سنقوم اليوم بمشاركة قائمة أفضل 15 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021 ، إذ هناك الكثير من الأسباب الوجيهة وراء رغبة شخص ما في تشغيل محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر وأجهزة Mac الخاصة به. قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار تطبيقاتهم قبل شحنها. قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. ربما تريدها فقط للحصول عليها. على أي حال ، فإن محاكاة اندرويد على جهاز الكمبيوتر أمر ممكن وهو أسهل بكثير مما كان عليه من قبل.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Windows قد يسمح بتطبيقات Android مباشرة في Windows 10 بدءًا من عام 2021. وقد يعني هذا أشياء كبيرة لسوق محاكي Android.

الاستخدامات الثلاثة الرئيسية لمحاكي اندرويد

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية للمحاكيات. الأول هو الأكثر شيوعًا وهو مخصص للألعاب. يمكن للاعبين استخدام المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتسهيل ممارسة بعض الألعاب. لا يتعين عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ووجود وحدات الماكرو والحيل الأخرى التي تساعد في هذه العملية. في معظم الحالات ، لا تكون هذه الحيل الصغيرة غير قانونية (في معظم الألعاب) ، لذلك لا توجد مشكلة حقيقية مع أي شخص.

تشمل أفضل محاكي ألعاب أون لاين :

  • LDPlayer
  • Bluestacks
  • MeMu
  • KoPlayer
  • و Nox.

حالة الاستخدام الثانية الأكثر شيوعًا هي التطوير. يحب مطورو تطبيقات وألعاب Android اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. لحسن الحظ ، يأتي Android Studio مزودًا بـ “جهاز Android الظاهري” (AVD) الذي يفجر جميع المحاكيات الأخرى من حيث الأداء والوظائف. العيب الوحيد لغير المطورين.

النوع الرئيسي الأخير هو الإنتاجية. هذا ليس شائعًا تقريبًا لأن أجهزة Chromebook أرخص وأفضل لاستخدام تطبيقات Android على شيء آخر غير الهاتف ومعظم أدوات الإنتاجية تعمل عبر الأنظمة الأساسية. يعمل أي محاكي ألعاب كمحاكي إنتاجية إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم حالات استخدام محددة للغاية وقليل من المعرفة تجربة ARChon و Bliss. ومع ذلك ، في هذا اليوم وهذا العصر ، نوصي باتباع مسار Chromebook إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات Android في بيئة كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. إنه أفضل بهذه الطريقة.

فيما يلي أفضل 15 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021 :

محاكي اندرويد خفيف LDPlayer

محاكي اندرويد خفيف LDPlayer - أفضل 15 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021
محاكي اندرويد خفيف LDPlayer

السعر: مجاني

LDPlayer هو محاكي اندرويد يركز على أداء الألعاب. يعمل بنظام التشغيل Android Nougat 7.1 ، وهو يتميز بمجموعة من الميزات الموجهة للاعبين المعتادة ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، ومثيلات متعددة ، ووحدات ماكرو ، وإطار في الثانية عالي ، ودعم رسومي. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة لتحسين التوافق. وهو يدعم مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك Garena Free Fire و In Us و Clash of Clans وغيرها الكثير. في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين أداء League of Legends: Wild Rift ، مما يوفر خرائط مفاتيح محددة مسبقًا لأبطال مختلفين وميزات مخصصة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا جيدًا لاستخدام TikTok و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من LDPLAYER!

محاكي اندرويد Android Studio / Virtual Device

محاكي اندرويد Android Studio / Virtual Device

السعر: مجاني

Android Studio هو وحدة التحكم الافتراضية في التطوير (بيئة التطوير المتكاملة ، أو IDE) لنظام Android. يأتي مزودًا بمجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android. كما اتضح ، يوجد أيضًا محاكي مدمج يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك. الإعداد معقد نوعًا ما ، لذا لن يروق للجميع ، لكنه الخيار الأسرع والأكثر ثراءً بالميزات في هذه القائمة. يمكنك تشغيل Vanilla Android وتنزيل التطبيقات من متجر Google Play كما تفعل عادةً وإضافة مشغلات ولوحات مفاتيح مخصصة ومحاكاة أي حجم أو جهاز عامل الشكل. يمكنك حتى تجربة الأجهزة القابلة للطي!

