المحتويات

منتجات العناية بالشعر – يقوم علماء معهد Good Housekeeping Institute Beauty Lab بتقييم مئات منتجات الشعر كل عام ، بدءًا من العناية بالشعر مثل الشامبو ، والبلسم ، وأقنعة الشعر ، ومكيفات الشعر العميقة والمركبة إلى منتجات تصفيف الشعر مثل الأمصال المضادة للتجعد ، والبخاخات الكثيفة ، وموس الشعر ، ومصففات الشعر ، الشامبو الجاف ، وأكثر من ذلك. هذا يعني أننا نعرف ما الذي يعمل بالفعل وما لا يعمل.

كيف؟ نرسل منتجات عمياء إلى الآلاف من النساء في جميع أنحاء البلاد يستخدمونها في حياتهم اليومية ونقوم بتقييمها في كل شيء بدءًا من الأداء وحتى التعبئة والتغليف والرائحة. بعد ذلك ، في Beauty Lab ، يستخدم علماء GH والكيميائيون أدوات لقياس فعالية المنتجات بشكل علمي ، مثل آلة Instron التي تتيح لنا قياس قدرة تكييف المنتج ومحطة غسل الساعات لحساب قدرة الشامبو على التنظيف أو الحماية ضد تلاشي اللون .

لدينا أيضًا إجراءات لتقليد تعرض الشعر للأشعة فوق البنفسجية والتصميم الحراري وغرفة للبيئة لفضح الشعر لمستويات عالية من الرطوبة اختبار مزاعم مكافحة التجعيد.

وفقًا للاختبار المعملي الصارم الذي تم اختياره من قِبل محرري التجميل لدينا ، فيما يلي أفضل منتجات الشعر التي أثبتت فعاليتها ، بما في ذلك الخيارات لجميع أنواع الشعر وملمسه ، من الشعر المجعد إلى الشعر الناعم وكل شيء:

#1 أفضل شامبو وبلسم لشعر كثيف وناعم: شامبو وبلسم أفريكتس كامل ومكثف من GARNIER FRUCTIS

منتجات العناية بالشعر

احصلي على شعر أكبر وأكثر هدوءًا مع  Garnier هذا ، والذي تم ربطه بالأفضل في شامبو و بلسم مكثف في Beauty Lab. ” يشعر بالشبع بعد استخدام واحد فقط” ، حسب أحد الفحوصات. وفي التقييمات المعملية ، جاءت هذه في أعلى مستوياتها من حيث زيادة حجم الشعر بشكل ملحوظ.

#2 أفضل شامبو و بلسم لحماية لون الشعر: كيراتين سموث كولور شامبو وبلسم من TRESEMME

منتجات العناية بالشعر

يتصدر الثنائي Tresemmé اختبار Beauty Lab للشامبو والبلسم للحفاظ على لون الشعر. تلاشى لون عينة الشعر بعد الاستخدام على الأقل بعد 20 عملية غسل و 10 ساعات من التعرض للأشعة فوق البنفسجية في الاختبارات المعملية. تعجب أحد المختبرين من أنه “مثل منتجات الصالون باهظة الثمن”.

#3 أفضل شامبو وبلسم مرطب: بيورينو هيدرات شامبو وبلسم حليب جوز الهند من HERBAL ESSENCES

منتجات العناية بالشعر

إن ضخات Herbal Essences ، المصنوعة من مستخلص جوز الهند والصبار ، تتمتع بأعلى مستوى من التكييف في اختبار Beauty Lab لاختبار الشامبو والبلسم. “أصبح شعري الجاف أكثر رطوبة” ، تعجب أحد الفاحصين. حقق هذا الزوج أداءً أفضل في اختبار باستخدام جهاز Lab’s Instron لقياس قوة التمشيط من خلال الشعر المبلل ، مما يوفر فوائد تكييف قوية.

#4 أفضل شامبو وبلسم يعطي سماكة للشعر: بين دينسيتي شامبو وبلسم من Kérastase

#4 أفضل شامبو وبلسم يعطي سماكة للشعر: بين دينسيتي شامبو وبلسم من Kérastase

يعتبر Kérastase الأفضل في صالون الشامبو والبلسم المكثفة في Beauty Lab ، وهو أحد الميزات الرائعة التي تجدر الإشارة إليها ، والتي يتم اختبارها بحثًا عن خيوط سماكة باستخدام خيوط العناية بالبشرة مثل الببتيدات وحمض الهيالورونيك. “أحب” المختبرون هذا الكريم “Holy Grail” الشعر الرائع “حقًا يعمل” من أجل “الجسم طوال اليوم”. جعل خيوط الشعر سميكة وجعل الأنماط أكمل مقارنةً بالشامبو والبلسم المنتظم ، وحصل أيضًا على أعلى نقاط لـ انعدام الوزن.

