يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، و برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كامل، وبرنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي، وأفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، وأفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، فبرامج استعادة الملفات المحذوفة تقوم هذه البرامج بفحص وسيط التخزين والبحث على الملفات المفقودة وتعمل على استعادة الملفات المفقودة من أي وسيط تخزين حيث يمكنه استرداد الملفات التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ أو بسبب هجوم الفيروسات أو فشل القرص الصلب أو لأي سبب آخر…فتابعوا معنا لتعرفوا أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة

أكثر المشاكل التي تواجه مستخدمين الكمبيوتر ويبحثون عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر، ومن منا لا يسهو أو يخطئ ويحذف ملف او مجلد معين عن جهاز الكمبيوتر ومن منا لم يسمع صديقاً له أو قريب يشكو أنه حذف ملفاً عن طريق الخطأ ولا يوجد لديه حيلة باسترجاعه، وقد نبحث كثيرا في طرق استعادتها مرة أخرى بدون جدوى، لذا تابع معنا لتحصل على أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة على إقرأ.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة
  • يعتبر برنامج Minitel Power Data Recovery هو الافضل والأقوى في فئة برامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات , برنامج قوى وغني عن التعريف ويتميز بإدراجه عدة تعليمات هامة للمستخدمين اثناء التثبيت من شأنها توجيههم على افضل طريقة للتثبيت الصحيح وكيفية استعادة الملفات التي تم حذفها Minitel Power Data Recovery برنامج مجانى يعطيك حتى 1 جيجا بايت لاستعادة الملفات , ومتوفر منه ايضا نسخة مدفوعة يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي
  • بالرغم من ان الحد الاقصى في النسخة المجانية 1 جيجا فقط الا انه خيار جيد كونه افضل برنامج مجانى لاستعادة الملفات. Minitel Power Data Recovery لديه القدرة على استرجاع الملفات حتى من الأقسام التي لا يمكنك انت رؤيتها , اضافة الى انه يدعم محركات الاقراص القابلة للإزالة
    يقوم البرنامج بعملية مسح سريعة وممتعة , اضافة الى انه يمكنك البحث بالاسم عن ما تبحث عنه لتوفير الوقت , هو بالفعل برنامج رائع يستحق التجربة
  • برنامج Eames Data Recoder Izard: لاستعادة ملفاتك الثمينة تنزيل برنامج ري كفري للكمبيوتر Eases Data Recovery Wizard خيار جيد وبسيط لاستعادة ما تم فقدانه من ملفات هامة , يتمتع بواجهة خفيفة وسهلة ويمكن لأى شخص استخدامها لاستعادة الملفات المفقودة , ابدأ بتثبيت البرنامج وقم بعملية المسح من القرص المراد استعادة الملفات منه واترك الباقي لهذا البرنامج الرائع , كل ما تحتاجه هو الضغط على زر المسح ولا يحتاج البرنامج الى اعدادات او تهيئة .
  • ان كنت تعلم تحديدا مكان فقدان الملف يمكنك تحديده من البرنامج لضمان سرعة استعادة الملفات واختصاراً للوقت عند الانتهاء من عملية المسح يتم عرض النتائج بشكل يسهل التنقل فيه .
  • قم بعمل معاينة للملفات المستعادة للتأكد من انها هي المطلوبة جدير بالذكر ان برنامج Eases Data Recovery بالرغم من انه مجانى الا انه يتيح لك استعادة ملفات بحجم 2 جيجا بايت من البيانات والملفات.
  • ان كان حجم ملفاتك المفقودة اكبر من ذلك قد تضطر الى الترقية الى النسخة المدفوعة , ولكن مساحة 2 جيجا مجانية قد تكون كافية لاستعادة ملفاتك المفقودة.

قد يهمك:

