفاء بسرعة ، ويسحبون جميع أنواع الرؤوس السوداء، و يرضي عندما يتحولون إلى اللون الأبيض ويمكنك رؤية كل الاشياء الجسيمة التي انسحبوا منها “.

ويواصل المراجع قوله: “كلما رأيت تلميحًا من البثرة ، فإنني أضغط على أحدهم ، وعادة ما يتم ذلك في اليوم التالي.” كتب أحد المعجبين الآخرين بالبقع قائلاً: “إنها لا تؤدي إلى تفاقم بشرتي الحساسة ، وتبقى طوال الليل!”

علاج حب الشباب للبشرة الحساسة باستخدام تكنولوجيا الضوء

حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة - باستخدام تكنولوجيا الضوء

إذا بدت بشرتك جافة مع العلاجات الموضعية ، بصرف النظر عن المكونات اللطيفة التي تجربها ، ففكر في قناع حب الشباب العلاجي Light Light Therapy Acne.

يعد هذا القناع خيارًا أقل عدوانية وأقل تكلفة مقارنةً بالمعالجات الخفيفة  ، ويستخدم تكنولوجيا الإضاءة بدلاً من المكونات التي قد تكون مزعجة لإبعاد الاختراقات. جهاز نيوتروجينا المرعب قليلاً هو في الواقع سهل الاستخدام.

بعد تطهير وجهك وتجفيفه ، اضغط على الزر “ابدأ” في المنشط ، ثم ضع القناع لمدة 10 دقائق.

يعمل الضوء الأزرق على القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب ، ويحارب الضوء الأحمر علامات الالتهاب.

القناع لطيف بما فيه الكفاية ليتم استخدامه يوميًا ، ويمكن شراء منشّطات علاجية جديدة بثلاثين يومًا بشكل منفصل حسب حاجتك إليها.

العلاج بالضوء فعال من تلقاء نفسه ، ولكن يمكنك أيضًا إقرانه بمستحضر علاج حب الشباب أو غيرها من منتجات مكافحة حب الشباب للحصول على نتائج أفضل.

العناية بالبشرة