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من موقع ANDROID DEVELOPERS WEBSITE!

محاكي كمبيوتر للاندرويد ARChon

محاكي كمبيوتر للاندرويد ARChon
محاكي كمبيوتر للاندرويد ARChon

السعر: مجاني

ARChon ليس محاكيًا تقليديًا. يمكنك تثبيته كملحق جوجل كروم. ثم يمنح Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android (وإن كان ذلك بدعم محدود). ليس من السهل محاكي للتشغيل. سيكون عليك تثبيت الشيء على Chrome. من هناك ، يجب عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها فيها. وكحرك إضافي ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير ملف APK لجعله متوافقًا. هناك الكثير من الخطوات لإنجاح هذا الأمر أكثر من معظم محاكيات Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي. على الجانب الإيجابي ، على الرغم من ذلك ، فهو يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل مثيل Chrome (Mac OS ، Linux ، Windows ، إلخ). لقد قمنا بربط موقع GitHub الرسمي حيث يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لاستخدامه.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من GITHUB!

محاكي اندرويد اون لاين بليس او اس Bliss OS

محاكي اندرويد اون لاين بليس او اس Bliss OS
محاكي اندرويد اون لاين بليس او اس Bliss OS

السعر: تبرعات مجانية / اختيارية

يعمل كمحاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز افتراضي. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيله بشكل مسطح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محرك أقراص USB. يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا قويًا للمستخدم ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل كثافة. كتثبيت VM ، تكون العملية سهلة ، ولكنها مملة إذا لم تصنع جهازك الافتراضي من قبل. تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل Android أصلاً من التمهيد. لا نوصي بهذا من أجل خدعة القلب. هذا يجعل Bliss محاكيًا فريدًا للغاية إذا تمكنت من اجتياز الخطوات حتى النهاية. بالطبع ، لا يعمل بشكل جيد إلا إذا كان نظامك متوافقًا ، لذا كن مستعدًا بنسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي. يعمل النظام بنظام Android Oreo وهذا من بين أحدث إصدارات Android المتوفرة على المحاكي.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من BLISS!

محاكي اندرويد رام 1 جيجا بلوستاكس Bluestacks

محاكي اندرويد رام 1 جيجا بلوستاكس Bluestacks

السعر: مجاني / 2 دولار شهريًا

Bluestacks هو الأكثر انتشارًا بين جميع محاكيات Android. وهناك عدة أسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، فهو متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac. كانت أيضًا واحدة من أوائل البرامج التي نجحت بشكل جيد والتي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة. يستهدف المحاكي لاعبي الألعاب المحمولة. هناك وصمة عار مع Bluestacks لأنها قد تشعر ببعض الانتفاخ في بعض الأحيان. يهدف Bluestacks 4 (تم إطلاقه في 2018) إلى إصلاح ذلك بنتائج مختلطة. يتضمن أيضًا تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة. يجب أن يساعد ذلك في جعل الأمور أسهل بكثير. إنه أحد أثقل المحاكيات في القائمة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على معظم الميزات للأفضل أو للأسوأ. قام Bluestacks أيضًا بصنع مشغل تطبيقات MSI ، وهو محاكي ممتاز آخر يعتقد البعض أنه يعمل بشكل أفضل من Vanilla Bluestacks. يمكنك تجربة أي منهما ، كلاهما بواسطة Bluestacks.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من BLUESTACKS!

محاكي ألعاب أون لاين GameLoop

محاكي ألعاب أون لاين GameLoop
محاكي ألعاب أون لاين GameLoop

السعر: مجاني

GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي ألعاب أون لاين. في الواقع ، من الجيد أن تسميها Tencent المحاكي الرسمي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، تتميز بألعاب أخرى بخلاف ألعاب Tencent ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة بالقدر الذي يمكن أن تكون عليه. تم تنزيل المحاكي وتثبيته بشكل جيد والألعاب التي اختبرناها تعمل بشكل جيد. هذا ليس جيدًا لاختبار الإنتاجية أو التطوير. ومع ذلك ، إذا كان لديك حكة لألعاب FPS للأجهزة المحمولة إلى جانب بعض العناوين ، فهذا في الواقع محاكي ألعاب لائق إلى حد ما ويضم مجموعة جيدة من العناوين الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والأداء جيد.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من GAMELOOP!