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كامل

يساعدنا برنامج استعادة الملفّات المحذوفة على استرجاع كافّة البيانات والمعلومات المهمّة التي تمّ حذفها من الكمبيوتر أو الجوال عن طريق الخطأ، كما أنّ هناك كثيراً من البرامج التي تعمل على استرجاع الملفّات المحذوفة بعد استعادة ضبط المصنع أو عمل الفورمات، وتختلف هذه البرامج في كثير من خصائصها إضافة إلى اختلافها في نوع الملفّات التي تستطيع استرجاعها أيضًا.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كامل
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة كامل
  • تحميل برنامج Recula لاستعادة الملفات المحذوفة: يعمل برنامج Recurve على تقديم العديد من الأدوات المتخصّصة في استرجاع البيانات المحذوفة من الأقراص الصلبة بما فيها الأقراص التالفة أيضًا، وهذا ما يجعله واحداً من أفضل برامج استعادة الملفّات المحذوفة، كما يقوم البرنامج بتوفير الكثير من الأدوات والخيارات مجاناً، ويمكننا تحميل Recurve لأجهزة الكمبيوتر “من هنا” مباشرة عبر الموقع الرسميّ.
  • تحميل برنامج GetDataBack Simple عملت شركة Runtime على تقديم برنامج GetDataBack Simple لاسترجاع الملفّات المحذوفة عبر جهاز الكمبيوتر، ويتميّز هذا البرنامج بسرعته الكبيرة في استعادة الملفّات المطلوبة إضافة إلى توفير واجهة بسيطة يمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بسهولة كبيرة أيضًا، ونستطيع تحميل التطبيق المذكور “من هنا” بشكل مباشر.
  • تحميل برنامج Recover My Files: يتمّ اتّباع الخطوات الآتية من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لتحميل برنامج Recover My Files ثمّ تنصيبه وتشغيله لاستعادة الملفّات:
  • الانتقال إلى موقع Recover My Files مباشرة “من هنا“.
  • النّقر على ايقونة التحميل Download ذات اللون الأزرق.
  • الضّغط على أيقونة التّحميل بعد اختيار الإصدار المناسب.
  • الانتقال إلى مساق التحميل ثمّ تشغيل الملفّ السابق.
  • اتّباع التعليمات حتّى الانتهاء من تنصيب البرنامج.
  • تشغيل Recover My Files على الكمبيوتر.
  • استخدام الادوات التي يوفرها البرنامج لاسترجاع الملفّات.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي ريكوفا لاستعاد الملفات يمكن العثور على معظم الملفات في غضون دقيقة أو قم باختيار البحث العميق للبحث عن نتائج أكثر عمقا.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي
  • يعتبر برنامج ريكوا واحد من أهم البرامج التي ينصح بها في عدد من المواقع العالمية، أشهرها موقع Life hacker، فبرنامج ريكوا هو برنامج استرجاع ملفات محذوفة قمت عن طريق الخطأ بحذفها، ما يميز برنامج Recurve هو صغر حجمه وسرعة تشغيله، حيث لا يتطلب البرنامج الكثير من المتطلبات للتشغيل او عملية البحث.
  • ريكوا برنامج يقوم على استرجاع الملفات المحذوفة من أي جهاز كمبيوتر، ويعمل البرنامج على أنظمة ويندوز 7 و8 و10، XP وVISTA وأيضا يمكن للبرنامج استعادة الملفات المحذوفة من USB ومشغلات MP3 وبطاقات الذاكرة SD CARD وكذا SSD.
  • يعمل برنامج ريكوا على استعادة الملفات المحذوفة حتى من قرص صلب او كاميرا ديجيتال فبرنامج Recurve يدعم معظم الوسائط ان لم يكن جميعها، الملفات المضغوطة، الرسائل والوثائق، وهو برنامج منتج تابع لشركة البرنامج الرهيب والعملاق Cleaner الحاصل على العديد من الجوائز والرائد في حذف مخلفات الانترنت والملفات الغير مرغوب بها.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