#5 أفضل شامبو خفيف: حل التغذية اليومية شامبو مرطب من dove

#5 أفضل شامبو خفيف: حل التغذية اليومية شامبو مرطب من dove

شامبو دوف المنعش (المستخدم مع المكيف المطابق) هو المفضّل إلى حد بعيد في اختبار Beauty Lab من الشامبو والبلسم المرطب ، 100٪ يستمرون في استخدامه. “الآثار كانت رائعة” ، “كان شعري رائعًا ، حريري ومتدفق”. في تقييمات المعمل ، تم تصنيف الصيغ بشكل أفضل لترك الشعر نظيفًا أنيق.

#6 أفضل بلسم في الهواء الخفيف: بروف مكثف و ملطف من PANTENE

#6 أفضل بلسم في الهواء الخفيف: بروف مكثف و ملطف من PANTENE

تعد النسخة الأولى من إنتاج بانتين المثالية للتهوية مثالية كالسحابة ، مما يجعله جذابا ومتحرّكا. وقال أحد الفاحصين “لقد نجح في تحقيق عجائب للشعر الناعم الشاق – المزيد من السماكة للشعر ” ، وقد تم تكييفه بشكل جيد في الاختبارات المعملية وأفاد 95٪ من المستخدمين أن الصيغة لم تقلل من شعرهم.

#7 أفضل مكيف تنظيف: بلسم مرطب منظف للبشرة من JOICO

منتجات العناية بالشعر

شامبو وبلسم 2 في 1 خالي من الكبريتات مع نسبة أعلى من مكونات التكييف ، كان Joico فائزًا بمكيفات التنظيف والتطهير في مختبر Lab Beauty Lab لإعطاء الشعر الجاف التالف تنظيفًا مغذيًا. وقال أحد الفاحصين: “شعري أكثر ليونة وصحة بشكل ملحوظ من الصيغ المنتظمة.” في الاختبار المعملي ، تم تقييمه في أعلى درجاته ليجعل شعرك يبدو أقوى ويبدو أكثر سلاسة وأقل تجعدًا.

#8 أفضل قناع للشعر: قناع الزيوت الملكية للزيوت العميقة من HEAD & SHOULDERS

منتجات العناية بالشعر

يعد هذا القناع من مستوى GH Beauty Breakthrough الحائز على جائزة GH Beauty Breakthrough ، حيث يعالج كل من الشعر وفروة الرأس ، وينعم خيوط الشعر بزيت جوز الهند ويقاتل الرقائق مع الزنك المكون من مادة بيريثيون الفعالة. امتدحه العديد من المختبرين ارتياح من حكة فروة الرأس. وقالوا: “اختفت الرقائق” و “شعر بالشعر لينا أكثر من أي وقت مضى” ، وفي التقييمات المعملية ، سجل درجات عالية لتقليل رقائق فروة الرأس وجفاف الشعر في الاختبارات التي أجريت على النساء ذوات الشعر السلس ، بما في ذلك الشعر المجعد.

#9 أفضل شامبو جاف: تحديث رغوة شامبو جاف من   KENRA

منتجات العناية بالشعر

الحائز على جائزة GH Beauty Breakthrough ، عبارة عن شامبو جاف خالٍ من مسحوق Kenra يأتي في تركيبة خفيفة من الماء. ووجدت الاختبارات المعملية أنه يمتص الزيت والشرائط الكثيفة لمدة ثلاثة أيام في المتوسط ​​دون أن تترك شكل أو بقايا على الشعر.

#10 أفضل لون للشعر في المنزل: لطيف وسهل لون دائم للشعر من CLAIROL 

منتجات العناية بالشعر

حائز على جائزة GH Beauty Breakthrough وحامل ختم Good Housekeeping Seal ، طقم تلوين الشعر المتغير من Clairol يحل أكبر صباغة مع تركيبة أقل تلطفًا مع رائحة كيميائية. في تقييم المعمل ، وجد الباحثون أن اللون أعطى مظهراً طبيعياً وتغطية جيدة ، وقال 79 ٪ أنه ترك شعر ناعم ولامع و 90 ٪ قالوا أنه لم يسبب تهيجًا. وقال أحد الفاحصين “من السهل تطبيقه وترك الشعر  ناعمًا للغاية ، حتى بدون مكيف”.