محاكي اندرويد جينيموشن Genymotion

محاكي اندرويد جينيموشن Genymotion

السعر: مجاني مع الخيارات المدفوعة

محاكي Android هذا مخصص للمطورين في الغالب. يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها. يمكنك تكوين المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة بإصدارات مختلفة من Android للمساعدة في تلبية احتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل Nexus One مع Android 4.2 أو Nexus 6 مع Android 6.0. يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة الافتراضية حسب الرغبة. إنه ليس رائعًا للاستخدامات الاستهلاكية ، ولكن Genymotion تقدم خدماتها مجانًا للاستخدام الشخصي. الميزة الأكثر فائدة هي توفرها على كل من جهاز كمبيوتر سطح المكتب والشبكة السحابية. أولئك الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر قوية يمكنهم جعل خوادم Genymotion تقوم بكل العمل نيابة عنهم.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من GENYMOTION!

محاكي اندرويد MEmu

محاكي اندرويد MEmu
محاكي اندرويد MEmu

السعر: مجاني / 2.99 دولار شهريًا / 29.98 دولارًا سنويًا

MEmu هو أحد محاكيات Android الجديدة والقادمة التي يبدو أنها تعمل بشكل جيد مع اللاعبين. واحدة من أكبر ميزاته هي دعم كل من شرائح AMD و Intel. يعمل معظمهم على معالجات AMD ، ولكن من الجيد أن ترى المطورين يهتمون بشكل خاص بمنصة AMD. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. يمكنك حتى تشغيل مثيلات متعددة في وقت واحد لألعاب متعددة أو ميزات اختبار. إنها تستهدف اللاعبين مثل Bluestacks والمحاكيات المماثلة ، لكنها قابلة للاستخدام كأداة إنتاجية أيضًا. يتم تشغيل الإصدار المتميز مقابل 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويعطل الإعلانات ويضيف المزيد من خيارات التخصيص ويمكّن خيارات الدعم المتميزة. يحصل المحاكي على تحديثات على أساس متكرر إلى حد ما. يمكنك التحقق من أحدث الإصدارات هنا إذا كنت تريد الاطلاع على أحدث إصدارات هذا الإصدار.

تثبيت محاكي اندرويد : تنزيل من MEMU!

محاكي اندرويد NetEase MuMu

 محاكي اندرويد NetEase MuMu
محاكي اندرويد NetEase MuMu

السعر: مجاني

صنع NetEase محاكيًا لائقًا بالفعل باستخدام MuMu. إنه محاكي ألعاب آخر يحتوي على معظم الميزات نفسها التي يتمتع بها منافسوها. يعمل المحاكي بنظام Android 6.0 ، أقدم قليلاً من بعض المنافسين. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على وقت تشغيل مناسب وميزات كافية لضمان النظر فيه. لم تكن لدينا أية مشكلات معلقة في استخدامه ، ولكنه عمل جيدًا وتمكنا من تنزيل جميع الألعاب التي أردنا اختبارها. لقد تجاوزت MeMU و Bluestacks و GameLoop نوعًا ما من حيث الميزات وتحصل الثلاثة على تحديثات منتظمة. ومع ذلك ، إذا لم ينجح أي من هؤلاء ، فمن المحتمل أن يعمل هذا.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!

محاكي اندرويد Nox

محاكي اندرويد Nox
محاكي اندرويد Nox

السعر: مجاني

محاكي اندرويد Nox يتضمن الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح باستخدام لوحة المفاتيح ، ودعم وحدة التحكم الفعلية ، وحتى القدرة على التحكم في إيماءات خريطة المفاتيح. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم في الأجهزة. إنه ممتع للغاية ويبدو أنه يعمل بشكل جيد معظم الوقت. إنه أيضًا مجاني تمامًا وفي تطوير نشط ، نعمة في هذا الفضاء.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من NOX!