رُبما قد حذفت بعض الملفات بالخطأ وتُريد استعادتها ولكن معظم البرامج تطلب منك شراء النسخة الكاملة لتتمكن من استعادة ملفات الهارد المحذوفة البرامج مجانية وننصحك بتجربة أكثر من برنامج لضمان استعادة أغلب الملفات.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
  • Photorécit:هو برنامج استعادة بيانات مجاني تمامًا. إنه في الأساس أداة لاستعادة الصور الرقمية يساعدك على استعادة صورك. يمكن أن يعمل Photorécit مع أجهزة الكمبيوتر أو الكاميرات الرقمية أو الأجهزة المحمولة أو بطاقات الذاكرة أو وسائط التخزين الأخرى مثل الأقراص المضغوطة.
  • يمكنك حتى الحصول على صور لك في حالة تلف نظام الملفات الخاص بك لأن هذه الأداة المساعدة تتجاهل بنية ملف الجهاز. إنه يعمل على العديد من تنسيقات الملفات، وليس الصور فقط. أحد أفضل الأشياء في هذا البرنامج متاح لكل من Windows وMac مجانًا.
  • Pandore Recoder : ستوفر لك عملية فحص واسترداد سريعة بشكل لا يصدق في تنسيقات متعددة بمساعدة الفحص الأصلي. ستمكّنك هذه الخوارزميات المتقدمة من استعادة البيانات التي أجريتها من خلال إجراء عمليات مسح متعددة، بما في ذلك المسح السريع، والمسح العميق، واستعادة تقسيم الأجزاء المفقودة والعديد من الخوارزميات الأخرى المتاحة مباشرة.
  • يمكن لـ Pandore Recoder العمل مع أنواع مختلفة من محركات الأقراص ودعم NTFS (NTFS5 وEFS) وFAT (FAT16 وFAT32 وFAT64) وEx FAT وEXT4 والعديد من أنظمة الملفات الأخرى. يمكنك أيضًا استرداد البيانات من قرص ثابت تالف أو بطاقة SD.
  • Stella Data Recoder: هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات بدون مخاطر يسمح لك باستعادة بياناتك من أنواع مختلفة من أجهزة التخزين مثل بطاقات الذاكرة والهواتف الذكية ومحركات أقراص USB والأقراص الصلبة. انه بسيط جدا لاستخدام برنامج استعادة البيانات stalle. برنامج استعادة البيانات هذا مليء بالميزات المتقدمة واستعادة الملفات بسرعة. يمكنك أيضًا تجربة ميزاتها قبل الشراء.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

يلعب الهاتف الذكي دورًا هاما في حياتنا اليومية صمم ليجعل حياتنا أكثر متعة وسهولة يمكننا استخدام الهاتف الذكي إجراء المكالمات الهاتفية أو إرسال الرسائل أو التقاط الصور أو التسوق، إلخ. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يحتفظ بعدد كبير من الملفات الهامة التي لا نريد أن نفقدها، بما في ذلك الصور وجهات الاتصال الرسائل والملاحظات ومقاطع الفيديو وبعض المعلومات الشخصية وغيرها من البيانات القيمة الأخرى.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
  • Gihosoft: يعد Gihosoft برنامجًا قويًا وسهل الاستخدام لاستعادة الملفات مع خوارزميات دقيقة وتقنية مسح ضوئي، يتوفر استرداد الملفات المحذوفة Android المجاني هذا على أجهزة كمبيوتر Windows وMac. باستخدامه، يمكنك استرداد جميع أنواع الملفات، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وتاريخ دردشة WhatsApp وViber، وما إلى ذلك، والتي قد تُفقد بسبب تجذير الجهاز أو الحذف غير المقصود أو تعطل البرنامج أو المصنع إعادة تعيين أو هجوم الفيروسات أو ترقية النظام أو أسباب أخرى.
  • لاستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android المجاني هذا لاستعادة الملفات المحذوفة، يجب عليك أولاً تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر وفتح البرنامج. حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها واضغط على التالي. ابحث عن الملفات التي تم حذفها. يعرض البرنامج جميع الملفات التي فقدتها ثم يمكنك تحديد الملفات التي تريد استردادها يدويًا. اضغط على زر الاسترداد وانتظر حتى تكتمل العملية.
  • Eames Mobistar لنظام Android: واحد من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة Android في السوق ، يقدم Eases MobiSaver for Android إصدارات مجانية ومحترفة. كما يوحي الاسم، يقدم البرنامج المجاني ميزات محدودة ويمكنك استرداد صورة أو رسالة أو جهة اتصال واحدة فقط في نفس الوقت. عند شراء الإصدار Pro، تحصل على ترخيص كمبيوتر شخصي واحد.
  • يستعيد البرنامج عددًا غير محدود من مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والرسائل والملفات الأخرى دفعة واحدة. يمكنك تنزيل أي من الإصدارات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac OS.
  • يقدم تطبيق استعادة الملفات المحذوفة Android أيضًا ترقيات مجانية غير محدودة ودعمًا فنيًا. إنه واحد من أسرع برامج الاسترداد ويسترد جميع الملفات في دقيقتين فقط. يقوم التطبيق أيضًا بتنزيله وتثبيته على الفور تقريبًا، مما يوفر لك الكثير من الوقت.
  • يوفر EaseUS MobiSaver أيضًا ميزات استرداد الملفات المحذوفة iPhone. يدعم كلا الإصدارين أكثر من 6000 نوع من هواتف Android المحمولة.