#11 أفضل منعم: حليب الشوفان اللطيف للشعر من GARNIER

منتجات العناية بالشعر

منعم غارنييه اللبني هذا ، الذي يحتوي على Good Housekeeping Seal ، يذوب ويغذي الشعر بالنباتات مثل مستخلصات الشوفان والأرز وعصير الألوفيرا. أفاد 90٪ من الباحثين في دراسة أن الرذاذ يترك الشعر ناعمًا ويمنعه من أن يجف ، لكنه لا يثقل عليه. وقال أحد الفاحصين “كان كالريش ، ويمكنني مشط الشعر الرطب دون أي جهد تقريبًا”.

#12 أفضل سيروم ضد التجعد: أحسن سيروم كريم مضاد للتجعد من ORLANDO PITA PLAY

منتجات العناية بالشعر

يعتبر مصل أورلاندو بيتا بلاي الحائز على أفضل منتج ل orlando واقٍ للشعر هو الفائز في اختبار منتجات تصفيف الشعر المضاد للتجاعيد من Beauty Lab. أبقت الصيغة عينات الشعر في رطوبة تصل إلى 85 ٪ لمدة 20 ساعة في اختبار المختبر. قال أحد المعجبين: “لم يكن لدي أي تجعد طوال اليوم الذي استخدمته فيه”.

#13 أفضل زيت الشعر: Kerasilk الغني الواقي وزيت واقي من GOLDWELL

منتجات العناية بالشعر

كان زيت جولدويل للشعر الجاف أكثر نعومة وأقوى معززًا في اختبار لمقاومة التجعد. “إنها في الواقع تعمل – ولم تكن دهنية!” وقال آخرون إن الشعر كان “لامعًا جدًا” ولم يتجعد أبدًا بسبب العديد من الاستخدامات ، حيث أغلق الزيت للشعر المجعد على عينات من الشعر في اختبار المعمل وتم ربطه بالمرتبة رقم 1 في الحفاظ على شعر المستخدمين طوال اليوم.

#14 أفضل كريم تنعيم للشعر: كريم غارنييه فركتيس المشبع بزيت الأركان من GARNIER

منتجات العناية بالشعر

هذا كريم غارنييه فركتيس المشبع بزيت الأركان ، الحائز على اختبار Beauty Lab’s لمنتجات تصفيف الشعر ، يمتصه الشعر المجعد ليجعله أنيقًا. حازت التركيبة على علامات عالية مع اختبار للدفاع عن الشعر طوال اليوم ولتنعيم الشعر فورًا دون أي آثار زيتية أو لزجة. وكشف أحد المستخدمين “لقد أمطرت لمدة أسبوع تقريبًا ، ولم أواجه مشكلة معه”. وقال آخر: “أحب الملمس الذي تركه لشعري ناعمًا ونظيفًا”.

#15 أفضل بخاخ جاف: رذاذ لتصفيف الشعرويجف بسرعة من L’ORÉAL PARIS

منتجات العناية بالشعر

اكتشف اختبار GH Beauty Lab أن بعضا من بخاخ L’Oréal Paris يمكن أن يوفر لك دقائق ثمينة من النفخ. قليل الضباب وقت التجفيف بنسبة 15٪ ، أو 20 ثانية لكل عينة من الشعر ذي البوصة الواحدة ، وقال 71٪ من المختبرين إن هذا أسرع في تصفيف الشعر.

#16 أفضل بخاخ لزيادة الكثافة: SuperPlump Thickening Blow Dry Spray COLORPROOF

منتجات العناية بالشعر

احصل على شد فوري وحجم ملحوظ مع بخاخ كولور بروف ، سريع المفعول ، الفائز في اختبار رش بخاخات الشعر GH Beauty Lab’s. وقال أحد المستخدمين إن الشعر كان “أكبر على الفور وأكمل وأثخن” و “بدا أفضل ما لديه على الإطلاق”. وافق 100٪ من المستخدمين على أن الرذاذ لا يخفف من شعره أو يجعله يشعر بأنه مُقدد ، وقد سجل في المقدمة لسهولة التصميم.