محاكي اندرويد Phoenix OS

محاكي اندرويد Phoenix OS
محاكي اندرويد Phoenix OS

السعر: مجاني

يعد نظام Phoenix OS أحد أحدث محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر. مثل معظم هذه الأيام ، تفتخر بتجربة اللاعب. ومع ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب ، لذا فهو يعمل بشكل جيد للإنتاجية أيضًا. لديها خدمات Google Play ، على الرغم من أن تحديث هذه الخدمات قد يكون قليلاً من الألم في بعض الأحيان. هذا يعني أنك تحصل على كل تطبيق ولعبة في متجر Google Play. يعمل نظام Phoenix OS أيضًا على تشغيل Android 7.1 وهو حديث نسبيًا لمحاكي Android. يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي وتوجد منتدياته على XDA-Developers.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل على PHOENIX OS!

محاكي اندرويد برايموس PrimeOS

محاكي اندرويد برايموس PrimeOS
محاكي اندرويد برايموس PrimeOS

السعر: مجاني

PrimeOS هو نوع من الصدارة في مساحة محاكي Android. إنه ليس محاكيًا في الواقع. تقوم بتثبيت هذا كقسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتشغيل Android الأصلي. إنها تجربة Android تركز على اللاعب ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام هذا بالكامل للإنتاجية إذا كنت تريد ذلك حقًا. يتضمن PrimeOS مركزًا للألعاب ، ودعمًا للماوس ولوحة المفاتيح ، والوصول إلى معظم تطبيقات وألعاب Android. لكي أكون صريحًا ، فإنه يعمل تقريبًا مثل ChromeOS مطروحًا منه جميع أجزاء Chrome. يمكنك القيام بمهام متعددة أو مشاهدة محتوى الفيديو أو ممارسة الألعاب حسب اختيارك. لم نختبر هذا الجهاز بعمق حتى الآن لأنه جديد في عام 2019 من شركة هندية ناشئة. سنقوم بتحديث المقالة إذا لاحظنا أي شيء غريب عنها.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من PRIMEOS!

محاكي اندرويد ريمكس مشغل OS

محاكي اندرويد ريمكس مشغل OS

السعر: مجاني

يعد Remix OS Player by Jide أحد محاكيات Android الأحدث للكمبيوتر الشخصي (نسبيًا). يعمل بنظام Android Marshmallow والذي لا يزال جديدًا نسبيًا مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى في القائمة. عملية التثبيت بسيطة جدًا واستخدامها أيضًا سهل إلى حد ما. يخدم في الغالب اللاعبين. هناك بعض الميزات المحددة للاعب بالإضافة إلى شريط أدوات قابل للتخصيص. يتميز بميزات مثل تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، فهو محاكي نظيف إلى حد ما ، لذا لا يزال قابلاً للاستخدام تمامًا كأداة إنتاجية. يبدو أن الموقع معطل ونحن على يقين نسبيًا من أن Remix OS Player لم يعد قيد التطوير النشط. يجب أن يكون على ما يرام لمدة عام أو عامين قبل أن يبدأ في الشعور بالشيخوخة حقًا. سنقوم باستبداله عندما نجد الخيار الخامس عشر الجيد.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من SOURCEFORGE!

محاكي اندرويد زامارين Xamarin

محاكي اندرويد زامارين Xamarin

السعر: خيارات مجانية / خاصة بالمؤسسات

Xamarin هو IDE مشابه لـ Android Studio. الفرق هو أنه يمكن توصيله بأشياء مثل Microsoft Visual Studio لبيئة تطوير أكبر (للأفضل أو للأسوأ). أيضًا ، مثل Android Studio ، يأتي هذا مع محاكي مدمج لاختبار التطبيق أو اللعبة. في حال لم يكن ذلك واضحًا ، نوصي المطورين فقط بهذا. الإعداد ببساطة مملة للغاية للاستخدام العادي. محاكي Xamarin ليس قويًا مثل شيء مثل Genymotion ، ولكنه سينجز المهمة إذا كنت تنوي استخدام هذا وهو أيضًا قابل للتهيئة لتلبية احتياجاتك. إنه مجاني للاستخدام الشخصي. قد يتعين على الشركات والفرق الأكبر التفاوض بشأن خطة الدفع.

تثبيت محاكي اندرويد : قم بالتحميل من MICROSOFT

قد يهمك: