يقدم لكم موقع اقرأ أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر ، و افضل دكتور تلقيح صناعي في قطر ، و أفضل دكتور لتحديد نوع الجنين في قطر ، و تكلفة عملية أطفال الأنابيب ، و مركز إيليت للخصوبة قطر ، و من جربت العلاج في مركز الأم والجنين ،و أسعار الحقن المجهري في قطر ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل الأطباء ، تابعوا معنا:

أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر

أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر
أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر

دكتور اطفال انابيب هو طبيب متخصص في الحفاظ على الخصوبة ، وإجراءات التلقيح الصناعي ، واضطرابات المناعة التناسلية ، وتشخيص وعلاج العقم والإجهاض. وفي هذه الفقرة اليك عزيزي القارئ دليل أفضل دكتور اطفال انابيب في قطر :

تسلسل اسم الدكتورالتخصص
1 د. وائل ماني تخصص في الحمل والصحة الإنجابية للإناث. يتعامل أيضًا مع مجموعة واسعة من الإجراءات ، بما في ذلك فحص الصحة الجنسية وفحص السرطان والمشكلات المتعلقة بالحمل  ، كما يتعامل مع إجراء التخصيب في المختبر عن طريق الجمع اليدوي للبويضة والحيوانات المنوية في المعمل، ثم نقل الجنين إلى الرحم. 
2 د. أمين جعفر متخصص في الحفاظ على الخصوبة ، وإجراءات التلقيح الصناعي ، واضطرابات المناعة التناسلية ، وتشخيص وعلاج العقم والإجهاض. 
3 د. نبيل ترزي متخصص في الحمل والصحة الإنجابية للإناث. يتعامل أيضًا مع مجموعة واسعة من الإجراءات ، بما في ذلك فحص الصحة الجنسية وفحص السرطان والمشكلات المتعلقة بالحمل و يتعامل مع إجراء التخصيب في المختبر عن طريق الجمع اليدوي للبويضة والحيوانات المنوية في المعمل، ثم نقل الجنين إلى الرحم. 

قد يهمك :

افضل دكتور تلقيح صناعي في قطر

فيما يلي سوف نورد لكم لكم مجموعة من المواقع التي يمكن من خلالها التعرف على أفضل دكاترة التلقيح الصناعي في قطر بالإضافة أنك يمكن من خلال هذه المواقع الحجز أولاين ، تابعوا معنا :

تكلفة عملية أطفال الأنابيب

تكلفة عملية أطفال الأنابيب
تكلفة عملية أطفال الأنابيب
  • متوسط تكلفة أطفال الأنابيب في العالم هي تقريبا 12000 دولار وهو سعر عالي نسبيا للأشخاص الذين يبحثون عن طرق فعالة لعلاج العقم وإنجاب طفل. ولكن بشكل عام تعتبر هذه التكلفة شاملة للكثير من الإجراءات التي تتداخل في عملية واحد كبيرة. تنخفض أسعار أطفال الأنابيب في بعض الدول وترتفع للغاية في دول أخرى بناء على العديد من العوامل المؤثرة.
  • تصل تكلفة أطفال الأنابيب في بعض الدول الصاعدة في مجال التلقيح الصناعي مثل تركيا إلى أقل من ذلك بكثير، حيث تصل إلى 300 دولار في تركيا على سبيل المثال. أيضا يمكن أن تبلغ هذه التكلفة نحو 50.000 دولار وربما أكثر في دول مثل الولايات المتحدة وانجلترا وفرنسا.
  • تشمل هذه التكاليف الاستشارات للوقوف على صلاحية الزوج والزوجة في الحصول على علاج أطفال الأنابيب، واختبارات الزوج والزوجة إلى جانب الأدوية اللازمة لتحفيز المبيض والهرمونات الأساسية قبل وبعد أطفال الأنابيب.

مركز إيليت للخصوبة قطر

مركز ايليت الطبي هو واحد من أبرز المراكز الطبية بمدينة الدوحة، قطر. يحرص المركز على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية بأعلى مستويات الجودة تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين بالتعاون مع فريق تمريض مدرب. المركز مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة لضمان الحصول على أفضل النتائج وراحة المرضى.

وسائل الاتصال مركز ايليت الطبي في قطر

من جربت العلاج في مركز الأم والجنين

من جربت العلاج في مركز الأم والجنين
من جربت العلاج في مركز الأم والجنين

نورد لكم في هذه الفقرة مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها لسيدات يتحدثن عن تجربتهن الناجحة في مركز الأم والجنين ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

  • في البداية، كنت متردده للذهاب إلى قسم وحدة الاخصاب في مركز طب  الأمومة ولكن بعد ذلك التقيت بالدكتور كوزي في زيارتي الأولى التي كانت في أبريل 2017 كان دافئا جدا ومتفهم. وأوضح لي ما كنت بحاجة إلى معرفته عن حالتي. كنت افكر بالقيام بالمعالجه في المملكة المتحدة ولكن التكاليف كانت مرتفعة جدا.
  • كان لدي دورة علاجيه واحدة من  التلقيح الخارجي مع الدكتور كوزي فقد قام بتنشيط الإباضة لمدة 12 يوما ثم جمع البويضه ونجح في نقل اثنين من الأجنة ممتازة.
  • بعد أسبوعين، قمت بإجراء اختبار الحمل وكانت النتيجة إيجابية. لم أتمكن من احتواء سعادتي عندما علمت بأنني كنت حاملا أخيرا بعد خمس سنوات من المحاولة، ولا أستطيع أن أشكر الدكتور كوزي وجميع موظفي مركز طب الام والجنين بما يكفي لدعمهم ورعايتهم المستمرة طوال العملية برمتها. وما زلت أرى طبيب جيد آخر في المركز للمتابعة الحمل حتى موعد  الولادة.

التجربة ٢ :

  • أنا عمري 38 عاما وكنت أحاول ان احمل  خلال الثلاث سنوات.وقد  ذهبت إلى عيادات مختلفة في الدوحة وعملت التلقيح الداخلى وهو نوع من انواع التلقيح الاصطناعي .  عند قيامى بمزيد من البحوث على شبكة الانترنت بخصوص الموضوع فوجدت صفحة مركز طب الام والجنين . وعندها حجزت موعدا مع الدكتور كوزي في مايو 2017.
  • منذ البداية، شعرت بالراحة جدا مع الدكتور كوزي. انه محترف جدا ودود. عندما ناقشت قضيتي معه، كان صادقا ومباشرا. وأوضح لي أن حالتنا لديها نسبة جيدة من النجاح بالعلاج عن طريق عمل اطفال انابيب  بما أننا قد فعلت التلقيح الداخلي IUI  سابقا.
  • بعد شهرين من التفكير اخذنا القرار بعمل الاجراءات ،  لا أنكر قد شعرت بقليل من التوتر قبل أن تبدأ الإجراءت ولكن الموظفين جعلوا كل شيء سهل كثيرا  بالنسبة لي.و الآن، أنا حامل!

التجربة ٣ :

  • كان عمري 41 عام كنت قد تزوجت من عامين وقد قيل لي بأن بإن مخزون البويضات عندي قد إضمحل وهذا الشىء طبيعى بالنسبه إلى عمري ونظرا لاهمية الانجاب بالنسبه لي ولعائلتى.
  • راجعت الدكتور كوزي الذى شرح لى بأنه كان لدى بويضه واحده للدوره التاليه  وقد ترددت فى بادئ الامر نظرا للكلفه. وقد قام الدكتور بالتقاط بويضه متوسطة الحجم ونقلها فى اليوم الخامس .
  • وعندما جاء يوم فحص الحمل كان كافة الفريق متحمس فى إنتظار النتيجه……… الان يبلغ ابنى من العمر 10 سنوات ((والذى جاء نتيجة خبرة الدكتور كوزي)).

أسعار الحقن المجهري في قطر

أسعار الحقن المجهري في قطر
أسعار الحقن المجهري في قطر

عملية الحقن المجهري، هي عملية جمع البويضات من الزوجة والحيوانات المنوية من الزوج وتلقيحهم في مختبر الأجنة. ولكل من يسئل عن أسعار الحقن المجهري في قطر ، تابعوا معنا لمعرفة الإجابة :

من خلال بحثنا و جدنا أنه متوسط سعر الحقن المجهري يختلف تبعا من مريضة لأخرى وطبيب لآخر حسب بروتوكول العلاج المتبع ، وكميه الادويه التي يطلب منك اتخاذها ، وعدد دورات التلقيح الاصطناعي التي تخضع لها ، و بالتالي فليس هناك مبلغ متفق عيله .