#17 أفضل مشط شعر: رذاذ مقوي ضد تقصف وتشابك الشعر من L’ORÉAL PROFESSIONNEL

منتجات العناية بالشعر

ضع رذاذ L’Oréal Professionnel على الفرشاة لتخفيف الأضرار إلى أدنى حد. يقول بيرنور أرال ، مدير دكتوراه في مختبر التجميل: “تطبيق  الكثير من المنتجات على الشعر ، يجعله دهنيًا أو مثقلًا”. وقال أحد الفاحصين: “أفضل مزيل للتشابك والتقصف استخدمته على الإطلاق – استغرق الأمر رشة  واحدة فقط”.

#18 افضل مثبت للشعر: رذاذ تجعيد سهل رطب  وحازم من JOHN FRIEDA

منتجات العناية بالشعر

كان مثبت الشعر هو الفائز في اختبار Beauty Lab’s لتقديمه قوة جدية في البقاء ولكن بدون خوذة. لقد حصل على أعلى النقاط في إجراء تجعيد الشعر في مكانه في اختبار غرفة الرطوبة في المختبر لإنعدام وزنه على الأوتار أو التقشر. “ليس صعبا أو لزجا” ، وقال مختبر آخر. تعجبت: “لم أشعر أنني كنت أضع بخاخ للشعر” ، “حتى الآن ، لم يكن لدي شعر ثابت على الإطلاق”.

#19 منتجات العناية بالشعر – افضل مسحوق مكثف للشعر: مسحوق جاهز من BUMBLE AND BUMBLE

#19 افضل مسحوق مكثف للشعر: مسحوق جاهز من BUMBLE AND BUMBLE

عبوة صغيرة ، شعر كبير: هذا الشامبو الجاف المطحون والممتلئ يعطي حجم وجاء على أنماط المختبرين في تقييمات Beauty Lab. ” شعري أصبح أكثر سمكا” ، كشف أحدهم. وقال آخر “بدا شعري نظيفا “. أظهرت التقارير أن الشعر أصبح له حجمًا أكبر من أي شامبو جاف آخر تم اختباره – دون ترك بقايا كثيفة ومساحيق في فروة الرأس.

#20 منتجات العناية بالشعر – أفضل تصفيف للشعر: أوراق مضادة لتجعد الشعر من NEXXUS

#20 أفضل تصفيف للشعر: أوراق مضادة لتجعد الشعر من NEXXUS

هذه الأوراق لمسح الشعر المبتكرة وسهلة الاستخدام من Nexxus ، الحائزة على جائزة GH Beauty Award ،بخصائص زيت الأركان لترويض الشعر المجعد الفوري في أي وقت. أحبه المختبرون “صغير جدًا ، ويمكن وضعهم في الجيب” و “مروض للشعر المجعد خلال اليوم”.

#21 منتجات العناية بالشعر – افضل لون للشعر من الجذور: لمسة لطيفة وسهلة من الجذور من  CLAIROL

#21 افضل لون للشعر من الجذور: لمسة لطيفة وسهلة من الجذور من CLAIROL

قم بتمديد الوقت بين زيارات الصالون أو الذي تقومين به في المنزل ، الصبغ مع مجموعة إصلاح جذر اللون الدائمة من Clairol ، في نطاق 28 درجة. مع وجود فرشاة مضمنة للتطبيق السهل ، تمتزج بسلاسة مع اللون الحالي للمستخدمين ، وتمنح تغطية بنسبة 100 ٪ ،كما أظهرت الاختبارات.

#22 منتجات العناية بالشعر – أفضل لمعان للشعر : دقة اللون ولمعان منعش من JOHN FRIEDA 

#22 أفضل لمعان للشعر : دقة اللون ولمعان منعش من JOHN FRIEDA

مثل لمعان الشفاه  ، فإن لمعان الشعر ضروري، فائز في اختبار Beauty Lab من John Frieda يضفي تلميعًا يعزز اللون والظلال. لقد قال المختبرين عنه (في ظلال الشعر الأشقر ، والبني ، والشعر الأحمر والأسود) محبوب بسبب تطبيقه “السهل” والنتائج “فائق اللمعان” التي “تطيل عمر لون الشعر”.

قد يهمك : العناية بالشعر